خيارات الأسهم فايزر


خيارات الأسهم فايزر
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم فايزر
وكان سهم شركة فايزر (بف) على لفة خلال العامين الماضيين، حيث ارتفع سعر السهم حاليا بنسبة 50٪ منذ أغسطس 2018. ويشير التحليل الفني البحت إلى أن السهم قد يكون مرة أخرى على استعداد للتجمع مرة واحدة في تراجع طفيف الأخير كاملة.
وهناك طريقة بديلة لتحليل المخزونات تتضمن دراسة أداء صفقات خيارات الأسهم. يتم تحديد أقساط الخيار عن طريق التقلبات الضمنية، التي هي مجرد وسيلة الهوى للقول أن العواطف تحدد ما إذا كان أو لم يكن الصفقات الخيار مربحة. ومن المعقول أن الربح أو الخسارة من الصفقات الخيار يمكن بالتالي تكشف عن مشاعر التجار. إذا كانت العواطف معروفة، يمكن اتخاذ قرار شراء أو بيع الأسهم مع مزيد من الثقة. ولذلك فإن دراسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون مفيدة، حتى بالنسبة للمتداولين الذين لا يتاجرون بالخيارات أو يفهمون كيفية عملهم.
يكشف أداء المكالمة المغطاة ما إذا كان التجار يشعرون صعودا أو هبوطا أداء المكالمة الطويلة يكشف عما إذا كان التجار يشعرون الأسهم قوية أو ضعيفة أداء سترادل طويل يكشف ما إذا كان التجار يشعرون بالدهشة.
يمكن دراسة أحد الخيارات الأكثر تداولا، وهي المكالمة المغطاة، من أجل تحديد ما إذا كان من المرجح أن يشعر المتداولون بالصعود أم لا. ويتلقى البائع من خيار المكالمة المغطاة بالمال قسطا، وبالتالي سيحقق ربحا إذا ارتفع سعر السهم، ولا يزال ثابتا، أو حتى ينخفض ​​قليلا - بشكل عام، عندما يكون المتداولون صعوديين. وتؤدي المكالمات المغطاة فقط إلى خسائر عندما تنخفض األسعار بوتيرة أسرع من المتوقع - عموما عندما يكون المتداولون هبوطيين. وقت انتهاء المكالمة المغطاة مهم؛ فإن الكثير من الوقت يؤدي إلى تجارة تتفاعل ببطء شديد للتغيير، في حين أن الوقت القليل جدا يؤدي إلى تجارة قد تتأرجح بعنف من أسبوع لآخر. فتحت المكالمات التي تم تغطيتها قبل 112 يوما من انتهاء الصلاحية رد فعل بسرعة كافية في حين تمهيد التغييرات الأسبوعية التي لها تأثير يذكر على الاتجاه العام.
قد يبدو واضحا أن التجار يجب أن يشعرون بالارتفاع تجاه شركة فايزر، نظرا للأداء على مدى العامين الماضيين. فإنه لا يأخذ تحليل خيارات الأسهم لتحديد أن الثيران هي في السيطرة عليها. ومع ذلك، يتم تقديم الرسم البياني التالي كتحقق من أن أداء المكالمة المغطاة يكشف أن تجار فايزر صاعدون حاليا.
قوة العواطف الصاعدة يمكن تحديدها من قبل نوع مختلف من التجارة الخيار، دعوة طويلة. عندما يرتفع سعر السهم الأساسي بسرعة كافية للتغلب على الأقساط المطلوبة لشراء خيار المكالمة على الفور، قبل 112 يوما من انتهاء صلاحيته، من المرجح أن يشعر التجار بالثقة في قوة السهم. خيارات المكالمة الطويلة على شركة فايزر مربحة حاليا؛ وبالتالي من المرجح أن يشعر التجار بالثقة في قوة السهم.
وبصرف النظر عن تغطية أداء المكالمة تشير إلى الصعود، وأداء المكالمة طويلة تشير القوة، فمن الممكن لمشاعر المتداول أن يكون غير مبرر. ويمكن قياس هذا الشرط من خلال نوع آخر من التجارة الخيار، على المدى الطويل. أما المدى الطويل فهو عبارة عن تجارة مكلفة لفتحها، حيث إنها تتطلب شراء كل من المكالمة النقدية ووضع الخيار. عندما فتحت مثل هذه التجارة، وفتحت 112 يوما قبل انتهاء الصلاحية، والنتائج في ربح أكثر من 4٪ وهو مؤشر على أن التجار أخذت على حين غرة - تحرك سعر السهم أكثر من المتوقع معظمهم. هذا يمكن أن يكون حالة خطيرة لأن سعر السهم قد حان بعيدا جدا، سريع جدا، لجعل التجار مريحة، وغالبا ما يؤدي إلى تصحيح. عندما يؤدي المدى الطويل إلى فقدان أكثر من 6٪، بل هو أيضا مؤشر على أن التجار اتخذت مفاجأة - أكثر من المتوقع أن يتحرك السهم ولم يفعل ذلك. وهذا يمثل أيضا حالة خطيرة لأن التجار من المرجح أن تدفع السهم لاتخاذ خطوة كبيرة، ولكن اتجاه هذه الخطوة في كثير من الأحيان ليس من السهل التنبؤ بها.
سترولز على شركة فايزر تستمر في أداء ضمن الحدود العادية، كما لديهم لجزء كبير من عام 2018. من وجهة نظر تقنية بحتة، نظرا للمشاعر الصاعدة التي صورتها المكالمات المشمولة، والقوة التي أظهرتها المكالمات طويلة، يبدو فايزر حاليا أن تكون الأسهم مربحة ل يشترى. ومع ذلك، فإن أي انخفاض في سعر السهم أقل من 21.80 $ في الأسابيع القليلة المقبلة من شأنه أن يغير تحليل الخيارات بطريقة من شأنها أن تجعل شراء أقل بكثير.
على الملاحظة النهائية، قد يرغب المتداولون الذين لا يتداولون خيارات التداول بعد في إلقاء نظرة ثانية على مخطط المكالمات المغطى أعلاه. المكالمات المشمولة هي صفقات بسيطة إلى حد ما، ويمكن لأي شخص تقريبا تداولها إذا كانت تلبي بعض المتطلبات الأساسية جدا من وسيط. في حين أن المكالمات المشمولة ليست مربحة دائما، فايزر هو مثال الكتاب المدرسي لكيفية المكالمات المشمولة يمكن أن تنتج دخل ثابت عند استخدامها بشكل صحيح. المكالمات المغطاة مربحة عند فتحها في السوق الصحيح، على الأسهم الصحيحة. وباستثناء بضعة أشهر في عام 2018، كانت شركة فايزر دائما الأسهم الصحيحة في السوق الصحيح.
يتم استقراء عائدات الوضع الخيار من البيانات التاريخية التي، في حين موثوق بها، لا يمكن ضمان دقيقة. ليس من الممكن مطابقة الأداء المحدد الموضح، لأن أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية المستخدمة في الحسابات لن تكون متاحة دائما في التداول الفعلي.
السابق هو وظيفة من قبل كريستوفر ايبرت، الذي يستخدم خلفية هندسته لخلط وتطابق الخيارات كوسيلة للحفاظ على ثروة محفظة في حين تفوق التضخم. يدرس الخيارات يوميا، يتاجر الخيارات تقريبا تقريبا، ويتمتع تبادل خبراته. شارك مؤخرا في نشر كتاب "أرني خياراتك".
خيارات ذات صلة المشاركات:
رد واحد على & # 8220؛ فايزر خيارات الأسهم مشيرا إلى آخر رالي & # 8221؛
[& # 8230؛] بيزر ستوك أوبتيونس لافتا إلى رالي آخر [& # 8230؛]

بيزر، Inc. (ب) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فايزر خيارات الأسهم.
50 موظفا ذكرت هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
سخية جدا في جميع المجالات.
مخزون كبير أن يكون ولكن غير عادلة جدا عندما تراكمت على مدى سنوات عديدة إذا عندما تغادر كنت اضطر لاتخاذ جميع الخيارات معكم وأنها تستحق أقل بكثير مما كانت عليه عندما أعطيت. خسارة إجمالية.
فوائد كبيرة حقا.
لم يتم عرض خيارات الأسهم.
العمل في شركة فايزر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

بيزر إنك (ب)
اتبع أرباح فايزر.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 6،460،557 عرض / طرح: 36.60 / 36.61 نطاق اليوم: 36.46 - 36.80.
بيزر الخيار سلسلة.
ب كال 35.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 1.2 تشغ .: 0.26.
ب بوت 35.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: 0.
ب كال 36.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.48 تشغ .: 0.05.
ب بوت 36.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.01 تشغ .: -0.02.
ب كال 36.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.2 تشغ .: 0.08.
ب وضع 36.50 إكس: 12 يناير 2018 لاست: 0.02 تشغ .: -0.08.
ب كال 37.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.01 تشغ .: 0.
ب بوت 37.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.49 تشغ .: 0.06.
ب كال 37.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.01 تشغ .: -0.02.
ب بوت 37.50 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.98 تشغ .: 0.1.
ب كال 38.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: 0.01.
ب بوت 38.00 إكس: جان 12، 2018 لاست: 1.54 تشغ .: -0.02.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث ب التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments