خيارات التداول في وقت فراغك


تداول الخيارات في وقت فراغك
أنا أعيش في مكان قريب من وول ستريت Ђ "أنا وزوجي استخدمت فعلا لتشغيل متجر لبيع الهدايا في بلدة صغيرة غريبة تسمى آشفيل بولاية نورث كارولينا.
كان لدينا متجر هدية ناجحة، ونحن دائما تصور أنها خطة التقاعد لدينا حتى يوم واحد، وقعت كارثة.
ضربت عاصفة ثقيلة منطقتنا، وغمرت محلنا تماما ЂЂ "كل شيء خسر، وليس لدينا التأمين ضد الفيضانات. كنا في ورطة.
حتى حين بدأت تبحث عن طرق جديدة لكسب المال "صديق قدم لي لتداول الخيارات. بطريقة أو بأخرى، أنها جعلت مجرد الشعور بالنسبة لي، وحصلت حقا في ذلك.
في الواقع، أكثر من ذلكЂЂ| أصبحت هاجس!
بدأت قراءة الكتب، ومشاهدة الأخبار المالية، وأخذ دوراتЂЂ الأكثر إثارة للدهشة من كل شيء، حصلت جيدة حقا. كنت بدأت في جعل المزيد من التداول المال مما كنا قد أدلى به من أي وقت مضى في متجر الهدايا لدينا، لذلك قررت متابعة ذلك بدوام كامل.
في عام 2009، كتبت خيارات التداول في وقت الفراغ الخاص بك بعد خيارات التداول بنجاح لحوالي 7 سنوات. أحببت أن كتابي ساعد الكثير من الناس على تحقيق الاستقلال المالي من خلال التداول، تماما كما كان لي.
في عام 2018، أنا خلقت شيئا يسمى نظام P3، وهي استراتيجية أن الصفر في على نمط الرسم البياني التي تحدد عندما كان المخزون على استعداد ل يطفو على السطح بشكل كبير في القيمة.
لذلك في حين بحثت عن هذا النمط التجاري مضمونة، من خلال النظر في 1000†™ الصورة من الأسهم للنشرة الإخبارية التي ترافق P3، كان لي واحدة من تلك اللحظات ЂњЂњЂњЂќЂќЂќЂќ sl الجبهة.
لماذا ا؟ لأنني كنت cannЂЂ t ر أعتقد أنني فاتني رؤية شيء واضح جدا Ђ "شيء كان الحق تحت أنفي منذ بدأت التداول قبل 7 سنوات.
بلدي الحوادث العرضية
دعني أشرح. في ذلك الوقت في بدايتي دراسات تداول الخيار، تعلمت عن ثلاث سيارات تجارية.
لقد علمت مئات التجار حول هذه الصكوك الثلاثة للتجارة:
3) صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق التداول المتداولة.
الأسهم واضحة؛ وشركة أبل (آبل)، وجوجل، وشركة فايزر وآلاف الآخرين تقع ضمن هذه الفئة. هذا هو المكان الذي ركزت فيه معظم اهتمامي خلال تلك السنوات المبكرة من التداول.
فهذه المؤشرات عادة ما تكون أموال تستند إلى شيء أكبر. ومن الأمثلة على ذلك مؤشر ستاندرد آند بورز 100 (أوكس) الذي يستند إلى 100 فقط من أهم مؤشر ستاندرد آند بورز للأسهم أو التقلب (فيكس) وهو مؤشر موجز ل S & P 500.
ومن ناحية أخرى، فإن صناديق الاستثمار المتداولة هي سلة من الأسهم التي غالبا ما يكون لها موضوع أو اتصال. قد يتضمن إتف الطبية مخزونات من أبحاث السرطان والإمدادات الطبية والفواتير والمستشفيات وشركات التمريض والرعاية في المستشفيات. قد تكون صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى ذات صلة بالقطاع أو الصناعة.
كانت صناديق الاستثمار المتداولة الأولى التي تعلمتها في تلك السنوات الأولى هي سبي و ديا و قوس. و كوس هو نوع من إتف التي هي في الأساس مجموعة من الأسهم على أساس إنديس الرئيسية، و ناسداك.
من المحرج أن نرى التشكك من قوس تشغيل عبر شاشة التلفزيون كما شاهدت الدكاتر والتفكير، حسنا، لذلك أغلقت قوس حتى 0،06 سنتا لهذا اليوم. وماذا في ذلك! الأسهم المتقلبة مثل أبل تقدم التحركات اليومية لأعلى أو لأسفل التي يمكن أن تتراوح في أي مكان من 1‐10 $. مع إمكانات ربح ضخمة.
وهكذا لمدة 7 سنوات، تداولت الخيارات على تلك الأسهم تقريبا على وجه الحصر. ثم يوم واحد كما كنت باكتستينغ نمط الضغط P3 النظام على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في أطر زمنية مختلفة، وأنا جعلت اكتشاف ضخمة ولكن عرضيةЂЂ|
ما اكتشفت في تلك اللحظة هو أن قوس لديها مزيج من العناصر الخاصة التي تجعل من مربحة وثابتة من معظم أشكال أخرى من الخيارات التداول! وأنا أقدر وقتك وكما هو الحال دائما، وأتمنى لكم أفضل،
ويندي كيركلاند الكتاب الوردي (انقر هنا للمزيد)
في عام 2004 عندما جلب إعصار فرانسيس وإيفان طوفان من المطر لأسفل لإغراق متجر هدايا عائلتنا، لم يكن لدي أي فكرة أن الأحداث ستساعدني على إعادة تعريف نفسي. في سن ال 54، بدأت في رحلة غيرت حياتي وظروف عائلتنا المالية.
خلال الوقت الذي كان المحل يجف، أخذت المال الذي كان جانبا لمشروع قانون الكهرباء (عندما تم أخيرا تشغيل الكهرباء مرة أخرى) ودفعت لسلسلة قصيرة من فئات التداول الخيار. كنت قليلا من قبل علة وعرف على الفور أن تداول الخيار كان مناسبا بالنسبة لي.
لم يستغرق الأمر طويلا بالنسبة لي لاكتشاف أن وول ستريت كان ناد "الأولاد" النخبة حيث لم يسمح للمرأة والتاجر اليومي المشترك الوصول أو تؤخذ على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بالتداول. كتب الكتب والمواد التجارية إلى متعمد جعل المعلومات تبدو وكأنها لغة أجنبية أن عدد قليل فقط مع درجات الكلية المالية يمكن أن نأمل أن نفهم.
قضيت بضع سنوات فك المعلومات؛ تجريد القمح من القش. واكتشاف شذرات التداول الهامة والقذف من المعلومات التي كان القصد منها الخلط.
هناك جاءت نقطة عندما كنت في النهاية الفوز المزيد من الصفقات مما كنت أخسر وأنا أعرف أنني يمكن أن يعلم الآخرين لاستخدام تداول الخيار كوسيلة لتحقيق الاستقلال المالي. إذا كان يمكن أن تغير بشكل كبير حياتي، فإنه يمكن تغيير الآخرين.
كانت نيتي الأولى مساعدة النساء الأخريات في المشاركة في هذه المنطقة الحصرية من التداول التي كان يهيمن عليها الرجال. كتبت خيار التداول في وقت فراغك: دليل الاستقلال المالي للمرأة.
لم يمض وقت طويل قبل أن وجدت أنه على الرغم من غطاء وردي مشرق التي تعمل بجد الرجال الذين كانوا "الرجال بما فيه الكفاية" لتحمل كتاب وردي وأرادوا تحقيق الاستقلال المالي أيضا.
ومنذ ذلك الحين، وجهت هدفي الشخصي وجهود التدريس إلى الشخص اليومي الذي يحتاج إلى تغيير ظروفهم المالية.
P3 كتاب النظام (انقر هنا للمزيد)
سمعت من العديد من القراء الوردي الكتاب الذين طلبوا المزيد من المعلومات التجارية عن نمط يسمى الضغط. في الكتاب الوردي ذكرت أنه كان نمط التجارة "مضمونة" التي أظهرت عندما الأسهم سوف تتحرك صعودا في السعر.
مضمونة - هم - تلك الكلمة جذبت الكثير من الاهتمام. إمكانات الاحتمالية للربح كان ممكنا من قبل المتداول الذي يمكن أن يرى بوضوح عندما رأس المال سوف يرأس. قفز هذا النمط ضغط في لي، وليس لأنني كنت خبيرا بيانيا، ولكن لأنني كنت فنانا. لمدة 25 عاما في متجر الهدايا لدينا، بعنا لوحات بلدي واقعية بطة شرك والنحوت الطيور أن زوجي وأنا خلقت. كانت دماغي السلكية لأنماط والتصميم.
هذا هو الجانب الآخر الذي يميزني عن نوع وول ستريت من التجار. لذلك كتبت نظام P3. وركز الكتاب على نمط الضغط وكيفية تداوله. ويغطي الكتاب تفاصيل النمط، بما في ذلك تنبيهات وإشارات الدخول والخروج المحددة.
T3: حافة التاجر (انقر هنا للمزيد)
مرة أخرى، القراء مدبرة كتاب استراتيجية المقبل. طلب التجار الذين قرأوا واستفادوا من نمط الضغط الطويل الموضح في كتاب P3 نمطا للتداول عندما انخفض السوق. استغرق الأمر وقتا طويلا والكثير من الرسم البياني تبحث لاكتشاف نمط كان مرئيا بسهولة كما ضغط P3.
يوم واحد سقطت جميع القطع معا ونمط T3 ولد. حتى الآن التجار لديهم نظام للتداول على جانبي السوق.
الثروة بناء مع خيارات أسبوعية (انقر هنا للمزيد)
فعندما أدخلت خيارات الخيار الأسبوعية على المجتمع التجاري كان هناك قدر كبير من الإثارة. طلب القراء إستراتيجية بسيطة تستند إلى مبادئ التداول الأساسية لتداول هذه السيارة التجارية الجديدة. وأرادوا أن يكون من السهل استخدام استراتيجية من شأنها أن تساعد على القضاء على التردد الذي أثاره الكثير من المؤشرات للنظر فيها عندما كان من المهم أن تكون قادرة على الدخول والخروج بسرعة.
كتاب بناء الثروة شغل تلك الحاجة. وتستند الاستراتيجية على اختراق خط الاتجاه، انهيار والدعم والمقاومة وكذلك نقاط المحورية. ويوضح الرسم البياني بوضوح مناطق الدخول والخروج هذه. هناك نشرة إخبارية أسبوعية تسرد الأسهم التي من المرجح أن يكون خطوة كبيرة القادمة.
نظام زيادة الأسعار (انقر هنا للمزيد)
لم يستغرق وقتا طويلا للتجار الذين كانوا يتمتعون بجميع الفوائد والاستفادة من انتهاء صلاحية الخيار الأسبوعي في استراتيجية بناء الثروات لطلب طريقة لتطبيق نمط ضغط P3 على الرسوم البيانية اللحظية حتى يشترون فترات انتهاء الصلاحية الأسبوعية.
في هذا الوقت، اكتشفت نمط تجارة قصيرة جديدة. واستخدمت نفس المؤشرات مثل نمط الضغط الطويل. ويغطي كتاب نظام زيادة الأسعار كلا من الأنماط الطويلة والقصيرة. بعد العثور على وتداول نمط الضغط لعدة سنوات، اكتشفت أن كل ضغط يمر من خلال 7 مراحل. وتغطي هذه المراحل بتفصيل كبير، بحيث يمكن للمتداول أن ننظر إلى الرسم البياني ونعرف بالضبط أين هو نمط في عملية تتكشف.
هذه المعرفة تسمح للتاجر للنظر في نقطة دخول ثانية وأيضا المناطق التي يمكن أن تعقد التجارة، مع العلم أن الأسهم من المرجح أن يتعافى بسرعة من الانسحاب السريع. هذا يحافظ على التاجر في التجارة التي قد هز خلاف ذلك من، إلا أن يكون سعر استرداد داخل شمعة أو اثنين.
الإجهاد خالية بناء الثروة (انقر هنا للمزيد)
المزيد والمزيد من الناس اليومية تريد أن تتعلم كيفية تغيير أموالهم. الإجهاد خالية بناء الثروة يأخذ تاجر الذي هو غير مألوف تماما مع سوق الأوراق المالية ويأخذه من خلال الأساسيات. فإنه يبني طبقة على طبقة حتى لديهم فهم جيد ليس فقط الجوانب المالية للسوق، ولكنهم أيضا فهم مؤشرات الرسم البياني، الرسم البياني القراءة، أنماط الرسم البياني، سلاسل الخيارات والعديد من استراتيجيات التداول.
هذا الكتاب يبني تاجر الخيار من الألف إلى الياء، وتغطي جميع المعلومات اللازمة حتى يكون لديهم فهم جيد لتقنيات الخيار. يمكن للتاجر التجارة الافتراضية والممارسة حتى تكون على استعداد لارتكاب أموال حقيقية.
كونسنتيال كيوس (انقر هنا للمزيد)
غالبا ما أسمع التجار يقولون أن من بين الآلاف من الأسهم والأسهم المتاحة للتجارة كيف يمكنك اختيار تلك للتجارة. ويركز برنامج كيو كيو كيو على حصص ملكية واحدة فقط: كقس. الأنماط التي يغطيها الكتاب تنطبق على مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية بحيث يكون هناك دائما التجارة على مجرد هذا واحد العدالة.
و ق تداولت في عدد من الأطر الزمنية المختلفة تصبح أجهزة الصراف الآلي الشخصية حيث يمكن أن يتم سحب اليومية / الأسبوعية على أساس الأرباح السريعة على انخفاض الصفقات الاستثمارية. تم تصميم هذه الاستراتيجية للتاجر مع حساب صغير ولكن يمكن تداولها من قبل التجار مع المزيد من الأموال الكبيرة للاستثمار.
الحرية المالية للأسرة (انقر هنا للمزيد)
فمن السهل أن تشعر بالإرهاق إذا سمحت لنفسك أن تفكر في سوق الأسهم كمفهوم مجرد ومحير، وجدنا أنه من المفيد التفكير في السوق ككيان حي. بدلا من التفكير في أنها تتألف من معادلات رياضية، إيتЂ ™ s تتكون من الشركات (بما في ذلك أسهمها ومنتجاتها أو الخدمات والموظفين والزميلة) التي تتحرك في مجموعات. ككيان حي، السوق: يستنشق، أو يتوسع، والزفير، أو العقود، وأحيانا يحمل نفسا.
(بيب) (انقر هنا للمزيد)
Entry Entry Entry Entry Entry for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for for pr الذهاب إلى الإطار الزمني أقصر هو ما يحافظ على الأرباح مليونير صانع المتداول في حتى عندما يرفض السوق الاتجاه. وقد تم دمج مزيج سري من المؤشرات في نظام بيب. أعدك بأنك ™ t تجد نظام آخر مثل ذلك في أي مكان!

Caché العالمي.
404 - لم يتم العثور على الصفحة.
الصفحة التي تحاول الوصول إليها غير موجودة، أو تم نقلها. يرجى استخدام القوائم أو مربع البحث للعثور على ما تبحث عنه.
&نسخ؛ 2018 Caché العالمي. كل الحقوق محفوظة.
اتصل بنا.
كنا نحب أن نسمع منك! يرجى ملء النموذج في صفحة اتصل بنا وسوف نتصل بك على الفور. إذا كان لديك طلب دعم، يرجى زيارة بوابة الدعم.
غلوبال كاشيه - 160 إيست كاليفورنيا ستريت، بو بوكس ​​1659 - جاكسونفيل، أور 97530.

الخيار التداول في وقت الفراغ الخاص بك.
يمكن لأي شخص أن يتعلم خيارات التجارة.
الخيار التداول هو للجميع في أي عمر.
الخيار التجارة لا يتطلب درجة في المالية.
الخيار التداول ليس فقط للمحترفين.
الآن هو الوقت للسيطرة على اموالك!
7 الأسباب لماذا يجب عليك التفكير في طرق ويندي.
سوف تتداول بثقة بعد أن تتعلم استراتيجياتنا. يعمل برنامجنا في جميع الدورات الاقتصادية، حتى عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. وبفضل ميزة الرافعة المالية لتداول الخيارات، يمكن لهذه الاستثمارات تحقيق عوائد كبيرة. لا أحد يهتم أكثر عن اموالك مما تفعله. السيطرة. يمكنك تعلم كل شيء وممارسة دون استثمار فلسا واحدا. يمكنك أن تبدأ من خلال المخاطرة فقط بضع مئات من الدولارات. ويقتصر خطرك على جزء صغير من الأسهم التي تتحكم فيها. ومن المعروف مجموع المخاطر الخاصة بك قبل أن تستثمر أول قرش.
لماذا خيارات التجارة؟
تبدأ صغيرة.
بصدق، يمكنك أن تبدأ مع المال الظاهري وممارسة الاستثمار الخاص بك قبل أن تمول من أي وقت مضى حساب مع توازن بداية صغيرة.
تعلم كيفية التعرف على فرص استثمارية كبيرة.
ويندي يعلمك كيفية تحديد الأسهم على استعداد لاتخاذ خطوة، والتي توفر إمكانات الربح كبيرة في دقائق في اليوم.
لا داعي للقلق حول اتجاه السوق.
سوف تتعلم للتجارة في أي مناخ السوق أو الاتجاه - أعلى أو أسفل، أو جانبية. بمجرد تعلم الاستراتيجيات، وسوف هيكلة الصفقات الخاصة بك للحصول على أرباح رائعة.
قناة قوة الرافعة المالية.
طرح 1٪ من المال للحفاظ على 100٪ من الأرباح على التحركات من 100 سهم من الأسهم، بقيمة الآلاف من الدولارات. إذا الأسهم ترتفع 10٪، يمكنك كسب 100٪ العودة. إذا كان ترتفع 20٪، 30٪ أو أكثر، هل يمكن أن يكون لها نتائج تغيير الحياة.
السيطرة على المخاطر الخاصة بك.
وشراء الأسهم من 100 سهم العلاقات عدة آلاف من الدولارات. من خلال اتباع استراتيجيات ويندي، يمكنك استثمار بضع مئات من الدولارات في خيار على نفس 100 سهم مع مخاطر أقل بكثير ونسبة أعلى من الربح.
يتم تداول خيار الخروج في غضون أيام أو أسابيع أو شهور.
هذا يسمح لك للتنويع في خيارات أخرى كما يتحول السوق في اتجاهها.
كسب عوائد عالية باستمرار.
وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأنك لن تفقد أبدا التجارة، ولكننا لا تظهر لك كيفية إنشاء الصفقات للحد من الخسائر وكيفية خفض تلك الخسائر قبل أن يصب بأذى.
التجارة مثل المهنية.
ويندي يعلم استراتيجيات الاستثمار التي هي سهلة التعلم وسهلة التنفيذ. الآلاف من الناس يستخدمونها كل يوم لتحقيق حلمهم من الحرية المالية. بمجرد البدء في التداول والاستفادة، ثقتكم سوف تنمو.

كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
إذا كنت لا تزال لديها 9 إلى 5 وظيفة، يصبح تاجر المهنية في وقت فراغك يمكن أن يكون تحديا كبيرا. السعي وراء هدف الإقلاع عن عملك اليوم لتصبح تاجر مربح في كثير من الأحيان يبدو وكأنه مهمة غير واقعية بالنسبة لمعظم الناس. ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك أثناء العمل 9-5 وإيجاد الوقت للهوايات وعائلتك في نفس الوقت.
وفيما يلي أهم 13 خطوات ونصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك في حين لا تزال تعمل في الخاص بك العادية 9 إلى 5 وظيفة:
1. العثور على نمط التداول الذي يناسبك.
من المهم جدا أن يكون لديك أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك والجدول الزمني الخاص بك. فالفئتان العريضتان والتجار في أنماط التداول يجب أن يختاروا من التداول البديل مقابل التداول اليومي.
عادة، التداول البديل هو أفضل ملاءمة للتجار الذين لديهم وقت محدود وتقييد الوصول إلى الرسوم البيانية على مدار اليوم. كما تاجر البديل، يمكنك القيام بتحليلات الرسم البياني الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع وقبل / بعد العمل وكنت إدارة وتنفيذ الصفقات الخاصة بك عند العودة من العمل. التجار سوينغ أيضا لا تحتاج إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم والتي يمكن أن تحرر المزيد من الوقت.
إذا كنت تاجر الفوركس، هل يمكن أن تناسب بسهولة في بضع ساعات من التداول اليومي في المساء حيث ستجد دائما دائما بعض أسواق العملات النشطة في أي وقت من الأوقات - ولكن تأكد من أن يمكنك الاستمرار في التركيز بعد 8 ساعات يوم عمل.
يوفر فوريكسفاكتوري أداة عظيمة تساعدك على فهم الأسواق التي تنشط خلال أوقات مختلفة، كما يظهر كيف تغير السيولة خلال النهار بحيث يمكنك العثور على أفضل أزواج العملات على أساس الجدول الزمني الخاص بك:
نصيحة 1: تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ أو تاجر اليوم. مراجعة الجدول الزمني الخاص بك الأسبوعية والشخصية لمعرفة أي نمط يناسبك. ثم، اختيار الأسواق والأدوات وفقا لذلك.
في دورة لدينا قسط، يمكنك الحصول على كل من تداول سوينغ ونظام التداول اليوم في نفس الوقت.
2. لا ركوب منحنى التعلم.
هذا هو الخطيئة الكاردينال من التداول. "نظام التنقل" يشير إلى التجار الذين غالبا ما تغير طريقة التداول كل بضعة أسابيع أو أشهر. هؤلاء التجار عادة لا ترى أي تحسينات حقيقية في تجارتهم والتداول مربحة مستحيلا إذا كنت لا تلتزم تماما لجعل عمل شيء واحد.
لا نظام يعمل من البداية حتى تكون على استعداد للذهاب من خلال صعودا وهبوطا. هذا أمر طبيعي جدا لذا لا تحاربه ولا تحاول تجنب هذه الخطوة الضرورية في طريقك لتصبح تاجرا مربحا.
النصيحة 2: لل 12 شهرا القادمة، اختيار نظام واحد وعقد عقد مع نفسك أنك لن تغيير الطريقة الخاصة بك مرة أخرى. لا يهم ماذا.
3. لماذا أنا فقط التجارة 1 ساعة يوميا.
يجب أن تكون عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك أهم يوم من أيام الأسبوع. أنا شخصيا القيام 80٪ من كل ما عندي من العمل التجاري في عطلة نهاية الأسبوع ثم لا تفعل سوى القليل جدا على مدار الأسبوع. خلال الأسبوع، لا أقضي أكثر من ساعة أمام مخططاتي.
كل يوم أحد، أجلس وأذهب من خلال جميع الأسواق التي أعتبر التداول وإجراء تحليل مفصل الرسم البياني. أنا ضبط وإعادة رسم بلدي مستويات الدعم / المقاومة، وأنا أدرس المؤشرات الخاصة بي، واستعراض الأسبوع التداول الماضي والتحقق عبر مع بلدي تحليل الأحد السابق.
ثم، على مدار الأسبوع، وأنا فقط انتظر بلدي التنبيهات السعر للحصول على أثار وأنا تحديث بلدي "إذا-ثم" السيناريوهات على أساس ما يحدث خلال النهار. هذا النهج يستغرق بضع ساعات من الوقت خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنه يحرر الكثير من الوقت خلال الأسبوع، وهو مثالي إذا كان لديك وظيفة اليوم.
نصيحة 3: تنبيهات الأسعار هي في نهاية المطاف التوقف الوقت وأداة التداول الأكثر تجاهلها. استخدامها بعد أن كنت قد فعلت تحليل نهاية الأسبوع الخاص بك.
4. تحسين نشط للتاجر.
لقد ذكرنا أنه يجب عليك تجنب القفز على النظام بأي ثمن، ولكن السؤال الذي يأتي بطبيعة الحال هو: "كيف يمكنني تحويل طريقة التداول الحالية (الخاسرة) إلى طريقة الفوز؟" في ما يلي نصيحتان وأشياء يجب عليك التركيز عليها على لتحسين كالتاجر:
# 1 تحديد أكبر المشاكل الخاصة بك وتحمل المسؤولية.
ويعتقد التجار في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ أن عدم نجاحهم التجاري ناجم عن أسلوب التداول الذي يؤدي عادة إلى الانتقال إلى النظام. ومع ذلك، فإن الفشل عادة ما ينجم عن التجارة غير المنضبطة، والافتقار إلى الاحتراف وعقلية القمار النقي.
وبالتالي، فإن الخطوة الأولى بالنسبة لك يجب أن تكون لتحديد أكبر المشاكل الخاصة بك والأخطاء الأكثر شيوعا. التجار الذين يحاولون دائما إلقاء اللوم على نظامهم تجنب تحمل المسؤولية والبحث عن الأعذار بدلا من القيام بالعمل الضروري.
نصيحة 4: خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، مراجعة الخاص بك الماضي 30/40 الصفقات ومعرفة ما تسبب خسائرك. ثم الخروج مع أعلى 3 قائمة مع الأخطاء الأكثر شيوعا.
# 2 عملية المنحى التفكير.
معظم الناس يتصرفون من عقلية موجهة نحو الهدف حيث أنها تربط تلقائيا الصفقات الفوز مع الصفقات الجيدة ونرى الخسائر كما الفشل. هذه الطريقة في التفكير يظهر عقلية الهواة. المهنيين، من ناحية أخرى، تعمل من عقلية موجهة نحو العملية حيث أنها تنظر في مدى حسن أنها نفذت صفقاتهم وكيفية تأديبية أنها تؤدي. وهكذا، بالنسبة للتاجر الموجه نحو العملية، فإن الخسارة لا تساوي بالضرورة تجارة سيئة إذا كانت قد فعلت كل ما في وسعها.
نصيحة 5: تجنب الأهداف النقدية وللشهرين المقبلين، ووقف النظر في P / L الخاص بك. هذا سيكون صعبا ولكن التأثير سيكون كبيرا.
5. ماذا تريد حقا من الحياة؟
هناك مسح مثيرة للاهتمام جئت عبر ويظهر كيف الناس هيكل يومهم. متوسط ​​العاملين الأمريكي ينفق 7:45 ساعة في العمل في يوم عمل منتظم. وفي الوقت نفسه، فإن متوسط ​​الساعات الأمريكية 2 ساعة و 9 دقائق التلفزيون كل يوم وتستثمر فقط 25 دقيقة يوميا في التعليم.
أيضا، متوسط ​​وقت النوم هو في 8 ساعات و 48 دقيقة الذي يتجاوز 8 ساعات الموصى بها يوميا ما يقرب من 1 ساعة.
عندما تعمل على أن تصبح تاجرا مربحا، عليك أن تكون واضحا حول أولوياتك والتأكد من أن الإجراءات الخاصة بك تتماشى مع أهدافك. هل أنت على استعداد للاستيقاظ قبل ساعة واحدة من الموعد المحدد كل يوم، ووقف بنغل مشاهدة المسلسل التلفزيوني العشوائي، تخطي ليلة مع الأصدقاء من الآن فصاعدا وإعادة استثمار ذلك الوقت مرة أخرى إلى التداول الخاص بك؟ منح، هذه هي دعوات صعبة لجعل وكنت قد تقول أن "لا تزال تحتاج إلى العيش قليلا"، ولكن وضع في العمل الآن لجني الفوائد في غضون سنوات قليلة سوف تأخذ حياتك إلى آفاق جديدة.
نصيحة 6: تدقيق أسبوعك وتحديد الوقت يهدر. ثم، والقضاء فقط 1 مثل هذه المرة، واستخدمها للعمل على التداول الخاص بك.
"إن القدرة على تأديب نفسك لتأخير الإشباع على المدى القصير من أجل التمتع بمزيد من المكافآت على المدى الطويل هو شرط أساسي لا غنى عنه للنجاح".
6. لا تركز على متى وكم.
غالبا ما أحصل على السؤال حول مقدار ما يمكن أن تجعله وحجم حساب التداول الخاص بك يحتاج إلى أن يعيش من أرباح التداول الخاصة بك. عندما أتطرق بعد ذلك إلى السؤال عن حجم هؤلاء الأشخاص في الوقت الراهن كتجارة، يصبح من الواضح جدا أنها سريعة التركيز على الأشياء الخاطئة في الوقت المناسب، وهي ليست مربحة حتى الآن.
خصوصا في بداية رحلة التداول الخاصة بك، يجب أن لا تقلق بشأن كيفية كبيرة العائد السنوي الخاص بك، وكم رأس المال تحتاج إلى حفظ قبل إجراء الانتقال إلى التداول بدوام كامل. والتركيز على تلك الأشياء سوف تحصل على المسار الصحيح وتبقي لكم من تحقيق التقدم - فإنه يمكن أيضا ديموتيفات لك عندما ترى كم من العمل هو أمامك. بدلا من ذلك، التركيز على المشاكل والنضالات التي لديك الحق الآن.
النصيحة 7: ركز على المهمة الفورية المقبلة، والعمل على المشاكل الحالية. التحسينات الصغيرة مع مرور الوقت تضيف ما يصل.
7. الإنفاق مقابل الدخل.
هذا هو جانب آخر يغفل جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول بدوام كامل. معظم الناس يركز فقط على كسب المزيد من المال، في حين أن هناك جانبان لمعادلة القدرة على العيش قبالة التداول الخاص بك:
العرض العادي - مع التركيز على كسب المزيد من المال: الدخل & غ؛ الإنفاق = يكفي.
وجهة النظر المعاكسة - السيطرة على النفقات الخاصة بك: الإنفاق & لوت؛ الدخل = كفى!
أحصل أحيانا على نقد لهذه النقطة، ولكن أساسا لأن التجار لديهم تصور خاطئ تماما للتداول بدوام كامل ويعتقدون أن جميع التجار بدوام كامل يعيشون على اليخوت، ودفع أحدث السيارات الرياضية وتذهب رولكس التسوق في نهاية كل أسبوع.
النصيحة 8: يمكن أن يساعد التحكم في النفقات في كثير من الأحيان الأشخاص على إجراء عملية انتقال عاجلا. وبعد ذلك، لا يزال بإمكانك ترقية نمط حياتك في وقت لاحق!
8. مخاطر التداول التجريبي.
هناك مكان للتداول التجريبي، ولكن معظم الناس البقاء على تجريبي طويل جدا.
ما رأيته في التداول الخاص بي ومن التجار الذين ساعدت في دورة قسطنا هو أن التداول التجريبي في كثير من الأحيان يتيح للناس اعتماد أنماط سلوكية سلبية التي هي ثم من الصعب جدا للتخلص من. عندما لا يكون لديك أفعال أي عواقب حقيقية، وكنت أكثر عرضة لتكرار الأخطاء والانخراط في سلوك التداول السيئ. أقترح عادة البقاء على العرض لمدة 6-12 أشهر الأولى حتى يكون لديك فهم جيد للمكسرات والمسامير ثم تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
نصيحة 9: ترتيب التصفية هو: ديمو & غ؛ حساب مباشر صغير & غ؛ حساب حقيقي لائق & غ؛ وهو حساب يكون الفائزين فيه مؤثرا.
وتأكد من أن تتعلم الدروس الخاصة بك من حساب التداول الأول (ق) تخسر!
9. 4 نصائح لزراعة حساب التداول.
إذا كنت مثل معظم التجار، وربما كنت لا تملك العاصمة لتبدأ مع حساب التداول الذي يسمح لك لتوليد الدخل لائق على الفور وهذا أمر جيد تماما. ولكن عليك أن تتأكد من أن تتبع الطريق الصحيح.
في ما يلي أهم 4 نصائح تساعدك على تنمية حسابك والاستمتاع بالعملية:
# 1 الصبر والتوقعات.
دعونا نبدأ مع النقطة الأكثر أهمية. إن وجود توقعات غير واقعية يؤدي بسرعة كبيرة إلى الإحباط عندما لا يتم الوفاء بهذه التوقعات. نضع في اعتبارنا دائما أن ما تقومون به هو خلق حياة جديدة ومهنة جديدة بالنسبة لك. عليك أن تبتعد عن عقلية سريعة الثراء وتقبل أن هذا هو اللعب على المدى الطويل.
يريد التجار & # 8220؛ التداول لقمة العيش & # 8221؛ ولكن بعد ذلك يتصرفون مثل أنهم بحاجة إلى التقاعد الشهر المقبل. البقاء المريض، وتعلم أساسيات، وإدارة المخاطر & أمب؛ استمتع.
نصيحة 10: تبني توقعات واقعية وتجنب األهداف النقدية.
# 2 التعرف على الحافة الحقيقية ك تاجر بدوام جزئي.
وغالبا ما يكون هذا أكبر ميزة لك على المتفرغين. عندما التداول ليس مصدر الدخل الوحيد، يمكنك القضاء على الكثير من الضغط الذي غالبا ما يسبب التجار لارتكاب الأخطاء. أيضا، عندما كنت لا لصقها على الشاشة طوال اليوم، وكنت أقل عرضة لاتخاذ قرارات التداول سيئة فقط لأنك بالملل أو لم تأخذ التجارة في حين. ربما لم يكن لديك حتى لتصبح تاجر مربحة والتجارة فقط بضع ساعات كل يوم وتنمو المدخرات الخاصة بك أو حتى نمط حياتك؟
نصيحة 11: فهم دوافعك وتصبح على علم الذاتي حول كيفية أداء أفضل مع تحقيق أهداف حياتك.
والحقيقة الباردة القاسية هي أنه في النهاية لا أحد يهتم إذا جعلته تاجرا. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن نكون صادقين مع نفسك ومع الوضع الحالي الخاص بك. تحليل النهج الخاص بك للتداول واقعيا، مستواك المهنية وما إذا كنت جادا بما فيه الكفاية حول هذا الموضوع. معدل الفشل في التداول هو في مكان ما حول 99٪، لكنه ليس بالضرورة أن عالية لأن التداول هو لعنة جدا من الصعب، ولكن لأن معظم لا تعطيه اهتمامهم الكامل ونرى فقط أنها وسيلة سريعة للخروج.
نصيحة 12: هل أنت جاد بما فيه الكفاية عن التداول؟ كن صادقا مع نفسك وتقييم النهج الحالي الخاص بك إلى التداول.
إذا كنت على استعداد لجعل الخطوة التالية في التداول الخاص بك واتخاذ الأمور على محمل الجد، نلقي نظرة هنا: لدينا قسط الفوركس بالطبع.
وفيما يلي رسالة من ديفيد الذي هو واحد من الأعضاء المؤيدين لدينا. بعد انضمامه إلى مسارنا، وقال انه متفائل مرة أخرى حول تحقيق أهدافه وتصبح تاجر بدوام كامل.
تنصل.
الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.
التعليقات (2)
أردت فقط أن أقول لرولف، يبدو المواد الخاصة بك لتكون مباشرة جدا إلى هذه النقطة وسهلة جدا لفهم.
أنا & # 8217؛ قراءة الكتب بدءا من التخطيط المالي والاستثمار في الأسهم قرش، سوق الأوراق المالية، ليصبح تاجر اليوم، وبدأت مؤخرا سلسلة كتاب 5 على الفوركس. أنا & # 8217؛ لقد تم القراءة والدراسة لمدة سنة ونصف تقريبا، وتطوير فهم لائق لكيفية عمل التحليل الفني.
جئت عبر ملفك الشخصي على إينستاجرام وأخذ نظرة وما قدمتموه. مع الكثير من الناس تقدم & # 8220؛ الدروس، الطبقات، نصائح / الحيل، أسرار & # 8221؛ انها & # 8217؛ ق الصعب جدا الأعصاب الاجهاد بالنسبة لي للمضي قدما وقضاء مئات من الدولارات والحصول على ثمل مع حماقة. أعمل نوبة العمل، لذلك أعمل نصف العام.
خلال ال 5 أيام الماضية من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
أشعر الآن مريحة للغاية معك والمواد الخاصة بك. أردت فقط أن تأخذ من الوقت لتمكنك من معرفة، والعمل العظيم مع الأشياء التعليمية الخاصة بك مجانا، وأنني سوف الانضمام إلى خدمة الموالية الخاص بي الأسبوع المقبل قبالة يوم الاثنين.
نتطلع إلى ذلك.
ثانلك لك برايس. وأنا أقدر ذلك وشكرا لأخذ الوقت لمغادرة مثل هذا التعليق لطيفة 🙂
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تداول الخيارات في وقت فراغك
انقر أدناه للحصول على نظرة خاطفة في كتاب ويندي كيركلاند عن الخيارات الأسبوعية.
الأداء الاستشاري.
عرض أداء التجارة الاستشارية للثروة الأسبوعية أدناه.
الرسوم البيانية المميزة.
انقر هنا للحصول على عرض سريع لبعض المخططات الاستشارية المميزة ل ويندي.
تقرير التوقعات.
افتتاح أوباما الثاني يقف مستقبلا وما يمكن أن يعني للمستثمرين.
ويندي كيركلاند السيرة الذاتية.
مستوحاة لمساعدة النساء الأخريات التمتع الأمن المالي وجدت، بدأ ويندي إعطاء الطبقات على الانترنت. وقد نمت معلمة طبيعية ولدت لها بعد ذلك بسرعة، وكذلك طلبات للحصول على كتاب سهل الفهم عن الخيارات. حتى في عام 2009 شاركت ويندي كيركلاند في تأليف كتابها الأول، مع فرجينيا ماكولوغ "تداول الخيارات في وقت فراغك - دليل الاستقلال المالي للمرأة". ثاقبة وشاملة، وسهلة القراءة، وكتاب تلقى الاستعراضات الهذيان والباقي التاريخ.
الشهادات - التوصيات.
خلافا لغيرها من خدمات الاستثمار لقد ارتبطت مع، أرى صدق والنزاهة تجلب مع النظام الخاص بك. أريد فقط أن تعرف أنني في هذا معك وليس لدي شك في أنني قد جعلت أخيرا الخيار الصحيح. شكرا لكم وبارك الله فيكم!
تحياتي إلى برنامجك. دون الدخول في تفاصيل كبيرة جدا، ما كنت قد حققت هو بالضبط كيف أرغب في التجارة، أي خيارات المكالمة عارية وإيجاد تلك الأسهم التي تأتي في الجانب الأيمن من قاعدة شكلت حديثا. لقد اكتشفت من خلال مجموعة أوبس التقنية كيفية التنبؤ بشكل أكثر دقة أقوى المرشحين. وإنني أتطلع إلى تطبيق كل ما تعلمونه وينبغي أن تكون مجزية جدا.
مرة أخرى، تحياتي لكم. أنا؛ درس كل منهم، من ويلس وايلدر إلى بيرني شيفر، وجعل لكم معنى أكثر من كل منهم وضعت معا!

Comments