خيارات سريعة نظام النقد الثنائية


مراجعة نظام النقد السريع.


صناعة جيدة حيث هناك أرباح يجري دائما أمر مرغوب فيه. أنه يعطي المستثمرين فرصة لكسب المال واستثمار بعض أكثر في نفس الصناعة أو تنويع. واحدة من هذه الصناعة هو تداول الأصول وتحديدا، تداول الخيارات الثنائية التي اتخذت التداول الأصول عبر الإنترنت من قبل العاصفة.


مع الكثير من الداخلين، وهناك دائما خطر ركوب من قبل المحتالين ليلا جعل مظهر لجعل باك سريع ثم ركوب بعيدا إلى حيث كانوا قد جاءوا من. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على برامج الخيارات الثنائية التي تحقق تقدما في الاتجاه الخاص بك. واحدة من الروبوتات خيار ثنائي التي تحتاج إلى النظر في هو نظام النقد السريع الذي تم جعل جميع الأصوات الصحيحة حول جعل المال السريع. هل هو شيء حقيقي أو عملية احتيال؟


التداول مع نظام النقد السريع.


شيء واحد أن نتذكر دائما عندما كنت تبحث عن الخيارات الثنائية الروبوت هو اتخاذ جميع الوعود السامية مع قليل من الملح. وهناك بعض الوعود التي يمكن أن تؤتي ثمارها وبعضها مستحيل تماما. حيث لرسم خط يعتمد على كل فرد، ولكن أول شيء هو الحصول على الحقائق الحق.


نظام النقد السريع الروبوت وعود 99.9٪ دقة عند الاستثمار في برنامجهم. وهم يدعون أنه يمكنك جعل مليون في غضون مائة يوم من التداول. كل ما عليك القيام به هو جعل وديعة، والجلوس والنقدية ستتدفق في. وهذا هو بالفعل خادعة في الطبيعة. إذا كان صحيحا، فإنه سيكون أكبر سر في الكون.


إذا كان هناك أي وقت مضى إنتاج الفيديو الترويجية بشكل جيد، وهذا هو واحد! ويتميز امرأة جذابة، الذي يجعل مقدمة وبالتالي،


"يقولون وراء كل رجل ناجح هناك امرأة. مرحبا أنا سارة ماركيل. "


وتذهب المرأة لشرح كيف تركها زوجها السابق لها، وهبتها مع المال مربحة جدا مما يجعل سرا أنها ترغب في المشاركة. انخفاض الظهر من الأطفال حسن المظهر، منزل كبير في الضواحي، سيارة كبيرة وسلوك واثق كلها مصممة لإعدادك للاعتقاد لها عندما تقول أنها تجعل الملايين من سرها الذي تريد حقا أن أشاطركم بحيث يمكنك جعل الملايين كما يفعل.


وقالت انها سوف اقول لكم عن كيف نظامها يجعل 100٪ التنبؤات الصحيحة في كل وقت على أسواق الخيارات الثنائية. وقالت انها سوف اقول لكم ان كنت بحاجة إلى إنهاء عملك في 24 ساعة ويكون مليون شيلينغ أكثر ثراء في غضون 100 يوما. وتقول إنك لست مضطرا إلى دفع مبلغ قدره سنت واحد مقدما لهذا النظام من راتبها، ولا تدفع لها سنتا لمشاركة قصتها.


أساسا هذا هو كل المعلومات التي سوف تحصل قبل الاشتراك في نظامها.


نظام النقد السريع.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


مراجعة نظام النقد السريع إذا كان مشروعا أم لا؟ & # 8211؛ تحقيق الغش لدينا يكشف عن 100٪ الحقيقة | اقرأ هذا قبل الاستثمار!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


أول شيء من المفترض أن تفعله هو مشاهدة فيديو ترويجي حول كيفية جعل شخص واحد الملايين مع 'سر'. هذا هو كل ما تحتاجه لسماع للتسجيل مع وسيط المفضل لديهم، وهناك شكل التقاط البريد الإلكتروني هناك حق و "عرض لي المال" زر في الأسفل. هذا نهج عدواني جدا. لا مقدمة، لا معلومات، لا 'عنا' زر - فقط تقديم البريد الإلكتروني الخاص بك وأنت على ما يرام.


في حين أنك لن تتوقع زر "عرض لي المال" لقيادة لكم مباشرة إلى التداول، وسوف تتوقع على الأقل، شرحا لكيفية كسب المال مع الروبوت نظام النقد السريع. ما تحصل عليه على الرغم من صفحة أخرى حيث تظهر سيدة الترويجية مرة أخرى. وهناك أيضا شعار للوسيط المفضل لمطوري البرامج. شيء واحد معين لجعل لكم غاضب هو النوافذ المنبثقة التي اقول لكم، "لا تترك مربع" مرارا وتكرارا.


شيء واحد أن نلاحظ هو أن هذا الفيديو يرفض جميع برامج الخيارات الثنائية الأخرى كما الحيل وسوف تفقد بالتأكيد أموالك هناك. كما أنها تطالب الرجال بسحرها وادعاء أن معظم الشركات الناجحة تدار من قبل النساء، وهذا واحد لا يختلف. وهي تدعي أنها لا تحتاج إلا إلى عدد قليل من الأعضاء للوصول إلى الحد الأقصى لها من 250. حسنا، كان ذلك هو الحال في الأشهر القليلة الماضية.


صفحة الأعضاء فقط.


هنا، سارة ماركيل يظهر مرة أخرى، ويدعوك إلى "أعضاء صفحة فقط ويذهب معها من هذا الوعود العالم. وقالت انها تستخدم سحرها مقنعة لدعوة رجل عشوائي لتسجيل الدخول على نظامها هناك حق.


لا يوجد شيء رائع حقا عن هذه الصفحة الثانية. ما سوف تجد هو شعار وسيط. هذا هو وسيط المفضل الذي لديك للتسجيل مع. سيكون لديك لفتح حساب. لماذا أنها لن تسمح لك للتجارة مع وسيط اخترته هو ما يصل للمناقشة ولكن هذا يضعك في وضع غير مؤات هناك.


بعد ذلك سوف تجد قائمة التي تبدو مثل قائمة الصفقات العادية سوف تجد في أي مكان آخر. ويظهر عدد من الصفقات المفقودة التي تبطل تعزيز المرأة تأكيد دقة 99.9٪.


مكافأة التوقيع مجانا.


الاشتراك لا يعني أنك قمت بالتسجيل باستخدام نظام الدفع النقدي السريع. بدلا من ذلك، سوف يتم تسجيل مع وسطاء الذهاب اسم تيتان التجارة.


نظام النقد السريع يقدم لك مكافأة الاشتراك الذي من المفترض أن يكون ضعف ما إيداع لأول مرة. يطلبون مبلغ 250 دولار كحد أدنى للإيداع لبدء التداول. ما تحتاج إلى معرفته هو أن هذا الإيداع هو عرض من الوسيط. لا يوجد شيء يمكنك القيام به حول الودائع لأنه سيتم ربط الاستثمار الخاص بك والوصول إلى هذا سيكون لديك لجعل عدد معين من الصفقات. وهذا يعني أنه إذا كنت تشعر بخيبة الأمل مع نظام النقد السريع، سيكون لديك أي وسيلة للوصول إلى أموالك إلا عن طريق التداول بعض أكثر.


مزعج تحذير وارنين في كل مرة كنت تحريك الماوس على حافة الموقع.


ما يقوله التجار.


للحصول على شعور ما التداول مع نظام النقد السريع هو مثل، تحتاج إلى الحصول على ردود الفعل من التجار أنفسهم. وهذا سوف تساعدك على وضع في منظور ما سوف تكون الاشتراك نفسك في.


ليس هناك تاجر واحد يقول انه / انه جعل أي مبلغ كبير من المال من هذا النظام، وترك وحدها 100 $ التي وعد بها مرات عديدة في الفيديو. ليس من الطبيعي أن يكون لعمل تجاري مشروع ردود فعل سلبية باستمرار من عملائها. وهو مؤشر على الإخفاقات الخطيرة في عملياتها إذا لم تكن المخادعين صراحة. دعم العملاء هو في غاية الفقر. الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك أجاب بمجرد الدخول في الإصلاح هو كابوس. وقال العديد من التجار دعم جيد في البداية لكنه انخفض من هناك، وخصوصا عندما بدأوا يفقدون المال. الروبوت الذي يمنحك الدعم فقط عند كسب المال والتخلي عنك بمجرد بدء فقدان هو واحد التي تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار في إذا كنت هناك بالفعل. اشتكى بعض التجار من أنه في حين كانوا يتوقعون أن تكون جلسات التداول متسقة، فإن الحقيقة الفعلية هي أنه في بعض الأحيان سيكون عليك الانتظار لفترة طويلة قبل بدء جلسة التداول، وحتى ذلك الحين، فإن الصفقات بطيئة جدا مقارنة بمدى سرعة تحركها في الفيديو الترويجي. عندما كنت تتداول مع نظام النقد السريع، هل يمكن أن نتوقع أن تجد أنها سوف نحاول أن نبيع لك كتابا على تداول الخيارات الثنائية ل 500 $. أنها تدفع حقا لك لشراء هذا الكتاب. كنت تتوقع أنها سوف تعطيك كتاب إلكتروني إذا كنت تتاجر معهم. وبمجرد أن قالوا كل شيء مجاني، كان ينبغي أن يتضمن أي مادة قد يكون لديهم. هذا هو مجرد وسيلة للحصول على المزيد من المال منك. الانسحاب في بعض الأحيان كابوس حتى عندما كنت قد استوفت متطلبات النظام. وأفاد بعض التجار فقدان المال على الرغم من أنه لم يتم تداولها. هذا أمر خطير بالنظر إلى أنك أودعت المال الذي اكتسبت بشق الأنفس بحسن نية فقط لتختفي.


تشكيل كلمة الذهاب، وسوف تجد الأعلام الحمراء فقط عن كل مكان مع هذا البرنامج. في ما يلي بعض الأمور التي يجب أن تطرح أسئلة:


شيء واحد غريب هو أن البرنامج، واحد أن وعود لجعل لكم مليون شلن في غضون 100 يوما يستخدم حساب غميل للبريد الإلكتروني استجابة سريعة. كنت قد فكرت مثل هذا البرنامج الناجح سيكون لها عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بها. ربما أنها ليست ناجحة كما يدعي أنها. التباين بين الوعد 99.9٪ والواقع في قائمة الصفقات التي تظهر عدد كبير من الخسائر التجارية التي من شأنها أن تشكل بالتأكيد أكثر من 0.01٪ إذا كنت تريد أن تذهب مع قصة 99.9٪. لحظة نظام النقد السريع يحاول إقناع لكم لإنهاء عملك على الفور لأنك سوف تكون مليونيرا في 100 يوما، يصبح أكثر بكثير من المعاملات التجارية العادية. هذا يجعلك تتساءل أي نوع من الأعمال التي سوف تفعل مع أموالك لأنها بالتأكيد ليست الخيارات الثنائية العادية كنت على دراية. على مدار الساعة موقوتة كما كنت يطلب منك كتابة في البريد الإلكتروني الخاص بك هو عمل خادعة لإقناع اللاوعي الخاص بك أن تقوم بتشغيل في وقت متأخر إذا كنت لا الاشتراك الحق هناك وبعد ذلك. ويرتبط هذا إلى قصة على شريط الفيديو أنهم يحتاجون فقط 250 شخصا وهناك بالفعل 144 على متن الطائرة. حقيقة أن هذا العدد لم يتغير في أشهر، وهذا هو البرنامج الذي من المفترض أن تجعلك الآلاف من الدولارات كل يوم، هو مؤشر واضح على أن العضوية غير محدودة.


استنتاج.


هذا هو واحد الخيارات الثنائية الروبوت سوف تفعل جيدا لتجنب. وذلك لأن كل الأعلام الحمراء توجهك بعيدا عن نظام الدفع النقدي السريع. لا يصدق أن شخص ما سوف تعلن عن دقة 99.9٪ في الصفقات وعدك أيضا أن تكون مليونيرا ثلاثة أشهر بعد إيداع 250 $. حقيقة أنها لا تزال تعزز هذا البرنامج يعني أن هناك الناس الذين يعتقدون لهم. يمكنك أن تكون على يقين من أن النتيجة النهائية ستكون دائما نفس؛ يخسر نقود.


عندما يصرون على أنك سوف تحصل على مكافأة التي تساوي المبلغ الذي أودعت، يبدو دعوة جدا. والحقيقة هي أنك سوف تكون قد ربطت أموالك مع وسيط وحتى تقوم بتحديد الحد الأدنى المحدد من الصفقات، فلن تحصل على الوديعة الخاصة بك أو الأرباح التي سوف تكون قد كسبت من قبل ذلك الحين.


الاستثمار الخاص بك اليوم سوف تحدد كيف ستكون حياتك في المستقبل. وهذا يعني أنه يجب عليك عدم المقامرة معه لأنك سوف تكون القمار في الأساس مع حياتك وتلك من المعالين الخاص بك. سوف تحتاج إلى الاستثمار في برنامج الخيارات الثنائية التي تعد بأهداف يمكن تحقيقها، وحيث أنها لا تطلب منك إنهاء عملك لأنك سوف تكون مليونيرا في 3 أو نحو ذلك أشهر. تحتاج إلى التجارة مع برنامج من شأنها أن تلبي توقعاتك. هذا البرنامج هو ثنائي الخيار روبوت.


هنا، يتم إجراء الصفقات الآلي بطريقة يمكنك فهم ومتابعة. يتم تحسين ثنائي الخيار روبوت باستمرار لتعزيز تجربة المستخدم الخاص بك وجعل أرباحك أسهل لجعل. وهي تعتمد على خبراء ماليين وخوارزميات متطورة للتوصل إلى صفقاتهم، مما يعطي جميع عملائها عائدا جيدا على الاستثمار.


المبتدئين هي موضع ترحيب هنا لأنك لا تحتاج إلى معرفة واسعة وخبرة للتجارة. وذلك لأن النظام مؤتمتة بالكامل. وقد وجدت التجار المهنية أيضا ملاذا لتداول الخيارات الثنائية مع ثنائي الخيار روبوت. الحائز على جائزة الروبوت لديها نظام دعم العملاء تعمل بكامل طاقتها التي تستجيب فورا لاستفسارات العملاء ويحل مشاكلها.


مقالات مماثلة:


ثنائي الخيارات الخيار روبوت (أفضل تداول البرمجيات مجانا) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (أفضل وسطاء لكل منطقة) مايك & # 8217؛ ق تاجر السيارات (مايكل فريمان سهم علمه مجانا) إق الخيار (أفضل ثنائي خيارات وسيط الموقع)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


نظام النقد السريع هو عملية احتيال.


هل حقا؟ على الأقل الآن نحن & # 8217؛ رؤية حيث الاتجاه يتجه. جودة عالية هد أشرطة الفيديو الإنتاج هي الآن طريقة جديدة المال مما يجعل الحيل يجري الترويج لها، من الواضح مع الافراج عن نظام النقد السريع الجديد. سيارة جميلة ونجاح جبهة مورو مع الاطفال لطيف يركضون في المنزل بينما الأم (الممثل المدفوع) يريد أن يشارك بضع كلمات معنا، والمشاهدين، مسار الصوت العظيم بالمناسبة .. وقالت انها تبدأ مع & # 8220؛ يقولون وراء كل رجل ناجح، هناك & # 8217؛ سا امرأة ناجحة. مرحبا، أنا سارة ماركيل وأعتقد أنك وجدت للتو أن المرأة. & # 8221؛


هل هذا حقيقي؟ ومن المؤكد أنها تبدو مقنعة جدا يتيح مواجهة ذلك، ولهذا السبب نجد أنه من الضروري نشر هذا الاستعراض على نظام النقد السريع الفيروسية الكثير، ونحن نريد للوصول الى الجزء السفلي من هذا والتعلم من التجار الخيارات الثنائية الحقيقية الذين وقعوا مع هذا عرض أو هي حاليا في عملية البحث عن الاستعراضات. للوكالة الدولية للطاقة مع تجربة هذا الموقع صرخات & # 8220؛ أنا عملية احتيال !! تا دا !! & # 8221؛ ولكن يمكن أن يكون أيضا أنتجت بشكل جيد، المقدسة الكأس المال جعل النظام & # 8230؛ أم .. نحن مجرد شك للغاية.


سارة، الممثل المدفوع، لا نوع من مطمئنة الصوت، وقالت انها تريد أن تقف وراءك حتى تقوم بذلك، وعرض بيانات حساب مصرفي وهمية التي تتوفر ل $ 5 على فيفير يمكن لأي شخص وضع اسم حساب مصرفي 20،000،000 $، انتقل على فيفير والاختبار ولكن، من فضلك، من فضلك، من فضلك لا & # 8217؛ ر استخدامه لخداع الناس. هذا هو العلم الأحمر، لقطات المفاجئة، وشهادات وهمية، والبريد الإلكتروني ضغط المنبثقة، ونفس الجهات الفاعلة نحن & # 8217؛ رؤية مرارا وتكرارا، وتعزيز منتجات مختلفة، وذلك باستخدام نفس علم النفس. الموقع بأكمله يبدو ويشعر وهمية.


يجب علينا أن نعترف بأن هذه المرة كيككسيستم يستحق جولة كبيرة من التصفيق لإنتاج مذهلة! لا يمكن الحصول على هذا المستوى من الإنتاج وحده باستخدام سوق فيفير. نظام النقد السريع هو عملية احتيال مصممة بشكل جيد وتمويل كبير، صمم من قبل نفس الناس الذين خرجوا مع المنتجات التي وضعناها في القائمة السوداء من قبل، لأنهم & # 8217؛ كل يجري الترويج لها في نفس الأسواق التابعة لها. انها & # 8217؛ s لا التفكير.


نأمل أن يكون هذا الاستعراض بمثابة تحذير لكل من يفكر في اتخاذ هذا العرض. ومن غير المحتمل جدا أن يكون هناك أي ربح في ذلك بالنسبة لك، ونحن نشجع أي شخص يعتقد خلاف ذلك، وكذلك أي شخص آخر حاول أو يخطط لمحاولة نظام النقد السريع لتبادل أفكارك. إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن شكوكنا يجب أن يكون موضع شك في هذه الحالة، ونحن نحب أن يتم تصحيح، ولكن بناء على خبرتنا في نشر العديد من التحذيرات، والحقيقة تأتي في شكل ردود صادقة من قبل المستخدمين الفعلي للمنتجات ونحن نراجع. حصة والتعليق ومثل هذه المشاركة إذا كنت توافق معنا.


اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه! هناك الكثير من الحيل هناك في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة ومهمتنا في بيناريوبتيونزواتشدوج هو فضح لهم، مع توفير الموارد صادقة للتجار الذين يرغبون في القيام بذلك في الطريق الصحيح، مع السماسرة المنظمة وخدمات الإشارات الموثوق بها.


في هذه المرحلة من الوقت حكمنا أن نظام النقد السريع هو عملية احتيال حتى ثبت خلاف ذلك !!


مراجعات نظام النقد السريع.


ويدعى البرنامج نظام النقد السريع لوضع بشكل صحيح الخيارات الثنائية الصفقات 99.9٪ من الوقت، وتساعدك على أن تصبح مليونيرا في 100 يوما أو أقل.


الفئة: المالية مراجعة الموضوع: الخيارات الثنائية، الاستثمار، التداول عبر الإنترنت الموقع: كويكاشسيستم.


حول نظام النقد السريع.


وضعت من قبل سارة ماركيل، ويزعم أن نظام تداول الخيارات الثنائية نظام النقد السريع لتكون رياضيا (وقانونيا) مضمونة لمساعدتك على إنهاء عملك في يوم واحد، وجعل أكثر من 20،000 $ في الأسبوع، وتصبح مليونيرا في 100 يوما أو أقل. سارة حتى يدعو نظام النقد السريع و لدكو؛ أسهل نظام النقدية من أي وقت مضى خلق و رديقو؛ التي يمكن أن تساعدك لدكو؛ تصبح غنية بين عشية وضحاها. & رديقو؛


نظام النقد السريع يحقق ذلك عن طريق التداول تلقائيا الخيارات الثنائية باستخدام نمط رياضي (أي خوارزمية) للتنبؤ بدقة النتيجة 99.9٪ من الوقت. كل ما عليك القيام به من أجل جعل المال من أحلامك هو الضغط على زر وأنت سوف تبدأ كسب في 60 ثانية فقط.


تدعي سارة أنه عندما تمت مقارنة نظام النقد السريع من الرأس إلى الرأس مقابل أنظمة توليد النقد الأخرى، فقد تبين أنه يحقق ربحا قدره 3،248 دولار في ساعة واحدة فقط.


مثلك الأم دائما قال لك، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. ولكن هل نظام النقد السريع كسر القالب، أو أنها مجرد كسر البنك؟ قبل أن نرد على هذا، دعونا نلقي نظرة فاحصة على تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية.


دون الحصول على التقنية جدا، ينطوي تداول الخيارات الثنائية التخمين ما إذا كان أو لم يكن سعر السهم، مؤشر، السلع، أو النقد الأجنبي سوف ترتفع أو إلى أسفل في غضون فترة قصيرة من الزمن.


على سبيل المثال: إذا كنت تعتقد أن سعر التيتانيوم سوف تزيد في 60 ثانية القادمة، يمكنك إجراء مكالمة. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن الأسهم هوم ديبوت سوف تنخفض في الدقيقة التالية، كنت وضعت وضع.


في أي من الحالتين، إذا قمت بوضع الصفقة الصحيحة، سوف يتم دفع المبلغ التجاري الأصلي الخاص بك، بالإضافة إلى نسبة مئوية محددة بناء على اتفاق السمسرة الخاص بك (المزيد عن هذا في قسم التسعير).


وفقا لسارة، تمثل الخيارات الثنائية & لدكو؛ أسرع وأقل خطورة من السوق. & رديقو؛ هل هذا صحيح؟


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات الخيارات الثنائية.


خلافا لما سارة تريد منا أن نعتقد، والحقيقة هي أن تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية. وبعبارة أخرى، من دون أي نوع من المعلومات من الداخل أو معرفة إعلان كبير (المزيد عن هذا المقبل)، احتمالات الخاص للتخمين بشكل صحيح حركة الأسهم أو السلع في مثل فترة قصيرة من الزمن هو تقريبا نفس فرصة.


على الرغم من مستوى المضاربة المعنية، والخيارات الثنائية لديها بعض إيجابيات وسلبيات:


الخيارات الثنائية الايجابيات.


كل تجارة هي بسعر ثابت، ويمكن أن تنطوي على بضعة دولارات فقط. لديك فقط 2 خيارات عند التداول. دعوة أو وضع. كل الرهان الصحيح يمكن أن يكسب لك 70٪ + دفع تعويضات. مرة أخرى، هذا يعتمد على اتفاق السمسرة الخاص بك.


الخيارات الثنائية سلبيات.


على الرغم من بساطته، سوف تحتاج إلى الوصول إلى أدوات التداول الأخرى للمساعدة في تحسين دقة الرهانات الخاصة بك. على الرغم من أن المبلغ الذي سوف يكون الرهان في كل مرة صغيرة، مع الصفقات يستغرق سوى 60 ثانية لإكمال، هل يمكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال بسرعة. لأن احتمالات الخاص هي حول نفس فرصة، سوف يكون لديك لجعل الرهانات الصحيحة ما يقرب من 55٪ من الوقت، لمجرد التعادل. إذا كنت ترغب في كسب المال مثل ادعاءات سارة في الفيديو نظام النقد السريع؟ سوف تحتاج إلى أن تكون في مكان ما بالقرب من دقة 100٪.


الحديث عن دقة 100٪، هل يمكن أن نتوقع حقا نظام النقد السريع & رسكو؛ ق البرمجيات لوضع تقريبا جميع الصفقات الصحيحة؟ لنعرف ذلك.


كيف يمكنك كسب المال مع نظام النقد السريع؟


على الرغم من عرض الفيديو لمدة ساعة على موقع نظام الدفع النقدي السريع، فإننا لا نلمس أبدا البرامج الفعلية (على الرغم من أننا لا نحصل على عشرات من الحسابات المصرفية للمستخدمين)، كما لا توفر لنا سارة أي فائدة معلومات. ونحن نعلم أنه تلقائيا يجعل الصفقات كل 60 ثانية دون أي إدخال المستخدم، ولكن بخلاف ذلك، انها كل الصراصير.


يمكن القول، واحدة من أكبر المطالبات سارة يجعل (وأنها تجعل الكثير منهم) هو أن النظام النقدي السريع و رسكو؛ s تم تطوير البرمجيات من قبل فريق من & لدكو؛ سر & رديقو؛ المبرمجين والمهندسين مع خوارزمية خاصة، بحيث يمكن أن تجعل ما يقرب من 100٪ الصفقات الصحيحة. ولكن هل شيء من هذا القبيل موجود حتى؟


باختصار، لا. سارة تكذب عليك. واحد أكثر كوب من القهوة مبالغ بها بشكل جيد:


& لدكو؛ واحدة من أهم الحيل هناك تطبيقات التداول الحرة التي من المفترض أن أقول لكم أي الصفقات لجعل. لقد راجعت المزيد من المنتجات مما يهمني أن أتذكر أن أقول قصة رائعة عن كيفية تعثرت على بعض التعليمات البرمجية السرية التي جعلت منهم الملايين.


هذه المنتجات إغراء لكم مع فكرة أن هذا هو & لدكو؛ الحرة & رديقو؛ طريقة لكسب المال على الانترنت. في الواقع، أنها تعطيك البرنامج مجانا. ولكن لديك دائما لتمويل حساب التداول الخاص بك، وهناك دائما خطر أن تخسر هذا المال. & رديقو؛


بصراحة، إذا وجد شخص ما طريقة مضمونة تقريبا من تداول الخيارات الثنائية، هل تعتقد حقا أنها & رسكو؛ d تقاسمها مع العالم، مجانا؟


في الواقع، لا حتى المبدعين من نظام النقد السريع يعتقدون أن هذا هو الحال، لأنها تنص صراحة في إخلاء المسؤولية، & لدكو؛ الأمثلة في هذه المواد لا ينبغي أن تؤخذ على أنها وعد أو ضمان من الأرباح. تعتمد إمكانيات الكسب اعتمادا كليا على الشخص الذي يستخدم منتجاتنا، والأفكار، والتقنيات، والجهد المبذول. نحن لا نسعى إلى ذلك على أنه & كوت؛ الحصول على مخطط غني & كوت ؛، ولا ينبغي لك مشاهدته على هذا النحو. & رديقو؛


من الواضح أننا لا نرى الكثير من المال (إن وجد) مع نظام الدفع النقدي السريع، ولكن هل العملاء لديهم تجارب مختلفة؟


دعونا نسمع من بعض المليونيرات نظام النقد السريع و رسكو؛ s.


عدم سماع أي شيء؟ وذلك لأن أي بحث عبر الإنترنت لاستعراضات نظام الدفع النقدي السريع سيعرض أحد الإجراءات التالية:


وهمية مراجعة العملاء التي تم إنشاؤها من قبل الشركات التابعة لها، والتي ليست سوى القمامة، أو ملاحظات الشرعية على الانترنت التي هي سلبية جدا. دعونا نلقي نظرة على اثنين من هذه.


وتلاحظ الوكالة الدولية للطاقة الذرية الخيارات الثنائية أنه في حين أن & لدكو؛ كيككسيستم يستحق جولة كبيرة من التصفيق لإنتاج مدهش، & رديقو؛ انها في نهاية المطاف لا شيء أكثر من لدكو؛ مصممة بشكل جيد وتمويلها احتيال كبير. & رديقو؛


بعد مشاهدة الفيديو واستكمال عملية التسجيل، وجدت مراجعات ثنائية موثوقة أنه لم يكن هناك حتى أي برنامج تشارك مع نظام النقد السريع و [مدش]؛ فقط خيار الاشتراك للحصول على حساب الوساطة (ونحن سوف نعود إلى هذا في القسم التالي).


وأخيرا، قدم العديد من الناس ملاحظاتهم لنظام النقد السريع على واريورفورمز، حيث ما يقرب من الجميع يطلق عليه عملية احتيال.


كم سيحسبك نظام الفوترة السريعة على حسابك؟


نظام التسعير النقدي السريع & أمب؛ الرسوم.


التسجيل لحساب النظام النقدي السريع هو 100٪ مجانا ويشمل ببساطة إدخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، ومعلومات الاتصال. ومع ذلك، بعد الانتهاء من هذه الخطوة، سيتم نقلك إلى موقع ويب لأحد وسطاء الشركة المفضلين & رديقو؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ حيث ستتم مطالبتك بإجراء إيداع بحد أدنى 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


من هناك، وسيط المال الخاص بك عموما كسب المال سواء كنت الفوز أو الخسارة (اعتمادا على العقد الخاص بك)، وسوف تدفع عمولة محددة مسبقا إلى النظام النقدي السريع التابعة التي أحالتك إليهم.


كما ادعى أيضا أنك ستحصل على مكافأة إيداع مطابقة تصل إلى 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من عدم عرض ذلك مطلقا خارج الصفحة الرئيسية لنظام الدفع النقدي السريع.


لا يتوفر رقم هاتف للاتصال بأي شخص في نظام الدفع النقدي السريع، بخلاف عنوان بريد إلكتروني مجاني في غميل، والذي يجب أن يرفع في حد ذاته بعض الإشارات الحمراء. بالتأكيد، هناك رقم الهاتف المعروض (+44 20 32906565)، على الرغم من إذا كنت جوجل رقم، وسوف ترى أنه لم يشارك في الكثير من الحيل.


يمكن نظام النقد السريع تجعلك مليونيرا؟


بين عدم وجود المعلومات المقدمة في نظام النقد السريع الفيديو، ومستوى عال من المضاربة والتذبذب الخيارات الثنائية التداول، ومراجعات العملاء على الانترنت سلبية تقريبا تقريبا، والإجابة القصيرة على هذا هو: لا.


على هذا النحو، إذا كنت مهتما بصدق في تداول الخيارات الثنائية، سوف تحتاج إلى زيارة المواقع ذات السمعة الطيبة مثل إنفستوبيديا و نيردواليت لتعلم أساسيات، وقراءة كل كتاب يمكنك الحصول على يديك على، وتبدأ صغيرة.


كتابة تعليق لنظام النقد السريع!


مشاركة تجربتك لمساعدة الآخرين متجر أكثر ذكاء واكتشاف منتجات كبيرة.


المحتوى ذو الصلة:


EmpireOption.


عزر الاستثمار.


وسطاء التفاعلية.


تعلم مصطلحات تداول الفوركس.


كسب المال على الانترنت مع تجارة الفوركس: الجزء الثالث.


المالية النقدية سريعة مراجعات النظام.


لأصحاب الأعمال.


44،192 ملاحظات المستهلك.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018-2018 هييا ليك. كل الحقوق محفوظة.


مراجعة نظام النقد السريع.


نظام النقد السريع هو آخر ثنائي الروبوت تداول الخيارات التي تعد بتحقيق أرباح ضخمة لمستخدميها. لذلك لا حقا العمل أو هو نظام النقد السريع مجرد عملية احتيال؟


قدم فريقنا من الخبراء دراسة هذه الخيارات الثنائية الروبوت ووجدت أنها لا تقيم عالية. كما أنه لا توجد معلومات هامة عنهم.


ونظرا لعدم وجود بيانات كافية لتحليلها، فإن فريقنا لا يستطيع أن يضمن لك أن نظام الدفع النقدي السريع آمن بما فيه الكفاية للاستثمار في. يتم منحك الفرصة للمضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من TOP10BinarySignals المعتمدة وسطاء الخيارات الثنائية:


توب 3 روبوت آمنة.


مراجعة نظام النقد السريع.


وقد تم تطوير هذه الخيارات الثنائية الروبوت مؤخرا. منصة يدعي أنه يمكنك أن تصبح "مليونير في غضون أيام قليلة". هذا يبدو من الصعب أن نعتقد أي شخص لديه أي خبرة مع سوق الخيارات الثنائية يعرف أن الأمور لا تؤثر دائما على صالحك واحد لا يصبح مليونيرا في غضون أيام قليلة. لذلك السطر الأول على هذا المنبر يبدو وكأنه لا شيء سوى وسيلة للتحايل التسويق.


نظام التداول النقدي السريع.


الخيارات الثنائية الروبوت هو النظام الذي يسمح لك للتجارة حتى عندما لم تكن على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. وهذا يضمن أن يكون لديك مصدر إيجابي للدخل السلبي في يديك. هذا هو نفس التداول السيارات التي يتبعها هذا الخيارات الثنائية الروبوت. نظام النقد السريع يجعل تجارة السيارات ممكن من خلال اتخاذ القرارات المحسوبة بشأن الصفقات الخاصة بك. ولكن الادعاء بأنك تستطيع "إنهاء عملك في ال 24 ساعة القادمة" سوف تمدده بعيدا جدا، لأن الروبوت سوف يتخذ القرارات على أساس الخوارزميات والبرامج المحسوبة مسبقا، ولكن هناك أيضا العوامل البشرية التي تسهم في تذبذب في السوق.


شيء آخر للنظر هو وظائفهم. دعونا نواجه ذلك، كنت لا تعرف كيف يعمل هذا النظام في الواقع، وإذا قمت بإجراء استثمار معهم، فإنه قد عكسي. خوارزميات التداول يمكن أن تكون دقيقة فقط كمية معينة من المرات. لاتخاذ قرارات أكثر ربحية، عليك أن تشارك. لديك لمعرفة الروبوت الذي يتيح لك التنبؤ الصحيح في معظم الأحيان.


ودائع نظام النقد السريع والانسحابات.


نظام الدفع النقدي السريع ليس لديه ودائع خاصة وسحب. سيكون لديك للتسجيل مع الوسيط الذي أوصى والودائع والسحب يتم كل ذلك عن طريق تلك الشركة الوساطة. نوصي بقراءة الإرشادات والشروط قبل فتح حساب مع وسيط آخر.


كويك كاش سكام سيستيم.


موقع نظام النقد السريع يفتح مع شريط فيديو يدعي أن المرأة التي كان زوجها وكيل الحكومة السرية، اكتشف نظاما سريا لكسب المال والآن هم على استعداد لتقاسمها معك بحيث يمكنك أن تصبح غنية جدا - وهذا يبدو وكأنه قصة لجمع المزيد من الناس من عرض حقيقي لكيفية عمل نظام التداول في الواقع.


على الرغم من أن هذا لا يؤكد انها عملية احتيال 100٪، وسوف نطلب منك أن تكون حذرا قبل الاستثمار.


نظام النقد السريع تحميل مجاني.


الخيارات الثنائية الروبوت في حد ذاته هو حر للاستخدام. ولكن يمكنك استخدامه فقط عند الاشتراك مع وسيطهم. التحميل مجاني، ولكن عليك إيداع الحد الأدنى لفتح حسابك، والذي يمكن أن يتراوح بين 200-250 دولار.


نتائج نظام النقد السريع.


التحليلات التفصيلية مع المعلومات المتاحة، أدى بنا إلى الاعتقاد بأن هناك العديد من الروبوتات خيار ثنائي الأخرى التي هي أكثر واعدة من نظام النقد السريع. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك العديد من المراجعات المتناقضة والتعليقات السلبية بشأن هذا التداول بوت. ليس لدينا تأكيدات بأن الاستثمار الخاص بك سيكون 100٪ مربحة إذا كنت التجارة مع هذا الروبوت.


ننصحك دائما بالتواصل مع تلك التي تقيم بشكل كبير على اتجاهات غوغل وأولئك الذين لديهم تفاصيل كافية عن عملهم.


استنتاج.


بعد إجراء بحث شامل، خلص فريقنا من المحققين إلى أن هناك مزودي إشارات أفضل من نظام النقد السريع. نحن تصفح الإنترنت والمنتديات وجدت العديد من التجار الذين كانوا غير راضين عن أداء هذا مزود إشارة.


لا يمكننا تأكيد ما إذا كان مزود الإشارة هذا مشروعا أم لا، لذا ننصحك بالمرحلة إلى السلامة عن طريق اختيار أحد مقدمي الإشارات العالية والدقة الموثوق بهم من قبل TOP10BinarySignals.


أو حدد موفر إشارة آخر من قائمتنا.


الوظائف ذات الصلة.


أنا آرون دوتري وهذا هو بلدي بلوق حول وسطاء الخيارات الثنائية، مقدمي الإشارات وأنظمة تجارة السيارات.


آخر المشاركات التي كتبها آرون (انظر جميع)


التحوط الفورمولا مجموعة مراجعة - 18 يناير 2017 ثنائي خيارات مسرد - 10 يناير 2017 ثنائي ماستر مراجعة العقل - 5 يناير 2017.


رد واحد على & # 8220؛ مراجعة نظام الدفع النقدي السريع & # 8221؛


هذه الخيارات الثنائية الروبوت غير آمنة! أحاول ذلك وأنا أفقد أموالي كنت الخلط جدا. ولكن أحاول آخر آمن الروبوت، الذي قرأت على هذا الاستعراض! الآن استعادت أموالي! شكرا لهذا الاستعراض!


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


كويك كاش سيستيم ريفيو & # 8211؛ هي إشارات جيدة أو احتيال؟


نظام النقد السريع من قبل سارة ماركيل - هل هو عملية احتيال؟


التكنولوجيا متطورة للغاية في هذه الأيام، والآن فمن الممكن حتى لتعزيز منتج أقل من الشرعي وإقناع الناس للاستثمار فيه، وذلك باستخدام هذه التقنيات. قد تسقط نظام النقد السريع سارة ماركيل حتى في هذه الفئة من المنتجات، على الرغم من أنه يتم تقديمها كمنصة تداول الخيارات الثنائية. فكيف يمكنك معرفة الفرق بين منتج حقيقي وهمية واحد؟ ما هي القرائن، إلى جانب الحس السليم، التي تمكنك من معرفة أنه من الممكن كنت يجري خدع؟ وكمثال على ذلك، ولأن بعض الناس يروجون بالفعل لهذه الفضيحة المحتملة، دعونا ننظر إلى نظام النقد السريع سارة ماركيل بمزيد من التفصيل.


التفاصيل غير دقيقة.


وقد أشاد الفيديو الذي هو الملعب المبيعات لنظام إشارات الخيارات الثنائية سارة ماركيل كإنتاج المهنية للغاية، حتى، وهذا هو، يتم فحص بعض التفاصيل عن كثب. على سبيل المثال هجاء كلمة باركليز كما هو الحال في بنك باركلي هو الخطأ، باركلي هو أبدا مكتوبة باركليس مع "K". آخر التفاصيل التي يبدو أن مخطئا هو جعل السيارة في درب - كما تدخل السيارة درب من المنزل أن موم المفترض الذي يعيش في، بل هو مرسيدس، لا أقل، ولكن كما هو واقفة في درب يبدو أن مازدا عادية جدا. النقطة هنا هي أن هناك الكثير من عدم الدقة في الفيديو الترويجية أن هذا ينبه المشاهدين إلى احتمال أن نظام النقد السريع سارة ماركيل هو شيء سوى عملية احتيال. لماذا يمكن أن تكون التفاصيل أيضا دون مبالاة وسجل مهنيا؟


وقد لوحظ أن الممثلة التي تلعب دور أمي تبدو مخلصة جدا واختيار دور مثل هذا هو حيلة جيدة لأن معظم الناس يثقون الأمهات. للأسف في الفيديو الترويجية مام هي ممثلة. بعض مستخدمي الإنترنت ذوي الخبرة يقولون أنهم شاهدوا هذه الممثلة من قبل في أشرطة فيديو ترويجية أخرى؛ وقالت انها شاب وجذابة ويبدو انها مئة في المئة صادقة - ما يعنيه هذا هو انها ممثلة جيدة جدا الذين قد لعبت دورا مماثلا عدة مرات أكثر.


يمكن الحصول على الشهادات والبيانات المصرفية بسهولة من فيفير، حيث يمكن شراؤها بسعر منخفض، ثم تكرار بسهولة لتبدو وكأنها الشيء الحقيقي على مواقع مثل نظام النقد السريع سارة ماركيل ل. يحب في الفيسبوك يمكن أيضا أن تكون وهمية، كما يمكن حسابات إينستاجرام. حتى الآن لدينا بدايات عملية احتيال، والممثلين، والشهادات والبيانات المصرفية التي تظهر كم سارة ماركل قد استفادت كلها في مكانها. وقد تم بالفعل سارة ماركيل ثنائي خيارات منصة إشارة إشارة القائمة السوداء، لكنه لا يزال على شبكة الإنترنت. هذا يدل على مدى المخادعين على استعداد للذهاب إلى جذب الناس إلى مساعيهم الاحتيالية & # 8211؛ لا ينخدع بها.


هل نظام سارة ماركيل النقدي السريع مخطط بونزي؟


مخطط بونزي الأصلي كان يرتكبه تشارلز بونزي في عام 1920، على الرغم من أنه قد تم تصور سابقا. مخطط بونزي هو الاحتيال أو الفضيحة التي يتم تقديم المستثمرين غير الراغبين أرباحا عالية للغاية كما إغراء في المخطط. ثم يدفع هؤلاء المستثمرون أنفسهم بأموال يتم استثمارها في المخطط من قبل مستثمرين آخرين، وليس بالأرباح التي حققها مخطط بونزي نفسه. وبهذه الطريقة قد ينهار مخطط بونزي بسرعة، حيث أن الشخص المركزي في المخطط لن يكون لديه ما يكفي من المال لدفع مستثمرين جدد.


هل نظام سارة ماركيل النقدي السريع مخطط بونزي؟ هل هذا هو السبب في أن موقعها لا يزال قيد التشغيل؟ هناك احتمال أن صفحة نظام النقد النقدي السريع لا تزال تعمل على أمل جذب مستثمرين جدد لدفع المستثمرين السابقين. هذا السيناريو يضع في اعتباره القول المأثور القديم "إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ثم هو على الارجح".


قد يبدو الأمر سؤالا مبسطا، ولكنه أيضا سؤال صالح لطرحه. What is in it for Sarah Markel and her backers? Could it be that Sarah Markel has cleverly realized just how big a deal binary options trading has become? Binary Options University has many students, because even though it is risky, binary options trading signals can work out over the long term. Binary Options University exists because binary options trading is popular. The idea of putting a new spin on binary options may have occurred to Sarah Markel.


Why not put a new face on the usual story? A generous sincere young Mum decides to share her special get rich quick formula, because she wants everyone to be as rich as she is becoming herself. Why would she do this? Why would Sarah Markel decide to generously invite others to walk the same road to riches as she has? Is she a humanitarian, or could it be that the Quick Cash Scheme is just another clever scam?


Some traders who have tried their luck with Sarah have reported that opening an account on her page can result in heavy pressure from the tele-marketers who are the customer support team on her site. These calls are made from call centres were the employees earn approximately twenty dollars per hour. Why are these tele-marketers working for such a lowly wage if they are a part of Sarah Markel’s team? Aren’t they able to participate in the Quick Cash System and make their fortune?


The minimum deposit on the Sarah Markel’s Quick Cash System is $250 so even if five people per day pay in at that price, that would still be a tidy earning of $17,500 a week for Sarah.


In watching the Quick Money System video the first signs that something is different is in the appearance of Sarah Markel, the attractive young mother, as she tells viewers that women are better at earning money as binary traders and better money makers in general than men. Who is this statement designed to appeal to? Is it strapped young men who are searching for guidance from a motherly figure? Or is it women who feel that they have failed to become rich because the binary trading scene is dominated by guru-like male figures?


Either way the story that Sarah tells is a little bit like a magical fairy tale. Her husband had to disappear because he had found The Pattern, the algorithm that makes a profit 100% of the time? This is not a believable statement from the beginning, with its description of computer programmers working night and day to find the magic code, to the ending where Sarah Markel’s husband disappears, but leaves her with a miraculous algorithm that will help her to create unlimited wealth. None of this sounds anything like a true story and it is very off-putting to think that Sarah Markel thinks that inexperienced traders, or anyone at all, will believe her.


If nothing else seems awry, surely the language of the video is a little bit hyper? “An algorithm that makes a profit 100% of the time.” “You can make from $5,000 to $10,000,000 per year.” “I made $1,349.22 in 1.25 seconds” “You can become a millionaire in three months.” Surely only the most naive of people would believe those lines. It is extremely disingenuous and mean of Sarah Markel to spin such stories to her potential trading customers. Or does the spinning of such tales reveal everything about Sarah Markel’s Quick Cash System in that she is only looking for those people who are very, very gullible.


More Errors and Anomalies.


A reviewer from a trusted binary options review site has also discovered some suspicious anomalies on Sarah Markel’s Quick Cash System page. For a start the email address is a Gmail address. It seems unlikely that a trustworthy binary options trading platform would have a Gmail address, unless of course they had something to hide. The phone number has a +44 prefix which is a UK prefix, while Sarah told viewers of the video that she lives I Oregon, USA. It may be best not to enquire why this is the case. The reviewer was served up a 404 page error message when he attempted to sign in to the broker on the Quick Cash System’s page. An error such as this one shows the cynicism of Sarah and her cronies – the sign in is through an affiliate page which has already been blacklisted, Titan Trade. At this point most expert reviewers would have concluded that the Quick Cash System is a fraudulent cash system and they would not also need to see the Quick Cash Systems login page which has a strong resemblance to a WordPress template.


It would be an obvious answer to the question “Is Quick Cash System a scam?” to say “Yes.” The errors are so blatant, the sales pitch so far-fetched that surely most people would watch the video to the end just to see how much further into deep insincerity Sarah would go. Nevertheless, it was an interesting attempt to find some clients in a very competitive marketplace. There are some good ‘Bots on the web, it’s just that Quick Cash Systems is not one of them.


24option, Iqoption and Boss Capital have been voted in as the best ‘Binary options brokers on the internet, while Binary Option Robot, Copyop , Gold Digger are also hot favorites.


Please post your comments about our review of quick cash system , also check out our list of trusted binary options trading signals providers. It’s up to the trader to select the binary options trading platform that suits them best. BBS (We ) alert traders about which sites are scams and you can find the trusted reviews of top rated signals .


The factors that go toward making a good binary options ‘bot that inexperienced traders should research are the minimum deposit amount, which countries the platform trades in, the minimum trade amount, the maximum trade amount, the types of currencies accepted, the type and number of assets that the platform trades in, standard or average return rates for “in the money” options, sell back facilities for “out of the money” options, and the types of options that are traded from high/low, sixty second, one touch, ladder, option builder or long term options.


Some good news is that many sites offer Educational facilities to assist new traders in learning about the binary options trading market place, so that they are not as vulnerable to scammers and fraudsters.


حول جيمس.


مرحبا، أنا جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات خدمات التعليقات و ثنائي نصائح التداول.


Real scam – thanks for saving my money.


Unfortunately I am among the latest poor souls to be taken to the cleaners by this mob! After their sales pitch I deposited $200 (they took another $87?). Then they started calling me to request that I deposit a further $5,000 plus in order to start trading. I quickly smelled a bunch of rat’s and so they are still waiting on my deposit! Upon opening my account today I note I still have my $200 balance, in order to withdraw my money they demand that I provide them with a copies of my Credit Card (front & back), utility bill plus photo ID etc. I am very reluctant to provide this information as they may use, share or sell my personal information. What I would like to know James is there any other way I can retrieve my money and close this chapter in my life?


If you have funded using Credit card , then Contact your card provider and request for Chargeback.


Don’t that will go down in over regulated Sydney Australia!


Most banks will not have problems to do so. Contact you bank to get this solved.


Hi James what I did I close my visa Account for them not to get money from it. And I ask another account no. My question is I want to have a withdrawal from the money that I deposited but I’m afraid to give my account to them. what will I do.


John Well Khallahle says.


What do you say about Millionaire Blueprint App and Quick Cash Method App?? Are they scammers??


Both are Scammers – Avoid them !!


John Well Khallahle says.


Many thanks James. You are a good man! ربنا يحميك!

Comments