أفكار التجارة الفوركس


بيا لأول مرة لفكس، السلع والأسهم المالية الأفكار التجارية.
الاشتراك في تجربة مجانية الآن والتمتع الوصول إلى التحليل الفني المهنية، وإدراج الأفكار التجارية في الفوركس والسلع ومؤشرات الأسهم من فريقنا من ذوي الخبرة من المحللين. خذ خيار بريميوم بلوس وانظر القيمة المضافة التي يمكن أن يحققها بحثنا لتداولك.
معرفة ما إذا كانت خدمتنا هو حق لكم. انقر على الزر واشترك في إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوعين.
آخر أخبار الأعمال / الأسواق.
الحساب الخاص بك.
مساعدة و دعم.
معرفتنا، صالحك.
تحذير المخاطر.
التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة هنا.
تداول العملات الأجنبية الفورية والعقود الآجلة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد كل رأس مالك. فالخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية الفورية أو العقود الآجلة يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. إذا كنت في أي شك حول الاستثمار أو ميكانيكا هذه المنتجات، يجب أن تسعى المشورة المالية المستقلة.
يتم تقديم التحليل والبيانات وأي مخططات بيانية بصرية أو الصور الواردة في هذه الوثيقة "كما هي" ودون أي ضمان من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. بيا أولا أو أي بيا الشركات التابعة الأولى أو الموظفين، أو أي مزود بيانات طرف ثالث، لن تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة التي تكبدها أي شخص الذي اعتمد على المعلومات الواردة في أي بيا أول نشر.

أفكار تداول العملات الأجنبية
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أفكار التجارة.
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
وقد جاء اجتماع السياسة النقدية لبنك كندا وذهب، لذلك حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على كيفية تأثيره على عمليتي لوني في أود / كاد و أوسد / كاد.
كاد / تشف انتعاش في الأفق؟
الآن بعد أن كان بنك بوك قد قوله، وأنا أفكر في أن الدولار الكندي يمكن أن تكون قادرة على التمسك مكاسبها على التوقعات من زيادة أعلى أسفل الخط. هل تعتقد أن مستويات الدعم هذه قد تعقد؟
دعم المدى الطويل أوسد / تشف.
دعم تنبيه! يبدو أن الدولار الأمريكي على وشك دعمه الكبير على الإطار الزمني اليومي! وهنا المخطط الخاص بي لهذا الأسبوع.
قائمة الرغبات: ارتدت في أوسد / جبي؟
الدببة تمزقت إلى أوسد / جبي، ولكن هل على وشك أن ينتهي؟ هل هناك ترتد في النجوم، وسوف تكون فرصة أخرى قصيرة؟
ور / نزد المدى الطويل ترتد ترتد.
انها قناة اليورو / نزد التي تحافظ على إعطاء! لا يزال الاتجاه الصاعد على المدى الطويل سليما جدا، ويبدو أن السعر يظهر زخما صعوديا من هنا.
ساعة فكس كروسز ووتش (15-19 يناير)
أنا تجسس مع بلدي واحدة جيدة العين اثنين من استمرار الاتجاه يلعب على أزواج الين والكسر الكلاسيكية وإعادة الاختبار على اليورو / الجنيه الاسترليني. إلق نظرة!
نزد / كاد يستعد ل رالي كبير آخر؟
يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الشكوك حول ارتفاع بوك آخر، وهذا الإعداد على المدى الطويل على نزد / كاد يمكن أن يكون المرشح الرئيسي للعب هذا التحيز.
فوريكس واتشليست: بدء الترند الهابط لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
هل هو لي، أو هو ور / أوسد رؤية بداية الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني 1 ساعة؟ وهنا ما لدي لقائمة مراقبة العملات الأجنبية هذا الأسبوع!
ويكسلي فكس كروسس واتش (8-12 يناير)
أرى اتجاهات صعودية قصيرة الأجل لزوج اليورو / الين الياباني، زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، ور / غبب في هذه الأيام، مع زوجين يظهران الاجهزة الاحتمالية المحتملة والانتظار الآخر لكسر.
فكرة التجارة: قناة هبوط في أود / كاد.
مرة أخرى على بلدي التحيز الاسترالي القصير لبدء السنة الجديدة، وهذه المرة ضد اللوني في نمط السعر الهابط مألوفة. افحصها!
كاد / جبي هل أنت مستعد للاستقبال؟
سنة جديدة سعيدة، والناس الفوركس! أنا أبدأ في عام 2018 مع هذا الانعكاس البسيط على كاد / جبي الآن بعد أن كانت أسعار النفط الخام على المسيل للدموع.
فوريكس واتشليست: 140-بيب رانج على أوسد / جبي.
أنا تجسس مع عيني مجموعة محتملة اللعب للتجار البديل! وهنا لماذا يمكن أن يجعلك أوسد / جبي النقاط الأولى من السنة.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
منذ 1 شهر بواسطة هابي بيب.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (18-18 ديسمبر)
ليس هناك الكثير من الأحداث الكبرى على الصنبور هذا الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى تقلبات بين أزواج الدولار الرئيسية! وهنا نقاط انعطاف والمحفزات قد ترغب في الحفاظ على علامات التبويب على مقربة.
كومدول تجارة كيت (18-22 ديسمبر): توقعات السوق.
منذ 1 شهر بواسطة هابي بيب.
نقاط انعطاف قريبة تحتفظ بشكل جيد ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد كما هدفين كومدولز لآخر أسبوعين من عام 2017.
ويكسلي فكس كروسس واتش (18-22 ديسمبر)
منذ 1 شهر بواسطة سيكلوب.
لم تتمكن العملات الأوروبية من التمسك بمكاسبها من الأسبوع الآخر، مرتفعا عن مستويات المقاومة القريبة. هل يمكن أن يستمر الانخفاض؟
بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفكار تجارة الفوركس.
الفوركس المخبرين.
اختر فترة:
لدينا المحللين.
مدير قسم التحاليل الباري.
محلل ألباري كبير.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».
У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.
если у вас его еще нет.
Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.
Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».

أفكار التجارة برو يساعد التجار العثور على أفضل الاجهزة في حق السوق الآن.
أفكار التجارة، وأفضل طريقة للتنقل في السوق.
أفكار التجارة مكونات القناة.
الذكاء الاصطناعي.
ذي A. I. يتكون من عدة عشرات من خوارزميات الاستثمار المختلفة تعرض لأكثر من مليون سيناريوهات التداول بين عشية وضحاها للوصول إلى مجموعة فرعية مع أعلى احتمال ل ألفا في جلسة السوق القادمة. النتيجة هي برعاية، المقطر تيار من اختبارها بقوة طويلة وقصيرة الفرص. يتم تعيين معلمات أهداف الربح والربح تلقائيا لكل فكرة تجارية جديدة. هذه الميزة المعلومات يحفظ المبتدئين وقدامى المحاربين ساعات من البحث والاختبار.
أودسماكر ويندوز.
تعال على استعداد للسوق المتغيرة باستمرار. استخدام لدينا الملكية الحدث استنادا باكتستينغ ليسجل مدى فحوصات جيدا، وإشارات الدخول، وخطة التداول أداء على مدى التاريخ الحديث. السماح الأفكار التجارة لتحسين ما المعلمات يمكن أن تتغير لزيادة تحسين نتائج استراتيجية التداول.
الرسم البياني ويندوز.
مخطط ويندوز تسمح لك لتأكيد بصريا تنبيه على الفور دون أن تترك منصة التجارة الأفكار برو.
تنبيه ويندوز.
تيار وعرض الأحداث كما يحدث في الوقت الحقيقي على أساس التنبيهات والمرشحات المحددة. أضف أعمدة غنية بيانيا لتحسين البيانات ومشاهدة أطر زمنية متعددة في لمحة سريعة.
مقارنة عدد ويندوز.
مقارنة عدد ويندوز تمكين المقارنة البصرية من أي استراتيجيات اثنين. انظر التحديثات في الوقت الحقيقي تبين أي من الاستراتيجية المتنافسة يحدث بشكل متكرر أو أقل في كثير من الأحيان.
أعلى قائمة ويندوز.
ترتيب بيانات السوق غير التسلسل الزمني مع النوافذ التي تستخدم لدينا براءات الاختراع في انتظار متعدد المتغير، الفرز بمساعدة اللون. أعلى قائمة تحديث النوافذ كل 30 ثانية.
كامل اقتبس النوافذ لضبط المرحلة.
أفكار التجارة الأسهم الكاملة الأسهم الاقتباس تمكنك من رؤية كل من البيانات الأساسية ذات الصلة إلى الأسهم & # 8217؛ ق السعر، بما في ذلك مؤشرات بصرية سريعة لمعرفة أين الأسهم في نطاقها لآخر ساعة، أسبوع التداول، و 52 أسابيع الماضية .
ما يقوله المشتركون & # 8230؛
مرحبا الأفكار التجارة. تم استخدام المنتج الخاص بك لبضع سنوات الآن تقريبا. ويمكن أن أقول بصراحة انها أفضل الأدوات للعثور على الأسهم الساخنة من اليوم. بدون بذل الكثير من الجهد. أحبه.
يجب أن أقول لكم من كل البرامج التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات العشرين الماضية تداول الأسهم لك هو ببساطة أفضل. حصلت على طن من القيمة لأموالي كمشترك. وأشكركم وفريقكم جميعا على ذلك. أتمنى لشركتك مواصلة النجاح.
انضم إلى العرض التوضيحي الأسبوعي و Q & أمب؛ A في يوم الأربعاء نراجع منصة التجارة الأفكار برو والتكنولوجيا وإدخال الميزات الجديدة والقادمة. بعد التكنولوجيا والميزات جزء، ونحن سوف تفتح الكلمة عن أي أسئلة بخصوص استخدام الأفكار التجارية والخدمات التي نقدمها.
انظر الأسواق بطريقة جديدة كاملة.
أفكار التجارة برو يجلب لك نظرة جديدة كاملة من السوق. بدلا من أن تسأل ما الرموز التي ترغب في رؤيتها، منصة الرائد لدينا يظهر لك الحالات التي تريد أن تعرف عنها. إنها طريقة جديدة تماما للتداول.
التداول النشط.
التجار والمستثمرين الذين يتطلعون لرؤية الأسهم التي تتحرك بسرعة سوف تجد هذه القناة مثيرة جدا للاهتمام. تم تصميم هذه القناة من قبل مدير التعليم لدينا، جيمي هودج. قضى جيمي أكثر من 15 عاما تجاريا مهنيا من أجل العيش قبل الانضمام إلى فريق الأفكار التجارية. هذه القناة غنية بالمعلومات وتحتوي على نوافذ تعمل على تحديث البيانات بسرعة كبيرة.
بعد ساعات.
الأخبار والأحداث تحدث بشكل متكرر بعد إغلاق السوق، وتتفاعل الأسهم مع الأخبار المتقلبة بعد تداول السوق. تساعدك هذه القناة في معرفة ما يحدث بعد إغلاق السوق مباشرة. الشيء العظيم في هذه القناة هو أنه يعطي رؤى رائعة عن الأسهم التي قد تكون في المستقبل غدا.
وتظهر هذه القناة الأسهم التي تفقد أكثر من غيرها على أطر زمنية مختلفة، من المدى الطويل إلى اليوم، وبسرعة التنقل للعثور على أضعف الأسهم. يمكن للمستثمرين كسب المال على الجانب السلبي، وأحيانا الأسهم التي هي الأضعف يمكن أن تنتعش بسرعة كبيرة.
وتركز هذه القناة على أسهم قطاع التكنولوجيا الحيوية مع إمكانات بارزة. فالشركات التي تبحث عن علاجات جديدة للسرطان أو علاجات جديدة للأمراض يمكن أن تكون متقلبة، ولكنها توفر أيضا عائدات عالية جدا. باستخدام هذه القناة سوف نلفت انتباهكم إلى أسهم التكنولوجيا الحيوية التي تتخذ التحركات.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الأحداث المتعلقة بالأرباح. نرى بسرعة الأسهم التي تبلغ اليوم وغدا. انظر كيف يؤثر ليدوب إلى الأرباح على أسعار الأسهم المختلفة. الأرباح غالبا ما تكون حافزا الأحداث وبعد ذلك يتحرك السهم بسرعة في اتجاه واحد أو آخر.
هذه القناة تسمح لك بسرعة الغوص في ورؤية الأسهم الرئيسية التي تقود قطاع الطاقة. سواء كنت مهتما في الطاقة الخضراء الناشئة، النووية، أو الوقود الأحفوري هذه القناة سوف تعطيك أهم المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.
تركز إتف.
تركز هذه القناة على صناديق إكسهانج المتداولة. وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين المشاركة في تحركات السوق الأوسع دون اختيار سهم واحد على آخر. ويقدر المتداولون أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة تركز على الجانب الهبوطي مما يسمح للمستثمرين بتدارك الجانب السلبي دون فهم مفصل للبيع القصير.
الأساسيات.
تركز هذه القناة على الأعمال الداخلية للأسهم. كما يقول المثل، التقنية اقول لكم عن الأسهم والأساسيات اقول لكم عن الشركة. لتحقيق النجاح تحتاج حقا أن تعرف على حد سواء! نحن نعرض الأسهم مع أقوى الأسس مثل الدخل والإيرادات والنقد والنمو الفصلي للإيرادات.
وتركز هذه القناة على المعادن مثل الذهب والفضة والصلب وغيرها. وهو يسلط الضوء على الشركات التي الألغام وبيع المعادن الثمينة. وغالبا ما تستخدم المعادن كتحوطات للمحافظ وأحيانا يكون لها بعض أفضل العوائد في السوق.
لم يكن لديك ما يدعو للقلق حيث قمت بحفظ النوافذ المخصصة الخاصة بك أو القنوات الخاصة بك وتخطيطات. توجد إعدادات ماي كلاود في مركز بيانات الأفكار التجارية وتعطيك القدرة على حفظ واسترداد ومشاركة أي من إعداداتك من أي مكان.
بيني المحركون.
هذه القناة مصممة لتداول الأسهم الصغيرة المتقلبة جدا. ليس من غير المألوف للأسهم قرش أن يكون التحركات من 300-500٪ في يوم واحد. تذكر أن هذه الأسهم هي الأكثر تقلبا، لذلك توخي الحذر!
هذا يعرض الأسهم النشطة قبل افتتاح السوق. عادة ما يكون سبب العمل بريماركيت الأخبار التي هي مهمة بما فيه الكفاية للمستثمرين والتجار لوضع الصفقات في جلسة متقلبة قبل السوق خرجت منذ الإغلاق السابق. على غرار قناة بوستماركيت، بريماركيت هو مكان عظيم للتركيز على ما لشراء أو بيع عندما تكون في السوق مفتوحة.
هذه القناة تجعل من السهل معرفة قطاعات السوق التي تتحرك. الحصول على فكرة عن القطاعات التي للنظر في التداول أو الاستثمار لدورة اليوم. ميزة أفكار التجارة هي القدرة على التنقل بسرعة من قناة إلى أخرى والعودة مرة أخرى دون أن تفقد أي إعدادات.
تستخدم هذه القناة الأفكار التجارية الملكية التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية. أفكار التجارة لا تنظر فقط إلى بيانات الصرف ولكن أيضا البيانات الاجتماعية غير منظم. نحن تتبع الأسهم التي تناقش أكثر على وسائل الاعلام الاجتماعية على أطر زمنية مختلفة. في الوقت الحاضر، وسائل الاعلام الاجتماعية بشكل متزايد حيث الأخبار الرئيسية الأحداث كسر أولا.
تيك جبابرة.
هذه القناة تعرض الأسهم التي هي قادة التكنولوجيا والتجارة. يتم إنشاء هذه القائمة وتنسيقها من قبل أفكار التجارة. أفكار التجارة تشير على الفور إلى الأسماء الكبيرة التي تم إعدادها للذهاب أعلى أو تظهر الضعف.
بنقرة واحدة فقط، سوف نرى بسرعة حيث الفائزين هي لأي إطار زمني. براءات الاختراع في انتظار براءات الاختراع في انتظار "متعدد الفرز الفرز" يستخدم خاص الأعمدة ترميز اللون إلى الصفر في على عناصر القوة التي قد تكون المحركات الرئيسية للزخم. إحدى الطرق الأكثر إثارة للاهتمام لاستخدام هذه القناة في الأيام القليلة. وحتى عندما تنخفض األسواق، فإن بعض األسهم مستعدة إلحداث ارتفاع كبير.
420 في اللعب.
وتركز هذه القناة على الأسهم المشاركة في صناعة الماريجوانا الطبية والترفيهية الوليدة. وهذه المخزونات شديدة المضاربة. ومع ذلك، إذا كنت قادرا على التعامل مع تلك المخاطر هناك مكافآت كبيرة محتملة. لاحظ ألوان العمود الخاص لأنها تساعد على رؤية أبعاد مختلفة لطبقة البيانات عبر بعضها البعض!
اشترك اليوم للوصول الفوري.
انضم اليوم والحصول على أفكار التجارة برو، فضلا عن تعليمنا التجاري، والاستشارات، وأكثر!
تحميل تي برو 4.0.
أفكار التجارة برو الأسهم الماسح الضوئي هو للتحميل، مس إصدار تطبيق ويندوز من صناعتنا الرائدة في الوقت الحقيقي الأسهم الماسح الضوئي تنبيهات البرمجيات. وهي مصممة خصيصا للمستخدم السلطة الذي يطالب أكثر من الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت يمكن أن تقدم. يوفر الماسح الضوئي الأسهم برو الأفكار التجارية الوصول بشكل أسرع إلى مجموعة من خوادم التحليل الإحصائي في مركز البيانات أفكار التجارة.
تحميل أحدث إصدار إنتاج تي برو، الإصدار 4.2.5.
انقر على الرابط أعلاه لتحميل أحدث إصدار إنتاج الأفكار التجارية برو الماسح الضوئي الأسهم. (الإصدار 4.2.5) عندما يطالبك جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حدد "فتح" أو "تشغيل هذا البرنامج من موقعه الحالي". اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت الأفكار التجارية برو.
التغييرات في 4.2.5 منذ 4.0.146:
تمت إعادة تسمية التزحلق على & # 8220؛ إيديا سورفينغ ™ & # 8220 ؛. تغيير فكرة التزحلق الفاصل الزمني ™ تأخير إلى 9 ثوان. قضية الثابتة حيث فكرة التزحلق ™ سوف تتغير من متوقفة إلى نشطة عندما يفتح المستخدم نافذة جديدة. طريقة إضافية لتعطيل فكرة التزحلق ™ من خلال نافذة خيارات وحفظ الإعداد لتكوين المستخدم. أضف مربع اختيار لتعطيل إيديا سورفينغ ™ في نافذة الربط الخارجي. تغيير شكل خطوط التنبيه السعر على الرسم البياني ليكون رمز دبوس بجانب المحور ص. إنشاء عنصر القائمة القائمة الذي يحتوي على قائمة منسدلة من كافة نوافذ تي برو ضمن القائمة ويندوز. إصلاح العديد من القضايا خيوط التي تسببت في التطبيق لتصبح لا تستجيب. إصلاح مشكلة عند استخدام الأصوات المخصصة مع إعدادات حجم من نوافذ مختلفة حيث يتغير حجم نافذة واحدة إلى حجم الآخر. تمت إضافة & # 8221؛ من اسم النافذة & # 8221؛ إلى عنوان نافذة المخططات عندما فكرة التزحلق على الجليد. يتم استخدام خلفية برتقالية لتسليط الضوء على الرمز الحالي عندما فكرة التزحلق على الجليد. أفكار التزحلق مؤقتا متوقفة مؤقتا عند تحريك مؤشر الماوس فوق مخطط تم تمكين ربط الرموز به. يتم رسم الخلفيات التجارية الآن على الرسم البياني لتداول أودسماكر. صورة دفقة جديدة للإصدار 4.2. جعل التحديثات التالية إلى الأفكار التجارة الوساطة زائد: قضية الإصدارات الإقليمية الثابتة مع التجارة الأفكار الوساطة زائد. علة ثابتة حيث كنا ضبط حجم أوامر في مجموعة أوكا دون داع. علة ثابتة مع خفض الحد أوامر الخروج. يمكن الآن استخدام الفلاتر المخصصة مع أوامر الدخول. أوفست نوميريكوبدون يتم تعطيل عناصر التحكم في الوقت المحدد عند تحديد عامل التصفية لأنواع ستوب و تارجيت في نافذة استراتيجية التداول. تمت إزالة عنصر قائمة سياق أمر جديد في شبكة الحسابات.
تنزيل أحدث إصدار عام من برو بيتا (64 بت)
اختياري: انقر هنا للحصول على أحدث إصدار بيتا 64 بت. (الإصدار 4.2.20) وهذا يتضمن بعض الميزات الجديدة التي قد تحتاج إلى اختبار إضافي وبعض التحسينات على مظهرها. إذا كنت بحاجة إلى الإصدار 32 بت، الرجاء انقر هنا لتحميل تيبرو 4.2.20 32 بت.
التغييرات في 4.2.20 منذ 4.2.5:
إعادة تسمية التطبيق إلى التجارة الأفكار برو منظمة العفو الدولية.
التحميل الافتراضي هو الآن بناء 64 بت. يتوفر أيضا بناء 32 بت. سيتم إلغاء تثبيت الإصدار 32 بت من 4.x تلقائيا أثناء التثبيت. سوف تحتاج إلى إعادة إدخال إعدادات المستخدم الخاص بك عند الترقية من الأفكار التجارة برو لأفكار التجارة برو منظمة العفو الدولية.
إصلاح "خارج الذاكرة" الاستثناءات المرتبطة بنوافذ ويبلينك و أوبتيونس.
وأضاف المنطق للقبض على الصحيح وتصحيح ملف إعدادات المستخدم عند بدء التشغيل.
تغييرات طفيفة في قائمة سياق التنبيه والاستراتيجية متعددة الإستراتيجيات. الآن عناصر القائمة التاريخ تتصرف مثل أزرار الراديو حيث يمكن فقط التحقق من عنصر القائمة واحد في وقت واحد. يتم إعادة تسمية عناصر القائمة الآن بشكل مختلف خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي بداية أسبوع التداول. وأضاف أيضا "الكل" عنصر التاريخ الذي يؤدي طلب التاريخ للحصول على جميع نتائج التاريخ.
تحسين التعليمات البرمجية في نوافذ متعددة لتقليل الاستثناءات بسبب "تغيير المجموعة" و "الفهرسة خارج النطاق".
تحديث الاستراتيجيات والاستراتيجيات منظمة العفو الدولية الصفقات على النحو التالي:
وأضاف عدد التجارة تصفيتها إلى عنوان نافذة استراتيجيات منظمة العفو الدولية.
تم إعادة تسمية الأعمدة "نسبة الربح" إلى "خطر إيقاف نسبة الربح" و "وقت التوقف" إلى "موقوت الخروج" في نافذة الصفقات الاستراتيجية.
وأضاف التلوين على السعر الأخير الذي يأخذ بعين الاعتبار المعلمة TRADE_ZONE.
إضافة الرموز إلى حقول سبب الخروج.
علة ثابتة التي لم تسمح للربح حفظ أيقونة (ق) لإظهار بشكل صحيح.
إضافة القوائم السياق إلى الشبكة نافذة استراتيجيات منظمة العفو الدولية لفتح محددة مسبقا استراتيجيات التجارة المفتوحة واستراتيجية التجارة نوافذ مغلقة. تم حفظ ويندوز افتراضي جديد في مجلد الملفات الافتراضية المشتركة.
تحسين تنسيق الشبكة.
علة ثابتة التي تسبب المخاطر على والمخاطرة قبالة المخططات لتكون مختلفة قليلا في إطار استراتيجيات منظمة العفو الدولية.
ثابت استثناء غير معالج & # 8220؛ تسلسل يحتوي على أي عناصر & # 8221؛ المرتبطة نافذة المعاملات الاستراتيجية أي.
إصلاح ركوب الأمواج تسليط الضوء على الصفوف في نافذة أي استراتيجية الصفقات.
تغيير & # 8220؛ مغلق & # 8221؛ في ستراتيغي ترادس عنوان النافذة إلى & # 8220؛ المخاطرة مغلقة & # 8221 ؛.
ثابت استثناء غير معالج & # 8220؛ تسلسل يحتوي على أي عناصر & # 8221؛ المرتبطة نافذة المعاملات الاستراتيجية أي.
جعل التحديثات التالية إلى الأفكار التجارة الوساطة زائد:
علة ثابتة في استراتيجية التداول حيث كان الوقت توقف يوم واحد قبالة.
علة ثابتة حيث يمكن استخدام عدد أقل من الوقت توقف خروج أيام شريط المسار.
تمكين أوامر وقف الزائدة.
تم تغيير تسمية سبب الخروج إلى الخروج من "الخروج من المخاطر".
توقف الوقت تعمل بشكل صحيح مرة أخرى.
تمت إضافة الدعم إلى & # 8220؛ ماي هولدينغز & # 8221؛ قائمة الرموز الخاصة.
أوامر الآن تعيين أوتسيدرث إلى صحيح للسماح التنفيذ في ما قبل / آخر السوق.
أوامر وقف زائدة الآن تعمل بشكل صحيح & # 8211؛ يتم تعيين السعر إلى فرق السعر بدلا من سعر البداية.
تتم الآن إضافة عمليات إعدام جديدة إلى قائمة الرموز الخاصة في ماي هولدينغز.
تم تغيير أوامر الخروج من عنصر واحد إلى قائمة & لوت؛ ترادوردر & غ؛ على كل نوع خروج.
قضية اتصال ثابتة من شأنها أن تمنع الاتصال بوابة يب من حدوثها.
أدخل التحديثات التالية على نافذة المخططات:
وأضاف ميزة "القلب" في ويندوز الرسم البياني. انقر على أيقونة القلب في الزاوية العلوية اليسرى لإضافة وإزالة رمز إلى / من "أحببت" قائمة الرموز.
تمت إضافة المؤشرات إلى نوافذ المخطط. يمكن للمستخدمين إضافة متوسط ​​الحجم و إما و رسي و سما و فولوم إلى مناطق المخطط الجديد أو في مناطق المخطط الحالية.
يتم عرض خط الحالة الجديد في أعلى منطقة المخطط الرئيسي.
تجنب استثناء تجاوز في حين يتم تصغير المخطط وتصفح.
علة ثابتة حيث لم يتم مسح خط الحالة بعد إدخال رمز جديد عن طريق ربط رمز.
تطبيق الشفافية على خسارة التجارة والأرباح الخلفية الألوان التجارية.
ثابت القفز القفز بسبب مسح خط الحالة وثم وضع بسرعة ارتفاعه الطبيعي مرة أخرى عند تغيير الرموز.
علة ثابتة في دقيقة منطقة الرسم البياني والحد الأقصى مع عدد قليل من الحانات.
ثابت _updateTimer في المخططات لإعادة تعيين فقط عندما يتلقى تحديثا.
وأضاف السهم في أسفل يمين الرسم البياني عندما تكون في الوضع التاريخي. النقر عليه يحصل لك لعرض الوقت الحالي.
الثابتة استثناءات كومة تجاوز عند تحميل رموز هولي محددة.
تتغير التعليقات التوضيحية لمنطقة الرسم البياني الآن من الشفاف إلى اللون الرمادي عند التمرير.
علة ثابتة حيث أعلى قائمة الأسعار من شأنه أن يجعل آخر سعر الشرح القفز حولها بطريقة مربكة.
الآن فقط ضبط آخر سعر الشرح عندما قبل / آخر لا عرض واستقبال البيانات من قبل / آخر.
تحوم فوق القلب عندما رمز يحب الآن يظهر القلب الأحمر الصلبة.
التغييرات التطبيقية التي من شأنها تحسين الاستقرار.
إصلاح السعر الحالي على الرسم البياني اليومي خلال بريماركيت و بوستماركيت.
علة ثابتة حيث أعلى قائمة طلب للحصول على السعر الماضي يمكن أن تستمر بعد إغلاق المخطط أسفل.
علة ثابتة حيث سيتم قطع سما 50 فترة وعدم الاستمرار على طول الطريق إلى الجانب الأيسر من الرسم البياني.
ستعرض عناوين القائمة الأعلى والقائمة الأعلى ديتيمبيبيكر الوقت العسكري عند تحديد عرض الوقت العسكري في نافذة الخيارات.
لن يتم فتح نافذة الربط الخارجية تلقائيا بعد النقر على رمز عندما لا تكون هناك روابط خارجية نشطة أو لا يوجد رمز يربط بين النوافذ الممكنة.
ستفتح قائمة سياقات الارتباط إلى الإرسال الخارجي إطار الارتباط الخارجي بالنسبة إلى التنبيه أو أعلى القائمة أو نوافذ مس إذا لم تكن هناك روابط خارجية نشطة أو لا توجد روابط خارجية محددة.
ستفتح قائمة سياقات رابط الإرسال إلى الخارجية نافذة الرابط الخارجي بالنسبة إلى نافذة التنبيه أو القائمة الأعلى أو النوافذ متعددة الإستراتيجيات في حالة عدم وجود روابط خارجية نشطة أو عدم وجود روابط خارجية محددة.
مرر ألوان العمود المخصص إلى نوافذ التنبيه التي تم إنشاؤها عبر النافذة متعددة الإستراتيجيات.
تمت إضافة المنطق للقبض على الاستثناءات عند محاولة فتح نافذة الخيارات من قائمة شريط الأدوات الرئيسي.
إصلاح الخلل مع معلومات الترقية في نموذج خيارات تظهر غير معروف وزر الترقية تعطيل.
إلحاق تسمية تسمية المنتج إذا كان إنشاء 32 بت أو 64 بت في إطار حول.
تحسين الادخار والتحميل التوافق من النوافذ أو تخطيطات تحتوي على منظمة العفو الدولية استراتيجية تجارة النوافذ بين الويب وإصدارات سطح المكتب.
فيكس & # 8220؛ فهرس خارج حدود المصفوفة & # 8221؛ استثناء عندما يكون فاصل الوقت المحلي للمستخدم & # 8217؛ شيئا آخر & # 8220؛: & # 8221؛ (على سبيل المثال & # 8220؛. & # 8221؛ باللغة النرويجية).
إصلاح كينوتفوندكسيبتيونس المرتبطة معالجة البيانات صف الشبكة.
تغيير & # 8220؛ كوم & # 8221؛ إلى & # 8220؛ كوم / تريد & # 8221؛ و & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ إلى كوم / شير & # 8221؛ في أسطورة مؤامرة في نموذج النتائج أودسماكر.
تشانج & # 8220؛ كوميسيون & # 8221؛ إلى & # 8220؛ كوميسيون / تريد & # 8221؛ و & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ إلى & # 8220؛ كوميسيون / شير & # 8221؛ في تسميات نموذج النتائج أودسماكر.
يمكنك محاولة الخروج الأفكار التجارة برو مجانا لوحدك عن طريق تحميل لدينا أفكار التجارة برو التطبيق واستخدام طريقة تسجيل الدخول ديمو. هذا العرض يتضمن معظم الميزات القوية من النسخة الكاملة لدينا مع بعض الاستثناءات. وهذه القيود هي:
15 إلى 20 دقيقة تأخر التنبيهات، لا قوائم رمز مخصص، لا الصيغ المخصصة، وعدم وجود قدرات الرسم البياني.
طلب تعليمات وضع ديمو.
الفائز: الأفضل في فئة التكنولوجيا للأسهم أو خيارات المسح الضوئي.

أفكار تداول الفوركس: عقد أوسجبي لونغ، أودوس شورت.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
ما زلت أقصر الين الياباني، ولكن خطر التصحيح الحقيقي يعني أنني سوف درب بلدي مزيد من التوقف. أنا أيضا عقد أودوس قصيرة من الجمعة.
لقد تعقبت مؤخرا وقف بلدي أوسجبي طويلة إلى دعم الازدحام في 86.80 وسوف أغلق موقفي على إغلاق يومي أدناه.
في يوم الجمعة حاولت الحصول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي من 1.0450 دولار أمريكي مع توقف فوق أعلى مستوياته منذ بداية الشهر إلى 1.0525 دولار. ومع ذلك، فإن الموقف لم ينتهك حقا، وهناك خطر واضح سوف أوقف. إذا فعلت ذلك، فإن الأسواق قد أثبتت بوضوح فكرة التجارة بأنها سابقة لأوانها. أنا أشعر بالاحباط من حقيقة أن مؤشر S & أمب؛ P 500 تقلب يتداول بالقرب من أدنى مستوياته في عدة سنوات.
إذا توقفت عن أودوس قد أحاول مرة أخرى في وقت لاحق إذا وفقط إذا كان هناك دليل ملموس على انعكاس.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس لتلقي مؤشر الثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، والاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني ديفيد عن طريق هذا الرابط.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments