حدد وسيط الفوركس


5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.
ويمثل سوق النقد الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في المتوسط ​​من قيمة التداول يوميا، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس، يجب على التجار اختيار وسيط الفوركس لمساعدتهم على إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس، واختيار واحد الحق يتطلب غربلة بحذر من خلال عدد هائل من الإعلانات مجلة والإنترنت. في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط الفوركس في سوق الفوركس تنافسية اليوم.
1. االلتزام التنظيمي.
موقع مبهرج أو المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو بموجب كفتك التنظيم. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. وبسبب المخاوف المحتملة بشأن سلامة الودائع وسلامة الوسيط، لا ينبغي فتح الحسابات إلا مع الشركات التي تنظم على النحو الواجب.
2. تفاصيل الحساب.
الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، باستخدام الرافعة المالية 50: 1، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل لصالح التاجر مع الفوز بالمراكز منذ إمكانية تعزيز الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تدمر حساب المتداول بسرعة، حيث أن احتمال الخسائر يتضاعف أيضا. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحذر. (لمعرفة المزيد، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
العمولات والفوارق: السمسار يجعل المال من خلال العمولات وينتشر. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، العديد من السماسرة تعلن أنها لا تهمة أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الفارق ثابتا لثلاث نقاط (النقطة هي الحد الأدنى لوحدة التغير في الأسعار في الفوركس)، أو قد يتغير الفارق تبعا لتقلبات السوق. A ور / أوسد اقتباس من 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد أن يشتري أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد الموقف بالفعل ثلاث نقاط من القيمة حيث أنه لا يمكن بيعه على الفور إلا عند 1.3943. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.
الإيداع الأولي: يمكن تمويل معظم حسابات الفوركس بإيداع أولي صغير جدا، حتى ولو كان منخفضا إلى 50 دولارا. مع النفوذ، وبطبيعة الحال، فإن القوة الشرائية أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع، والذي هو أحد أسباب التداول الفوركس جذابة للتجار والمستثمرين الجدد. يقدم العديد من الوسطاء حسابات عادية وصغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية متفاوتة.
سهولة الإيداع والسحب: لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.
3. أزواج العملات المعروضة.
4. خدمة العملاء.
5. منصة التداول.
وتشمل الاعتبارات الأخرى خيارات التخصيص، وأنواع إدخال الطلبات، وخيارات التداول الآلي، وبناة الاستراتيجية، وتنبيهات باكتستينغ والتداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين تجربة منصة التداول قبل فتح الحساب وتمويله.

كيفية اختيار وسيط الفوركس: ما تحتاج إلى معرفته!
هذه المدونة هي لمساعدة التجار الجدد مع مسألة كيفية اختيار وسيط الفوركس.
تجار التجزئة الخلط، الذين يريدون أن يعرفوا كيفية اختيار وسيط الفوركس، وإرسال الكثير من رسائل البريد الإلكتروني إلى فريق الدعم لدينا. لذلك سوف أقدم توصيات محددة والتحدث عن السماسرة التي كنت قد تداولت المال مع في الماضي.
الهدف الآخر من هذا المنصب هو مساعدتك على فهم كل العناصر التي يجب عليك مراعاتها عند تحديد وسيط فوركس.
العثور على وسيط موثوق به هو جزء حاسم من بناء الأعمال التجارية الخاصة بك وتحقيق الربح المستدام.
استخدام وسيط خاطئ يمكن أن يؤدي إلى تكاليف وخسائر مالية خطيرة.
لحسن الحظ، هناك بعض الخطوات البسيطة جدا التي يمكنك اتخاذها لضمان استخدام وسيط موثوق.
هذا سوف تعطيك احتمال كبير لحماية أموالك وبناء تجارية تجارية مستدامة.
حياتي المهنية تاجر المهنية تزوير تجربتي الخاصة. لأنني كان مبالغ كبيرة إلى حد ما تحت الإدارة، والوسطاء بطبيعة الحال الكفاح من أجل أعمالنا.
لقد تداولت مع العديد من السماسرة والخبرة الرئيسية لقد كان هو أنهم جميعا تميل إلى أن تكون على وشك نفسه.
طالما أنك تأكد من تحديد وسيط الفوركس الذي لديه مصداقية، يجب أن لا يكون لديك مشكلة.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
هل يتم تنظيم السماسرة؟ هذا هو السؤال الأول والأهم.
التنظيم مهم جدا لأنه يضمن أن الوسيط يلتزم بقواعد محددة جدا. وظيفتها هي حماية الأفراد الأفراد من الخداع أو التضليل.
ومن النقاط الهامة التي يجب تسليط الضوء عليها أن فعالية التنظيم تعتمد اعتمادا كبيرا على الهيئة المنظمة له.
وهذا يعني أنه ليس كل اللوائح متساوية. في الواقع، بعض المنظمين سيئة كما لا يوجد منظم على الإطلاق.
وأفضل الهيئات التنظيمية هي التي تجعل من الصعب على الوسطاء أن يبدأوا العمل في المقام الأول.
وهذا يضمن أن لديهم لاستكمال جميع الشيكات ويكون كل ما يحتاجونه في المكان.
وبوجه عام، فإن ذلك سيؤدي إلى ردع السماسرة الأقل سمعة، وسيتمكنون من الوصول إلى اللوائح في ولايات قضائية أقل احتراما.
وتشمل الولايات القضائية التي أعتبرها شخصيا السمعة المملكة المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وسويسرا. وأشير إلى هذه "السلطات القضائية الرئيسية" لأنها الأكثر تقدما وآمنة.
في أي مكان آخر هو إما أقل تطورا بكثير أو كان لديه قضايا مع حماية تجار التجزئة من وسطاء عديمي الضمير. وهذا يشمل أماكن قد تبدو صلبة، مثل نيوزيلندا وقبرص.
يجري في المملكة المتحدة نفسي لقد استخدمت دائما وسطاء فكا المنظمة بسبب الضمانات لديهم في المكان.
وجاءت هذه الضمانات لإنقاذ الكثير من التجار في عام 2018 عندما انهار العديد من السماسرة المنظمة خلال أزمة البنك الوطني السويسري.
تم حماية جميع حسابات المملكة المتحدة من الأرصدة السلبية وفقدان رأس مالها بالكامل.
لقد استخدمت أيضا وسطاء مقرها في سويسرا إلى تأثير جيد.
ميزات أخرى للبحث عنها.
ميزة هامة أخرى هي نظام دعم العملاء أن الوسيط لديه في المكان. وينبغي أن يكون هذا استجابة ومفيدة.
التحقق من وجود فريق دعم جيد سيوفر الكثير من الإحباط والقلق في وقت لاحق.
وأخيرا، فإن وسيط جيد لديها قاعدة صلبة من الاستعراضات المستقلة على الانترنت.
من المهم الحصول على مجموعة واسعة من وجهات النظر من الناس التي تتداول بنشاط معهم من قبل.
وأود أن يتوقع معقول وسيط جيد للحفاظ على تصنيف من حوالي 3 نجوم أو أعلى. هذا هو علامة جيدة عندما يكون حجم الاستعراضات عالية جدا.
القراءة و تحديد أي قضايا مشتركة هي أهم جزء بالنسبة لك.
السيناريو المثالي هو العثور على وسيط منظم في الولاية القضائية الرئيسية. يجب أن يكون لديهم فريق دعم استجابة ومجموعة من الاستعراضات على الانترنت معقولة.
في حين لا يوجد ضمان للنجاح، وهذا المزيج يمنحك أعلى فرصة ممكنة للعثور عليه.
السماسرة لقد تداولت مع.
لقد تداولت مع العديد من الوسطاء ولم يكن لديهم تجربة سيئة مع التداول وسحب المال.
على الرغم من هذا، أود أن أوصي سوى جزء صغير منهم.
والسبب في تلك التوصيات هو عادة على شيء محدد جدا يجعلها تبرز بين الحشد.
وتشمل قائمة كاملة من السماسرة أنا شخصيا تشمل، أودل للأوراق المالية، تشف الأسواق، أسم الأسواق، هانتيك الأسواق، فالبوري كابيتال، دوكاسكوبي بنك، بنك ميغ، أورا فكس، أكسي التاجر، سفس للأوراق المالية، وسطاء التفاعلية و كف المقاصة.
بعض من هؤلاء السماسرة أكثر مهنية في توقعاتهم من الآخرين ولكن جميع خدمت لي بشكل جيد خلال وقتي هناك.
في عام 2018 أوصيت بإيجاز أكسي التاجر حصرا.
وكان ذلك لأنني كنت قد تداولت هناك نفسي، أحب لهم، وكان في الواقع علاقة جيدة مع الناس وراء ذلك (في لندن).
إذا نظرنا إلى الوراء، يجب أن أعترف بأن هذا كان خطأ.
لم تكن هناك قضايا محددة ولكن فقط لم يشعر الحق في التوصية وسيط واحد والحصول على عمولات لذلك.
مصداقية يقلل مع الدفع. وهذا جعل التوصية غير صالحة في رأيي.
وبسبب هذا، توقفت عن التوصية بهم في نهاية عام 2018.
وسوف أشارك ببساطة تجربتي وتوصياتي استنادا إلى تفضيلاتي الشخصية.
وبطبيعة الحال، ليس لدينا أي اتفاقات مع أي من وسطاء أبرز أدناه:
دوكاسكوبي بنك.
دوكاسكوبي هي باردة جدا لأنك يمكن أن يكون في الواقع حساب مصرفي معهم أيضا. فهي واحدة من المبتكرين من التكنولوجيا إن الحقيقية. لقد كانوا حول لفترة طويلة، ولها سمعة راسخة ومقرها في الولاية القضائية العنوان.
والسبب الرئيسي الذي أوصي بها هو لأن منصة سهلة الاستخدام للغاية وتنفيذها جيدة جدا. فريق خدمة العملاء لائقة ولكن كانت بطيئة بعض الشيء في الاستجابة للقضايا التي كان لي. على الرغم من هذا، شعرت دائما أن حسابي آمن واستمتعت باستخدام منصة.
سفس للأوراق المالية.
تنظم شركة سفس للأوراق المالية شركة فسا للأوراق المالية، وهي شركة مقرها لندن، وهي شركة وساطة وإدارة الأصول. تأسست في عام 2003 وهي عضو في بورصة لندن.
السبب الرئيسي الذي أوصي به هو لأن فريق فكس الخاص بهم هو استجابة للغاية. هذه هي الأكثر ملاءمة للتجار الجدد مع حسابات أصغر.
كف المقاصة.
ويستند كف في لندن وينظمها فكا. يميل التجار المحترفين إلى استخدام هذه - الحد الأدنى لحجم الحساب هو 50،000 $.
منصة هم رائع! إعدامهم هو أيضا أرفع. هذا هو المكان الذي كنت أتداول عندما بدأت التجارة أحجام كبيرة (10 مليون دولار على كل موقف).
كان هناك، بالطبع، بعض الانزلاق، ولكن كل شيء يعمل دائما بشكل جيد وشعرت بالسعادة.
نأمل أن تساعدك هذه المعلومات على تحديد وسيط فوركس. إذا كان لديك أي سؤال ثم الرجاء نشرها في التعليقات أدناه، وأنا الرد على كل واحد!
يمكنك أيضا لقاء لي واتبع لدينا تحليل أسبوعي مجاني داخل مجموعة الفيسبوك لدينا.
الأكثر شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟
اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:
مشاهدة والاستماع:
© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.
معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.
الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

كيفية اختيار وسيط الفوركس موثوق بها.
عندما تشعر أنك على استعداد لبدء تداول العملات، تحتاج إلى العثور على وسيط الفوركس موثوق بها. أولا يجب علينا أن نتطرق بالضبط ما هو وسيط الفوركس. وسيط الفوركس هو شركة أو شركة توفر لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى منصة تداول تمكنهم من شراء وبيع العملات الأجنبية. يستخدم تجار العملات هؤلاء الوسطاء من أجل الوصول إلى سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. وسيط تداول العملات، الذي غالبا ما يشار إليه باسم وسيط الفوركس بالتجزئة، يعالج جزءا صغيرا جدا من الحجم الإجمالي لسوق الصرف الأجنبي. يتم تعويض وسطاء الفوركس بشكل رئيسي من خلال "عرض السعر المطلوب" لزوج العملات.
أولويتكم الأولى هي إجراء البحوث بهدف اكتشاف ما إذا كان وسيط يمتلك سمعة استثنائية وعما إذا كانت قادرة على تلبية الاحتياجات الخاصة بك. فإن الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس الرئيسية تسمح للعملاء المحتملين لاختبار خدماتهم مع ممارسة أو حساب تجريبي، حتى يتمكنوا من الحصول على فهم جيد لما هو النظام في الواقع مثل. سيكون من الحكمة لك لاختبار العديد من المنصات كما يمكنك قبل اتخاذ قرار بشأن أي وسيط لاستخدامها. الغرض من ما تبقى من هذه المقالة هو يعلمك كيفية اختيار وسيط فوركس جيد.
طرق اتخاذ خيار حكيم.
كما تعلمون، فإن سوق النقد الأجنبي لديها حجم يومي أكثر من 4 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. ونظرا لعدم وجود سوق مركزية لسوق العملات الأجنبية، يجب على التجار اختيار وسيط فكس لمساعدتهم في إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتنامي من وسطاء الفوركس، واختيار الحق في واحد يتطلب الوقت والبحث. لقد أعدنا خمس قواعد لتسهيل بحثك.
ما مدى أهمية الامتثال التنظيمي؟
أول شيء واحد تحتاج إلى التحقق عند البحث عن وسطاء الفوركس موثوق به هو الامتثال التنظيمي. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة وسيط فكس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (أو نفا) وسوف تكون مسجلة رسميا مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) كالتاجر لجنة العقود الآجلة، فضلا عن تجارة التجزئة الأجنبية تاجر الصرف. وعلاوة على ذلك، فإن نفا هو على نطاق الصناعة، ومنظمة التنظيم الذاتي تماما لصناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية. وظائفها الرئيسية هي تطوير القواعد والبرامج والخدمات أيضا لتوفير حماية السوق والمشاركين. وبالإضافة إلى ذلك، هناك لضمان أن الأعضاء تلبية المسؤوليات التنظيمية وبعض الالتزامات. و كفتك هي وكالة حكومية مستقلة تماما وظيفتها هي تنظيم أسواق السلع الآجلة والأسواق الخيارات في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتمثل المهمة الأساسية ل كفتك في حماية مستخدمي السوق والجمهور من أي نوع من التلاعب والاحتيال والممارسات التعسفية المتعلقة ببيع السلع والمستقبلات المالية والخيارات. كما تهدف إلى تحفيز أسواق الخيارات المفتوحة والمستقبلية والمنافسة من الناحية المالية.
إذا كنت تبحث عن وسطاء الفوركس على الانترنت، موقع المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو تحت كفتك التنظيم، ونفس الشيء ينطبق مع المؤسسات وفقا في بلد إقامتك إذا لم يكن في الولايات المتحدة. إذا كان وسيطا عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ورهنا بقواعد محددة من اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) فسوف يعلن ذلك، وسيتم عرض رقم عضويته على موقعه الإلكتروني، والأكثر شيوعا في القسم الخاص بنا وكذلك على كل صفحة على شبكة الإنترنت. وكما ذكر سابقا، فإن لكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. ونظرا للشواغل المحتملة بشأن سلامة ودائع معينة وسلامة الوسيط، ينبغي فتح جميع الحسابات فقط مع الشركات التي تنظم بشكل صحيح.
قائمة تفاصيل الحساب الهامة.
كل وسيط الفوركس على الانترنت البارزة لديها عروض الحساب المختلفة، التي تشمل ما يلي.
أولا وقبل كل شيء - الرافعة المالية والهامش. يمكن للمشاركين فكس الوصول إلى مجموعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على وسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، من خلال تطبيق رافعة مالية 50: 1، يمكن لمتداول الفوركس الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل في صالح التاجر مع الفوز المواقف كما إمكانية تضخيم الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، الرافعة المالية قادرة على تدمير حساب المتداول على عجل لأنه يتم زيادة احتمال الخسائر أيضا. هذا يقودنا إلى النقطة التي ينبغي أن تستخدم فقط مع الحذر بحذر.
العرض الثاني من وسطاء تداول الفوركس ينتشر والعمولات. A وسيط الفوركس يجعل المال من خلال اللجان المعمول بها وينتشر. وسيط الفوركس الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة مئوية محددة، أو الفرق بين الطلب وسعر العرض لزوج العملات. ومع ذلك، فإن الكثير من السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الانتشار ثابتا لثلاث نقاط، أو قد يكون الفارق متغيرا تبعا لتقلبات السوق. تخيل أن سعر زوج اليورو / الدولار الأمريكي 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد شراء أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد المركز بالفعل ثلاث نقاط من حيث القيمة، حيث يمكن بيعه على الفور مقابل 1.3943. ولذلك، فإن انتشار أوسع، وأكثر تعقيدا يمكن أن يكون لتحقيق الربح. في الواقع، فإن أزواج التداول الشائعة مثل غبب / أوسد و ور / أوسد سيكون لها عموما فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.
والثالث هو الإيداع الأولي الذي قد يقدمه وسيط فوركس عبر الإنترنت. يمكن تمويل معظم حسابات فوركس من خلال إيداع أولي محدود للغاية، حتى لو كانت منخفضة تصل إلى 50 $. وبطبيعة الحال، مع القوة الشرائية النفوذ يمكن أن يكون أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع. هذا هو واحد من العديد من الأسباب التي تجعل تداول الفوركس جذابا جدا للمتداولين والمستثمرين الجدد. العديد من السماسرة تقدم حسابات مصرفية قياسية صغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية قابلة للتغيير.
وآخرها هو سهولة الودائع والسحب. كل وسيط فكس لديه سحب الحساب الخاص بهم، فضلا عن سياسات التمويل. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت عن طريق باي بال، وذلك ببساطة عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق دفع أش، ناهيك عن التحويل المصرفي أو الشيكات المصرفية أو الشيكات الشخصية أو التجارية. عادة ما يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. تلك التي تعتبر سمعة جيدة وجيدة السماسرة الفوركس قد فرض رسوم على كل خدمة.
ما الذي ينبغي توضيحه حول أزواج العملات المعروضة؟
في حين أن هناك عدد كبير من العملات المتاحة للتداول، سوى عدد قليل فقط تلقي الكثير من الاهتمام وبالتالي التجارة مع أكبر السيولة. العملات الرئيسية هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف وأيضا غبب / أوسد. أولئك الذين يضعون أنفسهم كأعلى وسطاء الفوركس قد تقدم مجموعة واسعة من أزواج الفوركس. ومع ذلك، ما هو في غاية الأهمية هو أنها توفر الزوج (أو أزواج) التي تاجر الفوركس أو المستثمر مهتمة.
أهمية خدمة العملاء.
يتم تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم، لذا يجب أن يكون دعم عملاء الوسيط متاحا في أي وقت. وينبغي أيضا أن يكون من السهل أن تتحدث فعلا إلى شخص حي، بدلا من مجرد مضيعة للوقت وغالبا ما يحبط السيارات المصاحبة. عند النظر في أفضل وسيط الفوركس، يمكن أن نرسل لك مكالمة سريعة فكرة عن نوع من خدمة العملاء التي تقدمها، أوقات الانتظار، وكذلك قدرة الممثل للإجابة على الأسئلة حول ينتشر، واللوائح، والنفوذ وتفاصيل الشركة بطريقة موجزة. وتشمل هذه التفاصيل كم من الوقت كان وسيط الفوركس والحجم الفعلي لحجم تجارتها. كما تعلمون جيدا، وسطاء أكبر أساسا الحصول على أفضل تنفيذ والأسعار.
جزء لا يتجزأ من الوساطة - منصة التداول.
منصة التداول هي بوابة المستثمر إلى السوق. على هذا النحو، يجب على المتداولين الفوركس التأكد من منصة التداول وأي نوع من برامج التداول هو بسيط الاستخدام وجذابة بصريا. كما ينبغي أن يكون لديها مجموعة من أدوات التحليل الفني والأساسي، وينبغي أن يكون من السهل الدخول والخروج من الصفقات دون بذل جهد إضافي. هذه النقطة الأخيرة حاسمة عند النظر في كيفية اختيار وسيط الفوركس جديرة بالاهتمام الخاص بك: سوف منصة التداول الفوركس مصممة بشكل جيد لديها بسيطة 'شراء' و 'بيع' أزرار - وبعض حتى يكون زر الطوارئ التي تغلق كل من فتح المواقف. قد تؤدي واجهة المستخدم المصممة بشكل سيئ إلى حدوث أخطاء باهظة في إدخال الطلبات، مثل إضافة الخطأ عن طريق الخطأ إلى موضع بدلا من إغلاقه، أو الذهاب لفترة قصيرة عندما يكون من المفترض أن تستغرق وقتا طويلا. هذه التناقضات والأخطاء يمكن أن تجعل عملية التداول الخاص بك غير مربحة واستنزاف عاطفيا. تأكد من اختيار واحد موثوق به مثل ميتاتريدر 4، لأنه الخيار الأكثر شعبية بين أفضل وسطاء الفوركس.
وبالإضافة إلى ذلك، الاعتبارات الأخرى التي يجب تضمينها هي: القدرة على تخصيص، وأنواع دخول النظام، خيارات التداول الآلي، باكتستينغ، بناة استراتيجية وأيضا التنبيهات التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية حتى يتمكن متداولو الفوركس من تجربة منصة التداول دون أي مخاطر.
استنتاج.
ليس هناك أفضل وسيط الفوركس في العالم، ولكن إذا كنت واثقا مع وسيط الفوركس الخاص بك، سوف تكون قادرة على تكريس المزيد من الوقت والاهتمام الثمين بكثير لتحليل وتطوير استراتيجيات فكس مختلفة. البحوث قبل الالتزام بسيط معين يمكن أن تقطع شوطا طويلا ويمكن أن تحسن احتمالات التاجر من أن تكون ناجحة في سوق العملات الأجنبية التنافسية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كيفية اختيار وسيط الفوركس | 5 خطوات عملية.
هناك طريقتان شائعتان لاختيار وسيط الفوركس:
1) المبسطة أو "طريقة كسول" و [مدش]؛ والتي هي لقراءة تعليقات وسيط، وبناء على النجوم وردود الفعل جعل خيار.
ومع ذلك لن يكون هناك ضمان بأن وسيط 5 نجوم مصنف سيكون أفضل خيار لاحتياجات التداول الخاصة بك، أو أن الاستعراضات التي قرأت كانت حقيقية في الواقع (للأسف، هذا هو واقع تقديم الاستعراضات عبر الإنترنت).
2) طريقة المهنية و [مدش]؛ الذي هو القيام البحوث الخاصة بك في حين جعل القراءة الاستعراضات جزءا من هذا البحث.
سنصف خطوات اتخاذ خيار مهني:
اختيار وسيط: الخطوة 1 & مداش؛ تعرف ما تريد من التداول.
تبدأ من خلال إنشاء قائمة خاصة جدا من ميزات وسيط اللازمة.
اختيار وسيط الفوركس الأول (أو التالي) الخاص بك يمكن أن يكون أسهل بكثير عند الجلوس وجعل قائمة الرغبات من الخدمات والميزات المطلوبة للتداول.
أسئلة لإضافة إلى القائمة الخاصة بك:
- ما هي أزواج العملات التي سوف تتاجر بها؟
- ما هو الفرق التي تناسبك (ثابت، متغير، كم عدد النقاط)؟
- هل تقبل دفع عمولة لتداول الفوركس؟
- ما هو الحد الأدنى للاستثمار (حجم الحساب)؟
- ما هي الرافعة المالية التي تحتاجها؟
- ما هي الأدوات والمؤشرات التي تحتاجها للتداول؟
- هل تحتاج إلى منصة تداول محددة (مثل MT4)؟
- هل تريد فروة الرأس؟
- هل تريد التحوط؟
- هل تحتاج إلى وقف زائدة؟
- هل تحتاج "بنقرة واحدة التداول" ميزة التنفيذ؟
- هل ترغب في الحصول على ميزة التداول عبر الهاتف المحمول و / أو تنبيهات التداول؟
- هل تهتم ما إذا كان سيكون إن / ستب أو وسيط مكتب التعامل؟
- هل تهتم سمعة وسيط الفوركس؟ (يجب أن تهتم فعلا، من أجل سلامة الاستثمار الخاص).
- أي طريقة (حوالة مصرفية، باي بال، بطاقة الائتمان الخ) يمكنك نقل واستقبال الأموال؟ قد تكون هناك قيود اعتمادا على البلد الذي تعيش فيه.
- كم سيكلفك في الرسوم لدفع تكاليف التمويل، أو التحويل، أو سحب أموالك؟
فرز تلك الأسئلة حسب مستوى الأهمية بالنسبة لك، إضافة الخاصة بك والبدء في البحث.
اختيار وسيط: الخطوة 2 و [مدش]؛ هل البحث عن وسطاء مطابقة.
اختيار وسيط: الخطوة 3 و [مدش]؛ قم بزيارة موقع الوسيط.
بعد تضييق اختيارك لعدد قليل من وسطاء الفوركس، فقد حان الوقت لإجراء مزيد من البحوث من خلال زيارة مواقع السماسرة والقراءة عن قواعد تداول العملات الأجنبية وسياساتها، وفهم الشروط والأحكام؛ والشعور بالشفافية في الأعمال التي يقومون بها: توافر العناوين والهواتف، وخدمات دعم العملاء، ووجود المعلومات من المؤسسات التنظيمية التي يشرف عليها.
إذا لم يكن لدى الوسيط أي عنوان فعلي مدرج على الموقع الإلكتروني في صفحة جهة الاتصال (أو في أي مكان آخر، حيث سيكون مرئيا للزائرين)، فيجب أن يصدر إنذارا في رأسك. الهواتف، دردشات، سكايبس، رسائل البريد الإلكتروني - كل ذلك لا يعول إذا لم يكن هناك عنوان!
ثانيا، المظهر العام للموقع يمكن أن أقول عن أصحابها. فإنه لا يجب أن تكون كل حديثة وتفاعلية، مكتوبة على فلاش الخ، ولكن يجب أن يكون نظرة المهنية وجميع الصفحات والروابط يجب أن تكون وظيفية.
شيء مثل "قريبا" على صفحة فارغة غير مقبول! إلى زائر جديد، يبدو دائما مثل هذه هي رسالة مؤقتة، ولكن من خبرتنا ونحن نعلم بالفعل - أنها ستكون "قريبا" لشهور وسنوات (!). لا يستطيع وسيط الفوركس الذي فتح نشاطا تجاريا ويقبل الأموال من العملاء السماح لموقع ويب بالعمل جزئيا!
العامل المهم التالي: سيكون افضل خيار لكم دائما لفتح حساب مع وسيط منظم و [مدش]؛ وسيط مسجل لدى السلطات المختصة ويبقى تحت إشرافها وتنظيمها.
- الولايات المتحدة: نفا، كفتك.
- كندا: بسك، سيب، أوسك.
- المملكة المتحدة: فسا المملكة المتحدة.
- سويسرا: سفدف، أريف، فينما.
(منذ عام 2009 جميع وسطاء الفوركس السويسري تتطلب الحصول على رخصة مصرفية)
- السويد: فسا السويدية.
- الدنمارك: الجيش الدنماركي الحر.
- اليابان: ففاج، فسا اليابان.
- دبي: دمسك، دغكس، سلطة دبي للخدمات المالية، إيسكا.
هذه ليست قائمة كاملة، لبلدان أخرى سيكون هناك غيرها من الهيئات التنظيمية الفوركس للإشراف على شركات الصرف الأجنبي.
اختيار وسيط: الخطوة 4 و [مدش]؛ قراءة التعليقات حول وسطاء مختارة.
لدينا قسم خاص بنا من وسطاء الفوركس استعراض، ولكن نحن نشجعكم على البحث عن مراجعات إضافية على الانترنت من أجل اتخاذ قرار: اكتب في متصفح البحث الخاص بك: "[اسم وسيط] استعراض" واتبع الروابط لقراءة المزيد من الاستعراضات.
بقدر قراءة التعليقات حول وسطاء الفوركس يمكن أن تكون مفيدة، كما يمكن أن يكون مربكا وساحرا. في كثير من الأحيان نسمع من التجار أنه بعد قراءة التعليقات التي يبدو أنها قد ضرب الحائط ولم يعد متأكدا ما الوسيط لاختيار، لأن هناك الكثير من سيئة وجيدة مختلطة في الاستعراضات حول كل وسيط واحد، فمن المستحيل تقريبا ل تصفية الحقيقة وجعل خيار. ماذا أفعل؟
نقترح التمسك بالقواعد البسيطة:
أ) إذا كان وسيط في صناعة لأكثر من عقد من الزمان - فإنه يقول لك أن الشركة تعرف الكثير عن القيام بأعمال تجارية الفوركس ورعاية العملاء، وإلا فإنه لن يكون هنا اليوم.
ب) إذا كان وسيط منظم من قبل هيئة تنظيمية رئيسية في بلده - فإنه يخبرك أن وسيط جاد حول أعمالها وبذل الجهود اللازمة لمواءمة مع القواعد والمتطلبات التي تفرضها الهيئات المشرفة.
ج) إذا قدم وسيط أكثر من منتج تجاري واحد، على سبيل المثال. إلى جانب الفوركس لديها أيضا العقود الآجلة والأسهم والخيارات والسلع والعقود مقابل الفروقات وغيرها - فإنه يخبرك أن وسيط يدير أكبر الأعمال التجارية، يحمل المزيد من المسؤوليات والمزيد من العملاء التداول معهم.
د) أثناء قراءة التعليقات، تأكد من أنك لا ترى أي مراجعات حول الأرباح الملغاة أو عمليات السحب المرفوضة. هذا هو العلم الاحمر. إذا كان أحد التجار يمكن أن يكون خطأ (وهذا ممكن)، ورؤية عدة استعراضات من هذا النوع سيكون مصدر قلق كبير.
تصفية الاستعراضات الجيدة والسيئة.
كن انتقائيا حول الاستعراضات تقرأ، ودائما تحليل الذي كان الشخص الذي كتب مراجعة: كان تاجر المهنية، أو المبتدئ.
من خلال الرسالة الفعلية للمراجعة فإنه غالبا ما يكون من الممكن أن نرى ليس فقط على مستوى التعليم والتاجر لديه، ولكن أيضا مدى جيدا انه يعرف الموضوع الذي يكتب عنه. وبهذه الطريقة عليك تصفية الكثير من الاستعراضات سيئة حيث نوبيس يتهم السماسرة في المشاكل التي تقع في بسبب عدم الكفاءة الخاصة بها.
تطبيق فلتر إلى 5 نجوم الاستعراضات كذلك. ليس من النادر أن نرى الاستعراضات المقدمة من قبل الوسطاء أنفسهم من أجل تعزيز الترتيب الخاصة.
هذه الاستعراضات لديها "نكهة" خاصة جدا وعلى الرغم من العديد من الجهود لإخفاء الوجه الحقيقي للمراجع، فإنه ليس من الصعب أن بقعة رسالة ترويجية مخبأة وراء الاستعراض، وأحيانا أخرى هو 100٪ واضح كان الترويج. عملك هو دائما أن يكون رئيس بارد والحكم على كل شيء بموضوعية.
اختيار وسيط: الخطوة 5 و [مدش]؛ النصائح النهائية للموقف الصحيح.
وأخيرا، يجب أن يكون النهج الذي تتبعه في اختيار وسطاء الفوركس مشابها لعملية اختيار المصرف المناسب لثقة أموالك بما يلي: السمعة والشفافية والملاءمة في تنفيذ العمليات بالمال والدعم الجيد للعملاء.
اتفاقية العميل؟ ما هذا؟
كما يظهر في الممارسة، قد العديد من وسطاء الفوركس (ننسى؟) لتحديث مواقعهم وفقا لظروف التداول تغيرت حديثا، على سبيل المثال. تظهر انتشار 1 نقطة بينما في واقع الأمر هو بالفعل 2 نقطة، والسماح سلخ فروة الرأس، بينما في الواقع - لا. إذا كنت لا تقرأ اتفاقية العميل، ولكن بدلا من ذلك ببساطة وضع خانة الاختيار "أوافق" أمام البنود والشروط أثناء التقدم بطلب للحصول على حساب، كنت تفعل نفسك لا صالح.
معرفة الفوركس ومعرفة المخاطر الخاصة بك.
ويقدم العديد من الأمثلة التي سوف تساعدك على فهم الفوركس والتجارة عبر الإنترنت وملء أي ثغرات المتبقية حول إدارة الأموال، ومراقبة الحسابات والمخاطر التجارية المعنية.
السماح اختيارك من وسيط الفوركس جيدة تكون سهلة ومجزية!
مشاهدة الفيديو من روب بوكر: ما الذي تبحث عنه عند اختيار وسيط الفوركس؟
وأخيرا، تحقق مما إذا كنت على استعداد تام ومعرفة كل شيء عن الفوركس العالم:
تحديث: 31 كانون الثاني (يناير) 2018.
فقط خلال الربع الأخير (نوفمبر 2018 - يناير 2018)، وأساسا خلال موسم العطلات، قررت ما لا يقل عن 10 وسطاء الفوركس للخروج من العمل. وفيما يلي قائمة بالسماسرة خارج نطاق العمل:
أبيكس للخدمات المالية.
كابيتال تروست ماركت.
في وقت سابق من عام 2018، خلق "فرنك السويسري" الشهير السمعة موجة كبيرة من وسطاء الفوركس يرفعون الإعسار ويخرجون من السوق. وكان من بينهم بعض السماسرة الكبيرة مثل ألباري المملكة المتحدة وأسواق إكسيل نز.
وكان هناك عدد كبير من الوسطاء البيض والوسطاء يب الذين اضطروا بعد ذلك إلى الانسحاب من الأعمال التجارية. وقد فقدت وسطاء الفوركس ما لا يقل عن 20 وسطاء نتيجة لذلك.
هذا يذكرنا مرة أخرى في عام 2018، أن اختيار وسيط ليس بضع دقائق صفقة، ولكن قرارا خطيرا، مع تأثير مالي مباشر.
شكرا جزيلا لهذا الموضوع! وأنا واثق، من خلال قراءة هذا الموضوع بالمعلومات، تجار الفوركس جديدة سوف تحصل على التوجيه الصحيح على اختيار وسيط الفوركس للتجريبي والتداول المباشر! أرى أن معظم المتداولين الجدد في الفوركس غيروا الكثير من وسطاء الفوركس خلال السنة الأولى من التداول! لأنه، حدد منصات التداول الخاصة بهم دون أي خطة! ولكن، أنا البقاء هنا مع بلدي 1 وسيط ترادينغبانكس! هنا أحصل على جميع التسهيلات التجارية التي أطلبها!
هل يتداول أي شخص مع غسي فينانسيال؟ كان الانسحاب دائما ناجحة؟
يمكنك مراجعة هذا الوسيط Forexcorporate. eu لدي حساب معهم مع كمية صغيرة وأريد أن وضع أكثر ولكن أريد أن تأكد من أنه على ما يرام لأنه الآن كل شيء على ما يرام. أنا لا أريد أن تتغير الأشياء بعد أن أضع المزيد من المال. شكرا.
BrokerGuru.
أنا آسف حقا لسماع ذلك. لسوء الحظ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به ولكن على الثقة بأن الشرطة سوف استرداد أموالك.
في باكستان لديك لجنة الأوراق المالية والبورصات باكستان (سيكب) - secp. gov. pk - الأنشطة المالية في الخارج.
أيضا، في هذا الوقت، ليس لدينا أي وسطاء الفوركس من باكستان المدرجة.
أود أن أذكر أن وسيط فكس-إس هو فرود، وقد اتخذت 1000 $ من لي و 4 من أصدقائي وهربت. أنا في باكستان والشرطة بروسيسيس بطيئة جدا قد يستغرق 25 إلى 30 عاما لاسترداد أموالي.
يرجى اقتراح سياسة باكستان حول الفوركس هل هو مسموح به. وما ستكون عملية المعاملات النقدية لأن البنوك لا تدعم العملات الأجنبية.
هل هناك أي وسيط منظم في باكستان.
وأنا أعلم أنك ذاهب لمساعدتي في هذا. لذلك تقدم بفضل.
لماذا يقوم وسيط مثل ياديكس بتنفيذ هفت ذات جودة عالية وسرعة دون مشاكل في التداول المربح، ولكن وسطاء ستب الآخرين قد تأخر التنفيذ، انزلاق كبير وما يبدو وكأنه التلاعب أو الصفقات؟
لدي نظام تداول قوي داكس (المستغل + هفت) أن يجعل الربح ممتازة مع ياديكس ولكن السماسرة الأخرى لا، لماذا هذا؟
أي مساعدة الرجاء؟
مرحبا .. أنا بحاجة إلى مساعدة لمراجعة هذا الوسيط. هل هو وسيط مؤهل.
كت شركة رأس المال المسجلة في سانت فنسنت وغرينادين وشركة مقرها في.
العنوان: المستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز،
188 كواي ستريت، أوكلاند كبد، 1010،
صندوق يديرها مورغاجيكابيتالس.
شكرا جزيلا لك على مساعدتك.
BrokerGuru.
ببساطة تفعل ذلك، محاكمة والخطأ هو أفضل طريقة في مجال الأعمال التجارية. خاصة إذا كان دورة على الانترنت.
أنا لست متأكدا من أنني يمكن أن تقدم أي توجيه بشأن ذلك، وأنا لا تقدم دورات على الانترنت.
المعلم أريد أن أفعل على الانترنت الاقتصادية دورة البيانات التقويم، يمكنك أن توجه لي تاكيكار.
BrokerGuru.
نفا في الولايات المتحدة، فكا في المملكة المتحدة - تلك التي يمكن الاعتماد على 100٪.
أسيك تنظيم السماسرة في أستراليا على ما يرام أيضا.
ولا يكفي سجل مقدمي الخدمات المالية النيوزيلنديين لتوفير حماية قوية، إلا أن التسجيل مع وزارة الشؤون المالية في نيوزيلندا يعني "تنظيما كاملا".
وبقية البلدان - لم يكن لدينا الكثير من الخبرة في اقتراح مستوى التنظيم / الحماية التي تقدمها.
مرحبا، يبدو أن لديك بعض المعرفة هنا.
أريد أن أسألك عن اللوائح.
ما هي الأنظمة التي تفضلها والتي سوف تتجنبها في الوسيط؟
أعني فكا و أوسا المؤسسات التنظيمية أمر لا بد منه، ولكن هل هناك وسطاء تنظمها وكالات أخرى يمكن الوثوق بها؟
أعني، يمكن أن نثق في فرنسا واسبانيا والاسترالية واليابانية والاستونية والأوكرانية وقبرص ونيوزيلندا وغيرها الخاضعة للرقابة وسيط، والتي سوف تفضل وتجنب؟
(لاحظ أن أتحدث عن وسطاء إن و ند التي يفترض أن يكون هناك أي تعارض مع ينتشر وممارسات أخرى مثل صناع السوق)
شكرا جزيلا.
BrokerGuru.
نحن مشغولون جدا مع التحديثات وتقديمات وسيط جديدة. أكثر من أي وقت مضى هذا العام، وهو أمر عظيم!
استيقظ بغ، هل أنت؟ فمن الجميل دائما لقراءة تعليقات الخبراء غير منحازة الخاص بك.
BrokerGuru.
أشكركم على سؤالك، ولكن للأسف، وأنا لن تكون قادرة على اقتراح / تقديم رأي على وسيط.
سياسة موقعنا على الانترنت هو البقاء 100٪ غير منحازة تجاه جميع الوسطاء. نحن نقدم معلومات مفصلة / قائمة عن وسطاء، ولكن نحن لا تقيم لهم. للحصول على التقييمات والمراجعات يرجى زيارة المنتديات ومراجعة الصفحات.
شكرا لتفهمك!
(كل من خيارات التمويل آمنة، فقط تأكد من أنك قادر على الحصول على المال بنفس الطريقة / الخيار الذي استخدمته للإيداع).
مرحبا السمسار المعلم،
انا من الهند. أريد أن أبدأ تداول العملات الأجنبية مع الاستثمار الأولي من 500 $. أنا جديد تماما لهذا السوق. لقد فعلت التداول الممارسة مع 4XP. هل هو وسيط جيد ؟؟ أنا أفكر في المضي قدما في ذلك.
كما يمكن أن تقترح لي حول طريقة الصفقة. أنا أفكر في ويب ماني أو لر.
أحاول معرفة آمنة & أمبير؛ طريقة مريحة من الصفقة للتداول من الهند.
أنا لا أريد أن تفقد المال بسبب أي عملية احتيال أو كاذبة.
هل لك أن ترشدني.
BrokerGuru.
1 - نعم، الفوركس قانوني في المملكة العربية السعودية.
2 - بسبب المنافسة القوية للعملاء، ومن المعروف أن وسطاء الفوركس لمتابعة كل المتداول الذي ترك أي وقت مضى معلومات عن نفسه، مسجلة أو تحميل حساب تجريبي الخ.
حتى لو لم يكن لديك أي خبرة (أو ما يكفي من الخبرة) تداول الفوركس، فإنها لا تزال تشجع لك لفتح حساب حقيقي. هذا خطأ جدا! والسبب الوحيد الذي يفعلونه هو لأنهم لا يريدون أن تفقد لك كعميل (لأن غدا يمكنك أن تجد وسيط آخر، الذي قد يكون أكثر إقناعا عبر الهاتف، وربما ينتهي بنا إيداع مع هذا الوسيط بدلا من ذلك).
نعم، سوف تسمع عن الدعم واسعة النطاق والتعليم وغيرها الخ، ولكن كل هذه الأمور هي أساسيات ولن تساعدك على كسب جميع المهارات التجارية اللازمة، والتي يمكن تطويرها إلا على الرغم من الممارسة المستمرة. وممارسة أفضل القيام به على حساب تجريبي.
أتمنى أن يساعدك هذا!
1 إذا كنت تستطيع أن تعطيني معلومات عن التداول من السعودية .. هل هو قانوني ؟؟ و 2 عند الاشتراك مع أي شركة فوركس أحصل على مكالمة منهم + البريد الإلكتروني وأنها داعمة جدا الرجل من شركة معينة سوف اقول لكم "دوسنت المسألة إذا لم يكن لديك الخبرة في الفوركس فقط إيداع المال ونحن سوف تساعد أنت على طول الطريق "
الآن مشكلتي هي أنها حقا غونا دعم على طول الطريق ..i يعني إعطاء توجيهات إلى نوبي مثل أنهم يقولون أو أنها تحتاج فقط إيداع ثم سوف أترك لكم وحدهم مع أسماك القرش ؟؟
شكرا مقدما.
BrokerGuru.
إشارات الشراء ليست فكرة سيئة على الإطلاق، على الرغم من ذلك، كما يحدث في كثير من الأحيان في هذه الصناعة، وهناك العديد من مقدمي الإشارات الذين لديهم القليل من دون فكرة عن تداول الفوركس على المستوى المهني.
إذا كنت واثقا من أنك قد وجدت مزود إشارة الصحيح، أوراق اعتماد خفة دم وخلفية صلبة - تذهب لذلك! على الرغم من أنه لم يوصى أبدا لوضع كل البيض في سلة واحدة، سواء كان ذلك الفوركس، الأسهم أو الودائع المصرفية البسيطة.
ليس لدي أي معلومات حول مقدمي إشارات موثوقة أو أين تجد لهم، أنا آسف جدا.
يمكنك الكتابة عن شراء إشارات الفوركس وإذا كنت توصي للعمل مع الناس الذين يبيعون إشارات.
شكرا لك على هذه المادة.
أنها مادة جيدة جدا ومفيدة حول كيف يمكننا الحصول على وسيط جيد. أنا أتفق مع المؤلف في جميع النقاط ولكن أعتقد أن جميع السماسرة ليست 100٪ الكمال، يمكننا أن نجد نقطة سلبية في وقت ما عن كل وسيط.
BrokerGuru.
أنا آسف جدا، لا أستطيع أن أقترح أو مراجعة السماسرة. تتطلب سياسة الموقع أن تظل غير متحيزة تماما تجاه جميع الوسطاء.
يرجى قراءة التعليقات بعناية، ليس فقط على موقعنا، ولكن على مواقع أخرى أيضا، ثم النظر في إيجابيات وسلبيات وإذا كان واثقا، وجعل الاستثمار التجريبي لاختبار ظروف التداول الحية.
سيدي بغ يمكن أن تخبرني شيئا عن وسيط 4xp..thanks.
BrokerGuru.
للعثور على الوسطاء الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة، يرجى استخدام البحث.
مع المعلمات التالية: "نوع انتشار" -> "ثابت"
الفوركس هي واحدة من أقدم السماسرة المعروفة في الفوركس. مع قاعدة عملاء ضخمة (تتألف من ذوي الخبرة وكذلك العديد من التجار المبتدئين) فمن الطبيعي جدا أن نرى حجم أعلى ونسبة الاستعراضات، بما في ذلك الاستعراضات السلبية.
حاولنا معالجة هذه المسألة حول الاستعراضات في "اختيار وسيط: الخطوة 4 - اقرأ تعليقات حول وسطاء مختارة"
والامر متروك لكم في هذه المرحلة لتقرير ما إذا كانت الاستعراضات تقرأ عن الفوركس مرضية أم لا. في جميع الحالات يمكنك دائما استدعاء وسيط والتعبير عن جميع المخاوف كان لديك أثناء قراءة الاستعراضات.
هل لدى أي شخص أي معلومات عن الفوركس؟ وأوصيت، ولكن لقد قرأت طن من الاستعراضات سيئة عليها. أيضا، هل توجد قائمة تظهر وسطاء على وجه التحديد مع أسعار ثابتة؟
مرحبا، أنا مؤخرا مهتمة الفوركس وجعل الاستفسارات مع شركة تسمى فكسورو. أنا أقوم بإعداد حساب تجريبي وفعل طيب، وانتقلت إلى واحد يعيش الحقيقي ولكن ينتشر أكبر، وأكبر بكثير من تلك التي ينظر إليها هنا. لا يمكنني العثور على أي إشارة إليها في هذا الموقع. أي شخص يعرف منهم؟
تا، J (راجع للشغل، موقع لطيف، أتمنى كنت قد وجدت من قبل!)
你 的 建议 对 我 很有 很有، 我 是 一个 初学 初学، 我 试过 فوريكسكونترول 这个 平台، 平时 我 上课، 有时候 会 去 炒 下، 还能 赚点 呢، 做 的 是 短线. 而且 无论 出 金和 入 短线十分 方便 和 安全. 他们 给 我 很好 的 QQ (860924771) 支持، 一旦 我 有 什么 问题، 他们 会给 我، 即时 的 回复. 在 去年 的 一年 里، 我 从 这个 平台 上学 到 了 很多. 中 得 来说 还是 个 很好 的 平台.
اقتراحكم مفيد جدا بالنسبة لي، أنا مبتدئ للمبتدئين، حاولت فوريكسكونترول هذه المنصة، وعادة الطبقات بلدي، وأحيانا لجمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، ولكن أيضا لكسب ذلك، القيام على المدى القصير. وبغض النظر عن الذهب في جراند والدو مريحة للغاية وآمنة. أعطوني ق جيدة (860 924 771) لدعم، وبمجرد أن لدي أي أسئلة، وسوف تعطيني الرد الفوري. من هذا المنبر في العام الماضي، تعلمت الكثير. في جدا، ولكن لا يزال منصة جيدة.
شكرا لنصيحتك.
BrokerGuru.
عذرا، لا يمكننا التوصية أو التصويت لصالح / ضد أي وسيط. نحن مطالبون بأن نبقى غير متحيزين تماما.
لم يكن هناك يشكو حول 1pipfix، ومع ذلك، بغض النظر عن وسيط اخترت، تأكد من أن تبدأ مع أصغر إيداع المسموح به من أجل اختبار كامل شروط التداول والدعم وعملية الانسحاب قبل استثمار أموال أكبر.
هل يمكنك اقتراح إيجابيات وسلبيات حول 1pipfix؟ لديهم انتشار 1pip منخفضة لحساب 2500 $ و 3 نقاط تنتشر لحساب مايكرو / مصغرة 100 $. الروافع المرنة - منصة Metatrader4. بقدر ما أستطيع قراءة التعليقات، والحصول على استرداد وخدمات العملاء هي أيضا جيدة بما فيه الكفاية. هم مرة أخرى جزء من فكسيستمز لت، W. I. اذا ما اللذي يجب فعله. أرى العديد من الاستعراضات الإيجابية على بابيبس.
شكرا لردك.
فى رايى . أفضل وسيط أنا من أي وقت مضى التجارة مع فوريكسكونترول. انها حصلت على انتشار منخفض وضخمة التي يمكنك شراء وبيع العديد من العملات. لذلك أنا حقا نصيحة قوية مع كل هذا الوسيط.
أجد خدمتهم حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.
BrokerGuru.
الأشخاص غير الأكفاء توفير دعم الدردشة؟
انها قضية معروفة ليس فقط لصناعة الفوركس.
ومع ذلك، أنا لا أفهم كيف يمكن لأي شركة سمعة تسمح بذلك. أحكم لنفسك. جرب الاتصال بهم بدلا من الدردشة.
الإجابة على أسئلتكم:
ميكرو ترادينغ الحسابات تبدأ من 100 دولار.
الحد الأدنى لوت الحجم 0.01.
0.01 يعني 10 سنتا لكل نقطة؟ نعم فعلا.
حسابات التداول القياسية ابتداء من 1000 $.
الحد الأدنى لحجم اللوت 0.05.
ماذا يعني؟ 5 دولالات أو 50 سنتا؟ هل هو خطأ موقع؟ 50 سنتا.
حسابات التداول المهنية $ 2500.
الحد الأدنى لحجم اللوت 0.10.
لماذا 0.10؟ عند إيداع 2،500 دولار يجب أن تحصل على الأقل 1 لوت = 10 دولار أمريكي.
. 0.10 يبدو ليك سنتا> أين هو حساب التداول المهني؟ 0.1 الكثير على ما يرام أيضا. يمكنك اختيار تداول 0.1 لوت = $ 1 لكل نقطة أو 1 لوت = 10 دولار لكل نقطة.
4runnerforex و 1 لوتستب تنتمي إلى نفس عائلة السماسرة التي تديرها شركة فكس سيستمز Ltd.
أنا حقا لا نوو ماذا يكون الأسلوب للحصول على بعض الإجابات من كل هذه السماسرة على الانترنت، كوس أنا لست بيلينغ قادرة على التحدث مع شخص واحد مختص دردشة على الانترنت.
طرح سؤال بسيط يضعني في الانتظار لفترة من الوقت، إعادة توجيه لي من مشغل واحد إلى آخر.
هذا الموقع هو إنغليتينينغ حقا، ويوفر النصائح الرائعة. ومع ذلك كيف نعرف تاهت أوبيرتور على الراتب الشهري على الدردشة الحية، وسوف تكون قادرة على القول الحقيقة عن الجميع؟
قد أسأل هل أنت إن الحقيقي أو ستب، وقالت انها سوف أقول نعم نحن؟
بوت ثم إذا طرحت أسئلة أكثر تحديدا حول ميني لوتس مع MT4 تم التعامل معها على أنها إن، وقالت انها سوف أقول نعم مرة أخرى. ولكن كيف يمكن أن يكون من الممكن، إذا عادة إن حساب مع ميني لوتس لن تصل إلى مزودي السيولة نظرا لصغر حجمها.
وإذا لم تصل إلى مزود السيولة، ثم نحن في نهاية المطاف تراديغن مرة أخرى مع صانع السوق د.
لقد طلبت 4Runnerforex الفوركس:
أرجو أن تخبرني كم عدد الدولارات هي 1 بيب، مع خيار حساب الماكرو / ميني e القياسي؟
ميكرو ترادينغ الحسابات تبدأ من 100 دولار.
الحد الأدنى لوت الحجم 0.01.
0.01 يعني 10 سنتا لكل نقطة؟
حسابات التداول القياسية ابتداء من 1000 $.
الحد الأدنى لحجم اللوت 0.05.
ماذا يعني؟ 5 دولالات أو 50 سنتا؟ هل هو خطأ موقع؟
حسابات التداول المهنية $ 2500.
الحد الأدنى لحجم اللوت 0.10.
لماذا 0.10؟ عند إيداع 2،500 دولار يجب أن تحصل على الأقل 1 لوت = 10 دولار أمريكي.
. 0.10 يبدو ليك سنتا> أين هو حساب التداول المهني؟
أي شخص يعرف الجواب الحقيقي من فضلك؟
BrokerGuru.
@ ترادر: (1) هل يتصرف وسيط إن مثل إن إن الحقيقي فقط عند التداول مع الكثير القياسية؟
ماذا عن التداول مع قطع صغيرة؟ نوت إن بعد الآن؟ ولكن لا يزال ند؟
هذا سؤال جيد جدا.
أحيانا يتلقى التجار معلومات مضللة، وأحيانا ببساطة لا تفعل الواجبات المنزلية بشكل جيد.
تختلف حسابات إن عن جميع الحسابات الأخرى التي يقدمها وسطاء الفوركس.
في سيبيرزيرتش لدينا، إنف نحن سرد وسيط كما إن / ستب (فقط!) وهذا يعني أن جميع الحسابات هي إن. وإلا، إذا رأيت "نوع الوسيط: إن / ستب & أمب؛ ستب و صانع السوق ب - هذا يخبرك أن حسابات مختلفة سيكون لها ظروف مختلفة.
هدفك هو معرفة أي حسابات دقيقة هي إن، والتي ليست كذلك. نحن قائمة الحد الأدنى من الودائع وأسماء الحسابات لحسابات إن في: 100forexbrokers / ستب-إن-بروكرز.
1LotSTP غير منظم. ليس هناك تنظيم الفوركس في نيفيس بقدر ما أعرف.
حسابات إن مع 1LotSTP تبدأ من 1500 $، والباقي من الحسابات هي ستب.
كيف تؤمن بما يقوله لك أي وسيط؟ لا تصدق. يمكنك التحقق من الموقع، والتحقق من الحقائق، والنظر في المواضيع المناقشة ومن ثم جعل الاستنتاج الخاص، والتي ستكون: هل أنت مريحة بما فيه الكفاية مع هذا الوسيط، هل تثق بهم على أساس ما تعلمته؟ إذا كنت تشعر أنك يمكن أن تجد خيارا أفضل - الحفاظ على البحث، ولكن إذا اجتمع وسيط توقعاتك و / أو أقنعك في سلامتهم وسلامة الأموال وما إلى ذلك، ثم لماذا منحهم محاولة؟
@ ترادر: من الدردشة يمكننا أن نرى بوضوح أن فريق الدعم لم يكن محددا في ردودهم وتجنب بوضوح تقديم أي تفاصيل أو إجابات مباشرة. هذا مثال لشخص دعم يستخدم خطوط الدردشة القياسية، على الرغم من أنه يبدو أنك تجري دردشة عادية. (في بعض الأحيان يمكنك تلبية الحالات حتى أسوأ من ذلك). لسوء الحظ، فإنه من المستحيل أن تعلم أي شيء من مثل هذه الدردشات. الخطوة المنطقية التالية هي إما أن تعطي لهم محاولة أخرى عن طريق الاتصال في أو الاستمرار في البحث.
جميع الوسطاء المدرجة تقدم إن (على الحسابات المدرجة!).
هذا النوع من الإجابات أحصل عندما أحاول أن أسأل أسئلة محددة إلى شركة الوساطة الحوض الصغير الدردشة الحية >>>
هو أن قضيتك أيضا؟
يرجى الانتظار لمشغل موقع للرد.
معلومات الدردشة أنت الآن الدردشة مع 'روي'
روي: مرحبا، شكرا لك على الاتصال بنا. كيف يمكن أن نساعدك؟
ديريك: مرحبا شكرا سوف أطلب منكم بعض الأسئلة من فضلك.
ديريك: أنا على علم وقراءة أنك وسطاء إن.
ديريك: ولكن كيف يتم إصلاح الهوامش إذا كان إن لديها فروق أسعار متغيرة وفرض رسوم فقط؟
روي: تستند حسابات الانتشار الثابت إلى انتشار "الهدف". وفي بعض الأحيان بسبب ظروف السوق، قد يتسع الانتشار إلى ما بعد "الهدف".
ديريك: هذا لا يجعل إن ثم.
روي: بينما نعمل بجد مع مزودي السيولة لدينا لتحقيق أهدافنا ينتشر كلما كان ذلك ممكنا في بعض الأحيان بسبب ظروف السوق (الأحداث الإخبارية، والعطلات، وانخفاض حجم السوق بشكل عام) يمكن أن ينتشر ينتشر في بعض الأحيان.
ديريك: حسنا، شكرا. وسيط يعمل مثل إن على حساب الموالية الثابتة وحساب إن التي تقدمها من 1500 دولار أمريكي. سوف البوت بمثابة السوق يجعل على حساب الجزئي تيه وحساب قياسي ثابت؟
روي: لحظة واحدة من فضلك.
ديريك: آسف فقط أحاول تجنب مثل الجحيم، وصناع السوق والتعامل مع وسطاء مكتب الذين مطاردة توقف ومكافحة التجارة العملاء. حتى الثابتة والمتنقلة سوف تحتاج إلى معرفة أي واحد هو الذي. لقد قرأت التعليقات من الخدمات الخاصة بك على عدد قليل من المواقع وأريد أن أؤكد إذا كان كل صحيح قبل فتح حساب ليف. شكر.
روي: شكرا لتأكيدك.
روي: أعني الانتظار *
روي: نعمل كوسيط ستب / إن كامل. ولذلك تعمل حساباتنا على نموذج "تنفيذ السوق".
روي: هذا يعني أنه بمجرد تقديم طلبك سيتم ملؤها بسعر السوق الحالي المتاح.
روي: ليس لدينا "مكتب التعامل" (د) نحن لسنا "صناع السوق" (مم).
روي: نحن ستب. من خلال المعالجة المباشرة و إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية).
ديريك: نعم ولكن أيضا على الحسابات الصغيرة والحساب القياسي؟
ديريك: معظم السماسرة إن أو ستب لا تنظر العملاء مصغرة الكثير 0.01 و إذا.
ديريك: يجب أن يتم تجميع الطلبات الصغيرة من 0.01 لوت على الأقل إلى 0.1 لوت قبل أن يتم إرسالها إلى مزودي السيولة، وإذا لم يتمكن الوسيط من تجميع الطلبات الكافية، فسوف يحتاج إلى التعامل معها. هذا هو الخطوط الرئيسية، ولكن كل وسيط يعمل وفقا للمبادئ التوجيهية والاستراتيجيات الخاصة. هو أن قضيتك؟
روي: للأسف، هذه مشكلة لا يمكنني مساعدتك بها في هذا الوقت باستخدام هذا النظام. تطمئن، تم استلام التذاكر الخاصة بك. يرجى تسجيل الدخول إلى نظام التذاكر للتحقق من حالة مشكلتك. نحن نحاول الرد على جميع التذاكر خلال 24 ساعة. إذا مرت أكثر من 24 ساعة قد تكون فكرة جيدة بالنسبة لك لتحديث تذكرة للاستفسار عن الوضع الحالي.
ديريك: ما هي تذكرة؟ ولماذا لا يمكن أن تساعد الآن؟ شكرا شرح ..
أنا مجرد محاولة للحصول على فهم هنا شكرا جزيلا.
صناع السوق، أو د هي خارج قائمتي. هويفر كما أحب التجارة مع ميني الكثير، يجب التخلص من جميع سماسرة ستب أيضا، نظرا لأنها سوف كونترتريد لك، إذا لم يتم استخدام الكثير القياسية.
أنا لا أسأل أي واحد هو الأكثر صدقا، مجرد محاولة لمعرفة أي واحد من المرجح أن الغش أقل على العملاء؟
لماذا على الموقع ستب + إن مدرجة معا؟
أين تجد قائمة بجميع الوسطاء.
إن فقط وليس ستب.
منصة MT4 (مع إيقاف تشغيل فيرتوال ديسك داخل المنصة)
ميني لوتس (وليس العداد المتداولة)
تنظيم الدورة.
مين إيداع إيداع 500/700 دولار أمريكي.
سبب حساب مصغر 500/700 هو لأنني لا أريد وضع كل بيضتي في سلة لا يعرفون إذا يوم واحد، وسوف تكون قادرة أو لا تنسحب من حسابي.
شكرا للمساعدة.
يرجى وسيط جورو، مساعدتي مع هذا واحد ..
(1) هل يتصرف وسيط إن مثل إن إن الحقيقي فقط عند التداول مع الكثير القياسية؟
ماذا عن التداول مع قطع صغيرة؟ نوت إن بعد الآن؟ ولكن لا يزال ند؟
أنا مهتم جدا في "1 لوط ستب" شركة الوساطة وقراءة الكثير من الاستعراضات الجيدة ،، هويفر معظم التعليقات الإيجابية قد تم نشرها من قبل نوبي مثلي، لأنهم أكدوا كم هو سهل لفتح حساب، أو عن ودية دردشة مباشرة.
فعلت البحث باستخدام الخاص بك لطيفة "وسيط محرك البحث السيبراني" ووجدت أن 1 لوت ستب لا تنظم. ومع ذلك أنا تحدثت حية وقال المشغل أنها تنظم، مع بنك أو مؤسسة .. خطأ بلدي لم ينقذ الدردشة.
لقد قرأت وإعادة قراءة، النصائح حول "كيفية اختيار وسيط" ولقد طرحت هذه الأسئلة لهذا وبعض الوسطاء الآخرين. كم رأس المال؟ كم عدد الموظفين؟ كم عدد البنوك التي تعمل معها؟ الخ. وحصلت على إجابات إيجابية في كل مرة.
(2) هل نعرف أن المشغل حقيقي؟ اغفر لي لذلك، ولكن لا تزال تسمح لي للشك والطلب.
1 ليرة لبنانية ستب هو إن ولكن يوفر الظروف التي لا تجعلها تبدو وكأنها إن >>
إن = ادفع بعض العمولات + فروق متغيرة.
حسابات برو الثابتة $ 1500.
1 ثابت على ور / أوسد التخصصات هي فقط 1-2 تارجيت بيبس وأدنى لدينا هوامش ثابتة. لا عمولات!
(3) كيف نتصرف مع ذلك؟
الغذاء للفكر، رأى نقطة واحدة شرح لطيف، وهنا هو:
سؤال: "كم هو بالضبط وسيط يفترض أن تكون السمعة إذا الاستعراضات لا قيمة لها."
جواب: "نجاح التجار لا ينمون عن الوسطاء أو تعليقات الصيد المضحكة تماما، كل المراجعات تتم عن طريق فقدان التجار، وليس الناجحين، هل هذا التسجيل يتفوق على هذا قليلا لأنها الحقيقة في نهاية المطاف على" استعراض وسيط ". Losers review brokers and most broker reviews are negative. This is why I say it is worthless. So if you make pathetic losing trades upon losing trades, the broker is crooked right? Keep thinking that please. And keep on blaming the brokers and tell yourself that none of them are reputable. You are not being eaten alive by your broker; you are being eaten alive by huge trading banks trading with billion dollar trading accounts and central banks trading with trillion dollar accounts and they all know that most traders are trading with technical analysis and we all know where the most stops are don't we? So do they. Unless you are trading with an outright crook broker manipulating the feeds, don't blame your broker for your misera ble trading. حسنا؟ And smart people would have understood my post immediately. "
BrokerGuru.
sorry, never heard of them (bancoprovidencial)
Plus their language translation icons on the site don't work to even invite any further browsing.
Either way, if it's a bank, this always adds a huge value of trust comparing to any other Forex dealer.
What U THINK OF Providencial FX (Banco Providencial, S. A.) IS A BANK OFFERS FOREIGN EXCHANGE.
I WAS THINKING OF OPENING AN ACCOUNT . AND WANTED YOUR OPINION.
BrokerGuru.
It is possible but everyone has to go through the fire before it's possible on your own.
Everyone loses money first. Sorry but that's the truth.. wishing you good luck and profits.
Oanda CAN NOT HANDLE 0.0001 lot sizes unless you use their fxtrade platform. If you write your own code in MT4 and need MT4 to run those programs OANDA is NOT. لك.
Is it possible for us to make consistent profits with reliable market makers and get away with it or are we bound to lose money with them in the long run, no matter how good we are?
Thankyou for such an informative website.
BrokerGuru.
yes, if you're satisfied with demo, spreads (1 pip is quite competitive and good) etc. and feel ready to start live trading, then why not. The only advice would be to start with the minimum deposit first, because you want to: 1) make sure that the live platform offers exactly the same conditions and execution speed, 2) your strategy works well in live trading environment 3) your money management skills are smooth and sound 4) you're able to make a withdrawal.
Once you're done with that, you can top up your deposit with any amount any time.
At our site we can't recommend any particular broker, but regardless the broker you choose, don't forget to read reviews on several sites.
I'M WILLING TO INVEST $2000 - $5000 TO TRADE, I USED THE FECH-DEMO (FOREIGN EXCHANGE CLEARING HOUSE ) FOR MY PRACTICE. I'M SATISFIED WITH THAT DEMO. SHALL I GO FOR THE REAL TRADE IN THAT PLATFORM BCOS IT HAS ONLY 1 PIP SPREAD FOR ALL CURRENCIES. PLEASE PEPLY ME AS SOON AS POSSIBLE. THANK U. KARTHIK.
I give amusing news to all. I found a company called Estocks which offers a 30% bonus, has three great platforms including the MT4, has an Ecn account attached to the MT4. I think the coolest thing about this company is that they have the best forex blog on the net.
BrokerGuru.
"Can you handle 0.1 lot trading? This is the smallest lot size that FXPro offers. By investing only $400 and risking $1 per each pip.."
Yes, you can theoretically, but once you start trading, you'll quickly realize that it takes only -10 pips to lose $10 on a single trade. And with an average of 30-50 pips stop on hourly charts, you're looking to risk losing $50 on a single trade. That said, trading with such high risks, there is a 95% chance you'll lose your account during the first week of trading.
In order to avoid the disaster, you should always start trading with 0.01 lots, where 1 pip = 10 cents.
"Wouldn't a 0.1 lot be $10,000 ? and 1 pip $US 0.01. "
1 lot = 100,000 units = $10 per 1 pip.
0.1 lot = 10,000 units = $1 per 1 pip.
0.01 lot = 1000 units = $0.10 per 1 pip.
Help me do the math with your post above.. I'm a beginner.
"Can you handle 0.1 lot trading? This is the smallest lot size that FXPro offers. By investing only $400 and risking $1 per each pip.."
Wouldn't a 0.1 lot be $10,000 ? and 1 pip $US 0.01? That would make each pip worth 10,000 x .01 or $100. That doesn't even make sense. Can you say the same thing you did above, but a little slower? شكر!
The best way to choose a Forex Broker is to test out several different ones using the free demo accounts that they offer.
BrokerGuru.
At Pepperstone "Razor" accounts are ECN/STP, the rest is DMA/STP.
Go Markets is a DMA/STP broker, there is no dealing desk. Regarding spread widening, every broker with variable spreads will have that during certain market hours, so you have to focus on When and Why those spread widen.
HY Markets is the only dealing desk broker among those 3.
All 3 brokers are properly regulated in their countries:

Select forex broker


To view the updated page please visit the updated forex broker homepage on XM.
In forex trading when we mention the word forex broker we describe the financial firm which has been granted a license by a reputable exchange commission to offer an online forex brokerage service which will allow end users to trade with the use of the internet by connecting to a server which offers market access and trade execution services, through an online trading platform, in foreign exchange markets, CFDs, international equities, commodities and Exchange Traded Funds (ETF).
Each broker may pick to use a different trading platform which can be shared by numerous organizations or various trading firms and each forex broker can have an entirely separate trading methodology although offerings to other rivals might be similar. Similar to stock market trading the forex broker has the duty and the task to mediate between the buyer and the seller with the slight difference that in the case of a forex broker just like trading-point the entity which is described as the forex broker does not mediate himself but mediates by offering the support, the banking and the added benefits to make the trading software he adopts as appealing, efficient and user friendly to the private trader which has selected to execute online trades from the very own convenience of his home, his office or while on the go simply by registering an account with an online forex broker.
Before you find the appropriate forex broker for your needs it is important to understand what forex brokers are first of all so your selection is based on knowledge and understanding. The term forex broker can have many different meanings within the Foreign Exchange Trading markets, especially in the street jargon. At its basic meaning forex brokers are the entity that stands between the trader (yourself) and the actual forex market. It is the entity/platform, where you will post your wanted transaction and they will be executed in the market. In the days we live almost all forex brokers adopt online platform(s) from which you can trade directly in the foreign exchange. Within the platform you provide the broker – through the platform – with your transaction (buy or sell) and the broker will execute it in the market. In other words the brokers dealing room goes to the market finds what you want to buy/sell and executes the transaction for you. Bear in mind that the foreign exchange market is what we call OTC (over the counter), so there is no formal exchange center like in the case of shares, but all interested parties that buy or sell currencies make up the market.
Thus for the retail customer forex brokers can be considered as his/her entry point to the foreign exchange market. Forex brokers in this case can be an entity that provides you with an online platform or telephone access to market data and transaction execution. As an online currency and commodity trader in order to be able to reach out to the forex market you are required to maintain an account with a forex broker as you are classified in the category of individuals which trade forex and the relative products offerings of a forex platform for speculative retail reasons. As a speculative forex trader you do not trade currencies in order to enhance your business activities but clearly for the reason of accumulating a profit from the fluctuations the forex market presents.
Your forex broker will execute your transactions on time (high importance), the forex brokerwill hold your trading capital (high importance) for you to be able to trade, he will provide you through their platform with real time prices (high importance) for you to make accurate decisions, but he will also train you to use their platform and trade on the forex markets, provide you with analysis/expectations of the trading item you choose and also assist you in all forex trading needs you might have.
أفضل وسطاء الفوركس.
As the number of brokers increases together with the increase of popularity of online trading the task of selecting the appropriate forex broker is becoming increasingly difficult due to the huge number of brokerages currently online, with all different services, costs and regulations.
Selecting or distinguishing the best forex broker is a very broad saying as a number of the forex brokers available offer a very similar service and even the same platform altogether. What makes the difference in each of the firms operating an online forex brokerage site is the added benefits and the overall package which comes together with the platform which includes features including support, deposit and withdraw options, forex coaching, execution methodology, possibilities for forex managed accounts and most importantly a registered license to operate which supports proof of financial ability and therefore a guarantee that the traders funds are safe and guaranteed from a respected chain of banks to which the trading firm operating a forex brokerage online is associated with.
What are the differences between Forex Brokers?
The differences between the various forex brokers are many and should be reviewed before choosing the forex broker you will trust with your money and use their platform to enter the forex market. Regulated by a Financial Regulator in a country, which and for how long. Platform used by the forex broker . Type of account and technical details. Different forex brokers have different type of accounts in size, lots of trade, commission received, leverage, rollover interest policy and other technical’s that will increase or decrease your risk and cost management for each trade. Level of information and service: Each forex broker provides their clients with different level of analytical information and service. Some have online chat sessions, answer emails and phones immediately, provide their customers with deep and accurate information/predictions, watch the trades of their customers and intervene when needed. Some forex brokers provide advanced information, as charts and analyses for free, some other provide it as a premium service.
Last but not least – does the forex broker suit your need? Do you feel comfortable with the platform, at the same time with their customer service, the information and training they provide, their payment in and out policies, as well as your cost of trading. Does it all make you feel comfortable? Its important.
7 Tough Questions to ask yourself and your forex broker;
Its crucial that you get an understanding of some basic terms and some basic key points which distinguish forex brokers from one another before moving forward with depositing funds and trading. Getting a vital understanding of some fundamental information which make brokers different from one another and moreover make brokers worth trying or making brokers worth staying away from altogether; understanding these will keep you safe from getting a sour taste of the forex market and will therefore keep you on the safe side of learning, improvising and implementing a forex trading strategy which can potentially earn you profitable trades.
Where is your online trading broker licensed?
Although quite a basic question; you should be asking yourself where your broker is licensed as it’s only reasonable that a forex broker which is regulated by a respected authority or a respected commission is most likely worth his title and therefore is performing services within the boundaries set by his regulator which has granted him his license. Moreover you should realize that trading with a licensed broker means you got a door to knock if something goes wrong. Generally speaking the first thing a broker will take the time to do is safeguard his license as it most likely cost him a respected amount of money to get things done by the book in order to get a license in the first place so he wouldn’t likely jeopardize losing it by mistreating a customer.
Respected banks and reputable electronic wallets which are the primary gateway of income to any online business simply do not issue bank accounts for companies that cannot prove their legitimate existence and cannot prove that they are not associated with money laundering so its more of a case that a license is they key to banking which at the end of the day is the piece of the puzzle which cannot be missing in order for a company to be competitive.
Almost every broker we have come across somehow advertises offers for the lowest and tightest spreads of the industry when in reality there’s so much behind the chapter called spreads meaning that you are not really getting the other flip of the coin when you are coming across a banner saying the lowest spreads in the market. Does your broker publish his spreads? These are questions you better start asking yourself before you fill in the registration form and share your personal details with another broker which will most likely start giving you a sales pitch over the phone in the next hour after you register trying to convince you to deposit funds and get going trading on his revolutionary platform which in most cases is the same as what everybody else offers.
You got to understand that whats in the box is more or less the same at most brokers and that’s not to be criticized as there is a reason why the majority of forex brokers you have come across are offering MT4 solutions. The answer is surely not because it’s the easy way out or the cheap way to do things as it does cost a fortune to license the MT4 software itself. Going back to the offerings what you should grasp on is that its not what’s in the box that matters when it comes to forex brokers but how the actual box is delivered. Coming back to our topic here; الهوامش؛ you should be fully aware of all the typical spreads for not only the typical currency pairs but for each and every currency pair and trading instrument offered within a forex broker. لماذا ا؟ Simply because if you decide to move out of the league and trade a non typical currency pair you shouldn’t find yourself paying a fortune which will most likely average out the so called competitive spreads offered by your broker on the popular and widespread pairs.
Do spreads vary accordingly to size?
If you’re a newcomer to the forex market you are most likely starting off with a micro or mini forex trading account; حق؟ Well go through the hassle of asking your forex broker if his spreads apply to all account sizes; you should be aware that in many cases attractive advertisements of low spreads only apply to big accounts and are therefore reserved for the sharks. Make sure you are not with a capitalistic broker that eats up his small traders but pats his big boys on the back with better spreads.
Ok so the spread is cool; all is good; its tight, it applies across the border and all seems just too good to be true; is your broker charging you a cap on top of the spread as commission for his services; makes sure your not been offered spreads that come in a pair with a commission which will be evening out the so called competitive spreads you are being offered. Commission schemes and other charging plans which have been observed at forex brokers till today include a monthly fee for maintenance of account; minimum fee for maintenance of account when a minimum trading volume is not achieved or last a monthly commission fee for making use of the platform offered to you for “free” by your broker.
Does anyone other than the firm itself get paid as a result of my trading activity?
Have you been referred to a broker by a middleman? When you have either under your consent or without you realizing landed in to a forex broker through a middleman it is very likely that you are getting charged a premium to cover the portion of commission the middleman is getting from every single order you execute. As you can understand brokers advertise their services through mass media, through news portals, through investment research portals, through ad networks and moreover through affiliate programs so make sure the fee paid for the media is not getting charged to your bill. Serious brokers put the expense of advertising on their own bill and do not charge or adjust the spread in order to cover middleman costs so be aware you are not paying a premium to a small time salesman.
Important, Important, Important! You see tight spreads going as low as 0.9 pips for example and it looks neat; the question here is will you have the luxury of getting near them or will you be provided a requote every time the market is in your favour and you need the tight spreads to make a profit? We recommend you select a broker with a no requite policy or at least select to trade with a broker that is honest enough to declare that he does offer the tightest spreads but he does offer requotes during breaking news or important announcements.
Do I have unlimited access to a live demo platform?
Do your demo accounts work similarly with your live accounts is the first question I would ask my broke as I wouldn’t want to be caught in a broker that offers a sweet demo version but has tweaked the live with different execution policy and moreover with different spreads. Moreover you should be aware to select a broker with a non expiring demo account as expiring demo accounts can mean that you will be most likely harassed by the sales team of your demo provider to switch to real when the demo period elapses although you might not be really ready to enter online trading with real funds yet due to lack of experience and knowledge. Practice makes perfect so make sure you select a broker that offers non expiring demo accounts.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

Comments